The End of body shop

28.8K 1K 287
                                    

مر يومين على خروج تايهيونغ من المشفى على الرغم من تحسن جروحه الخارجية إلا جروحه الداخلية لم تتحسن مثل ما يخبر الجميع ولكن انه سنجابي واعلم من عيناه ان الامر ليس هين.

لقد طلب مني السيد أدم ان التقي به فى احدى المقاهي المشهوره في المساء،  با اعلم سبب تلك الدعوه ولكن اظن ان الامر يخص لوهان لان اليومين الماضيين لم يبعد لوهان عن ادم ولم اهتم سوى لسنجابي.

دفعت الباب الزجاجي وادخل بهدوء ابحث بعيناي عن أدم حتى وجدته يجلس بعيداً عن الجميع على الرغم من تواجد اماكن فارغه افضل من هذا المكان.

وقف عندما لمح تقدمي منه تصافنا ثم اشار لى بالجلوس.

نظرت إليه بتسأل

" ما الامر الهام سيد أدم؟ "

كان هناك شعور غريب داخل عيناه ينظر لى،  ابتلع الماء الذى كان بداخل الكوب الذى امامه

" الامر يخص تايهيونغ "

عندما نطق باسم سنجابي انا فقط اعطيت كل اهتمامي لتلك المحادثة.

" يجب ان تعلم الحقيقه،  اعلم انك تعلم نصفها ولكن انا اريد مساعدة تايهيونغ "

همهمت وانا انظر اليه،  لقد تحرك و امال جسده الى جانب الكرسي واخرج ذلك الملف ووضعه امامي

" انه كل ما يخص شركه كيم "

عقدت حاجباي بتعجب وسألت نفسي هل يخون ذلك الرجل الشركه ولكنه اكمل حديثه

" فى البداية اخبرتك سيد جيون انه من اجل تايهيونغ، انها جميع العقود التى تثبت ملكيه تايهيونغ لشركه كيم،  تايهيونغ لا يمكنه ان يخرج من المنزل على بعد عشره امتار لذلك لا يمكنه ان يرفع دعوى قضائيه، ومن شروط الدعوى ان يكون من يرفعها لديه صفه قانونيه ولكن انا ليس لدى اي صفه قانونيه حتى لو قمت بتطليق والدته ولم يكن امامي سوى انت سيد جيون،  ايضاً كنت اعلم من البدايه انت من يسكن قلب تايهي "

نظرت اليه بصمت وهو يشرب القهوه التى احضرها النادل منذ قليل اثناء حديث،  واكمل بهدوء

" لقد كنت اعلم قبل ان نأتي كوريا عن من تكون،  اجل هناك الكثير من جون جينرال فى الجيش ولكن لم يكن سوى جونغكوك واحد فى تلك المنطقة، انا من تعمد ان اطلب من زوجتي ان تطلب من شركه جيون تلك الصفقه كما انا من بحث عن منزل يكون مقارب حتى يكون هناك سبب لقبول والدته ان يأتي الى منزلكم،  لم اكن اريد ان تنتهي الامور بتلك الطريقه واسف لفقدان اطفالك "

Body shop +18 TK ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن