أستيقظت فى منتصف الليل أشعر بالعطش بحثت عن كوب الماء الذى دائما بجواري وجدته فارغ ، تنهدت بضيق و خرجت من غرفتي وعندما ممرت عند غرفه هانيول سمعت صوت أنين وكأن احد ما يمارس الجنس فى الغرفه لم أهتم واعتقدت أن هانيول يمارس العادة السرية بسبب الملل و الوحدة ، انتهيت من شرب الماء وتوجهت نحو غرفتي ولكن الأنين كان أعلى قليلا وسمعت صوت لوهان يخبر هانيول أن يسرع ، شعرت بالدماء تركض فى عروقي و دفعت الباب بقوة لأجد اخي وابن عمى على ذات السرير ، وبالاخص الفتي الممحون الذى كان يغتصب أخر ظهر اليوم .
ملامح لوهان كانت مذعوره على عكس هانيول الذى لم يهتم بدخولى الغرفه وتحرك عاري أمامي ودخل الحمام وانا فقط نظرت إلى لوهان الذى رفع الغطاء أكثر يداري جسده العاري .
ولكن ما شعرني بالصدمة تلك الدماء التي كانت واضحة على ملائة السرير ، لم أشعر بيدى وهى تصفع لوهان بقوه
" أخبرني عن أي عاهر تفرق ، من عاهرين هانيول ؟ "
لم يرد لوهان و وضع يده فوق وجنته التى طبعت صفعتي علامه عليها بسبب بشرته البيضاء
" لقد فقد عذريتك فى ليله عابره ، انا لم افعلها مع خطيبي وانت تفعلها دون مشاعر "
كنت اريد أن اشعره بالذنب لأنه سوف يخسر ذاته ونفسه قريباً وصداقتة مع هانيول انتهت كيف تكون صداقه مع الجنس وهم ابناء عمومه لا تجمعهم حتى قصه حب متبادلة .
خرج هانيول من الحمام يرتدي منشفة حول خصره ولم يهتم لشئ كعادته وعيون لوهان كانت تشعر بالحزن أكثر من تجاهله .
كنت أراقب لوهان الذى فتح فمه مستعد للحديث وهو يعبث فى أصابعه
" هانيول هل تراني عاهر ؟ "
كنت اريد ان أرى ماذا سوف يفعل أو يجيب على لوهان ، وعندما نظر إليه أنتبه إلى إصابعى الواضحه على وجنته كما خاتم خطبتي جرحة ، لم يرد هانيول وأمسك بذقن لوهان ينظر إلى الصفعه ثم نظر إلى بغضب
" كيف تجروء على صفعه تشانيول هل جننت ؟ "
رفعت كتفي بعدم اهتمام ونظرت إلى لوهان بغضب
" انتهى من قذارتك تلك واذهب الى غرفتك لا خروج منها انت الآخر وفى الصباح سوف تسلم مفاتيح سيارتك وهاتفك وحاسوبك ، ولا تحاولوا العبث حتى لا أخبر الجميع عن تلك الليلة .
خرجت من غرفة هانيول أشعر بالخذى والعار على ما افتعلة اخي ولعنت الحب مئات المرات داخل عقلي الذى كان سبب فى أن أرى اخي فى هذا الوضع المؤلم ..
أنت تقرأ
Body shop +18 TK ✓
Fanfiction"تايهيونغ يجب عليك إرضاء الرجل الذى بالداخل" نطق مدير المكان بحزم الى ذلك الفتى تايهيونغ الذى يعمل لديه منذ أسبوع ..... روايه مكتلمه فرق عمر علاقه مثليه علاقه ثلاثيه ليس تايكوك بها بعض الألفاظ والمقاطع الجريئه حمل رجال بعض الصور الجريئه ©جميع...