body 👅 19

24.7K 932 145
                                    

وصلت إلى منزل جده تايهيونغ ، كنت أشعر بالحماس كيف سوف أتعامل مع تايهيونغ الخجول ، ليله الأمس كانت رائعه لم أشعر بتلك السعاده من قبل وانا اتلمس جسده الطاهر هذا ، ولم أشعر بالندم كون انا من دنس جسده وانا متأكد عن كوني الوحيد الذى سوف يفعل ذلك ، وتلاشت ابتسامتي عندما وجدت باب المنزل مفتوح ووقعت من يدى تلك الأكياس التي كنت أحملها وركضت إلى الداخل أبحث عن تايهيونغ

" تايهيونغ اين انت؟  ، سنجابي اين انت؟  "

قلبي نبض بعنف لا يمكن أن يكون حدث له شىء ، خرجت بسرعه أرى ذلك الجار الذى كان متواجد أثناء مراسم دفن الجده هو يراقب المنزل جيداً .

وجدته ينظر الي بقلق وانا اسأله

" اين تايهيونغ ؟ "

توقف الرجل بهدوء ينظر لى بحزن وغضب يخرج من عيناه

" لقد اختطف ، جائت سياره سوداء وخرجت منها امرأه ومعها رجال أخذوا تايهيونغ مهم  لقد كنت فى مخفر الشرطة اقدم بلاغ ولكن لا يوجد دليل على تلك المرأة فأنا لا اعلم ما هي ارقام السياره "

لعنت نفسي و تمنيت عدم ذهابي الى المنزل يا ليتني كنت معه على الأقل كنت أنقذه من هؤلاء .

سألته بهدوء على الرغم النيران التى تشتعل بداخلي لا اعلم ما حال سنجابي الأن

" هل تعلم اي احد من أقاربه؟ ربما يعلم ما هيه تلك المرأة "

نفي ذلك الرجل برأسه نافياً

" لا سيدي لا اعلم لديه أقارب ، ولكن تلك المرأة كانت تشبه والدته ولكن لا أظن أنها سوف تعود مره اخرى من أجله فهى ذهبت بعد وفاه ابيه "

قبضت على يدي بغضب ولكن تركت الرجل يذهب وانا بسرعه توجهت نحو سيارتي اخرج هاتفي

" اريد ملف كيم تايهيونغ أمام مكتبي بعد ساعه من الأن "

اغلقت هاتفي وانا لن أتوقف عن البحث عن سنجابي ابداً .

_____________________

أشعر ببعض الندم لما قلته لتاهيونغ بالأمس ، اجلس بداخل شرفه غرفتي لمحت ابي الذى خرج مبتسم بسعاده عقدت حاجبي ابي يبتسم فى الصباح هذا الأمر ليس من عادته اختفي من أمام نظرى بسيارته ولكن ظهور تشانيول فى الحديقة يتحدث فى الهاتف ويسير ويضع يده بداخل بنطاله القماشي جعلتني اشرد به قليلاً .

وعندما تلاقت أعيننا اشاحت بنظرى بعيداً عنه لا اريد النظر إليه وأشعر باليأس من كوني وحيد لقد اشتقت الى تايهيونغ اريد الذهاب إليه واعتذر عن ما قلته له .

Body shop +18 TK ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن