..... ^.....
.
وسط الضوضاء الموجودة في مبنى محدد قد انفجر قبل ساعة وأصوات سيارات الشرطة والاسعافات
وسيارة الاطفاء التي تخمد النيرانيوجد شجار حاد بين أثنين في مكان آخر وتحديدا في منزل كبير ..
" سانزو قلت لك أنني لن اعطيك هذا الصغير يعني لن اعطيك!!"
" بل ستعطيني اياه لاتخلص منه رغما عن انفك اسمعتي!!"
" لن يحصل ذالك ابدا.. ما ذنب هذا الصغير بما فعله رفيفك معك ها!؟.. لما تقحمه في أمور لا علاقة له بها!؟"
صرختي انتي به بغضب لعدم فهمه وإصرار علئ عناده في القيام بقتل الصغير المتشبث بساقك برعب كبير وهو ينظر الئ السلاح الذي بيد سانزو ..
" ساتخلص منه لانه ابن خائن وغد!.. وانا لن اسمح لابن خائن بالبقاء في منزلي والذي كدت بسببه افقدك الئ الأبد!! "
" عزيزي ارجوك اسمتع الي!.. انت تعلم كم أنني احبه فلما تحاول أبعاد من احب عني!
ثم انه طفل الا تفهم!!"
" لا يهمني أمره اعطيني اياه!"
تحدث سانزو بغضب كبير بينما تقدم نحوك وبدأ بمحاولة سحب الفتئ الصغير منك
لكنه متشبث بقوة بك ويصرخ بخوف وذعر من ان يقوم سانزو باخذه وقتله.." سانزو قلت لك هذا يكفي! "
انهيتي كلامك هذا بصفعك له بغضب وتخبات الصغير خلفك بخوف فيبدو ان سانزو لن يتراجع عن قراره ابدا...
امسك هو مكان الصفعة ونظرة لك بصمت وهدوء غريب..
قابلته انتي بعيون غاضبه متوترة بينما تخباين الصغير خلفك كليا..
سار هو من بعدها خارجا من الغرفة مغلقا الباب بقوة خلفه..
تنهدتي انتي وسقطتي علئ ركبتيك لأنك لم تعودي تتحملين الوقوف اكثر ولأن قواك قد خارت
انها المرة الأولى التي يشتد فيها العراك بينكما ويصل لدرجة صعفك له
" ا، أن، انا.. اسف!"
سمعتي صوت الصغير يتحدث إليك بنبرة متقطعه خائفة..
نظرتي له بابتسامه متكلفه واجبته..
" لا داعي للتاسف صغيري.. لقد وعدت والدتك قبل وفاتها بالاعتناء بك وحمايتك.. وانا لن اخلف هذا الوعد"