بارت اضافي رقم 4 😇😇😇
انجوي ❤️😘
____________________
بداخل ذلك المسرح الكبير كان هناك الحفل الخاص بالعازف الصغير جيون تايوان ..
تجمعت جميع العائله لمشاهده هذا الحفل لأصغر أبناء جونغكوك تايوان مدلل جميع أشقائه ..
حضر هانيول و زوجيه ادم و لوهان و بيكهيون وتشانيول حتى سهيون أيضا كان يحضر الحفله .... سوكين وزوجه هان و التؤام وهوسوك وفى المنتصف كان يجلس جونغكوك وعلى كتفه يضع تايهيونغ رأسه يشابك أصابعهم معاً مشاهده طفلهم الصغير أصبح اصغر عازف بيانو فى تلك الفرقه الموسيقيه ..
أسدل الستار وظهرت الفرقه مع تصفيق حاد من الحضور وعيون جونغكوك و تايهيونغ تلمع سعاده لرؤيه طفلهم الاصغر يجلس على الكرسي بهدوء أمامه ذلك البيانو باللون الأسود مثل بذلته السوداء ..
كان تايوان نسخه من جونغكوك ولكن بأعين تايهيونغ الحاده وشفتاه المنتفخة ، شعره كان طويل عكس اشقائه ..
بدأت الحفله مع تايوان الذى كان يعزف على البيانو بهدوء لمعت أعين تايهيونغ بفخر وهو يرى تايوان كيف يعزف وتذكر كيف كاد أن يموت أثناء ولادته وجونغكوك اختاره هو بدلاً من الطفل ولكن فيات كان طبيب جيد استطاع إنقاذ الإثنان ولكن مع بعض المخاطر الصحية التي يعاني منها الإثنان معاً حتى الآن ..
وبسبب الولاده الصعبة حدث ما خطأ فى رحم تايهيونغ أثناء العمليه وفقد القدره على الحمل مره ولكن تايوان كان أصم ..
أكتشف تايهيونغ الأمر صدفه عندما كان تايوان فى عمر العام عندما حاول أن يلاعبه مثل ما كان يفعل مع جميع أبنائه ولكن تايوان لم يكن ينتبه إليه وأخبر جونغكوك الذى حاول أن يصفق بجوار أذنه محاولاً أن يزعجه ويبكي ولكن الأمر كان منتهي بل كان تايوان ينظر إليهم بعيون لامعه وهذا جعل تايهيونغ ينهار ويبكي لأيام عديده وهو يعانق طفله الذى يعاني من عدم السمع ..
ذهب به جونغكوك إلى العديد من الأطباء دفع الكثير والكثير سافر إلى العديد من الدول ولكن كانت النتيجة واحده ... لا أمل أن يسمع حتى لو بمساعدة السماعات وبدأت حياه تايهيونغ وجونغكوك تتغير وتأخذ منحني أخر واهتمام بكل وقتهم إلى طفلهم الاصم الصغير وبسبب عدم السمع تحول الأمر إلى عدم نطق فلا يوجد كلمات يسمعها حتى يتعلمها ..
لذلك تدخل سوكين وهو يرى انهيار والديه بسبب اخيهم الصغير وطلب منهم أن يذهب به إلى مدرسه من أجل الصم والبكم حتى يتعلم كيف يتحدث بالاشارة وأخذ جونغكوك وتايهيونغ الدروس من أجل طفلهم الصغير ..
أنت تقرأ
Body shop +18 TK ✓
Fanfiction"تايهيونغ يجب عليك إرضاء الرجل الذى بالداخل" نطق مدير المكان بحزم الى ذلك الفتى تايهيونغ الذى يعمل لديه منذ أسبوع ..... روايه مكتلمه فرق عمر علاقه مثليه علاقه ثلاثيه ليس تايكوك بها بعض الألفاظ والمقاطع الجريئه حمل رجال بعض الصور الجريئه ©جميع...