Body 👅1

71.8K 1.6K 432
                                    

لم يكن تايهيونغ فتى يعيش بمثاليه بين عائلة غنية أو حتى مدلل عائلتة مثل باقي من هم فى مثل عمرة تقريبًا.

كان يعيش مع جدته الضريرة بعد وفاه ابيه وتخلت والدته عنه من أجل رجل آخر وتركته صغير ترعاه جدته من أباه.

لم تقسوا عليه جدته و كانت تعمل من أجل تايهيونغ وتعليمه ولكن لا تسير الحياه كما تشتهي الأنفس.

فقد مرضت الجده بسبب العمل الذى كان فى مجال خياطه الملابس وعيناها تأثرت وكان عامل تقدم السن سبب أيضاً ولكن الجده ظلت تعمل حتى فقدت بصرها وها هو تايهيونغ يذهب إلى عمله الجديد منذ أسبوع وكيف كاد أن يتوسل لـمدير المكان الذى أشفق على حالته وقرر أن يقبله فى العمل الذى كان مناسب لتايهيونغ.

مركز العناية بالجسد كان يفتح أبوابه فى الخامسة مساءً حتى بعد منتصف الليل أو وقت ما يخرج أخر زبون من المكان...

وقف تايهيونغ أمام لافته المكان التي كانت تنير بالوان زاهيه تنعكس على وجهه،شد على كتف حقيبته وتحرك مستعد إلى عمله الذى يشعر بالغرابة من هذا المكان الذى كان عباره عن مركز العناية بالبشرة والشعر والجسد مكان متكامل لصاحبة السيد مين تشوي.

به الكثير من الغرف الخاصه بالمساج والسونا وأيضا الجاكوزي كما هناك صاله خاصه للألعاب الرياضية وايضا هناك اخصائي تجميل من أجل تلك الأشياء الخاصه بالعناية بالبشره والأيدي والاقدام .

لم يكن تاي  مهتم تلك الأشياء فكان هدفه هو العمل وجمع المال من أجل أن ينهي دراسته ويتخرج من اخر عام فى المدرسة .

ابتسم تاي إلى موظفه الإستقبال والتي بادلته الابتسامه هي الأخرى ونظرت الي ساعتها لترى إذا كان تأخر عن ميعاد العمل ولكنه كان دقيق فى مواعيده واليوم فقط جاء عشر دقائق مبكراً عن العمل.

نظرت إليه موظفه الإستقبال وكتبت ميعاد قدوم تاي واعطته الشاره الخاصه به مثل جميع العاملين التي تحمل اسمه وصورته وما هو اختصاص عمله ، فكان اختصاص تاي هو النظافة ولم يتذمر تاي من هذا العمل طالما كان المقابل المادي جيد وبالفعل كان جيد جداً بالنسبة للطالب فى الثانوية.

اخذ تاي الشاره الخاصه به و توجه الى تلك الغرفه التي تتواجد بها خزانه له بها ملابس العمل التي كانت تشبه كثيراً ملابس الممرضين ولكنها كانت حمراء اللون لم يكن يعرف تاي ما الفكره كون أن جميع العاملين سواء رجال أو نساء يرتدون هذا اللون ولكنه لم يهتم هو هنا من أجل العمل فقط وليس من أجل أن ينتقض تلك الألوان الخاصه بالعمل.

بدل ملابسه بهدوء وخرج فى اتجاه الغرفه التي بها أدوات النظافه كان يجلس بهدوء حتي يأتي إليه العمل فهناك مثل الامكان التي تخص العنايه بالشعر عندما يتم قص شعر الذبون يأتي تايهيونغ ويتم ازاله باقي الشعر المتواجد على الأرض.

Body shop +18 TK ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن