Chapter 1 : FOol fOr YoU

48.4K 1.5K 64
                                    

الْخَامِسَ عَشَرَ مِن أُغُسْطُس عَام أَلْفَيْن و خَمْسَة .

~ كالِيفُورْنِيا ، أَمْرِيكا .

-الرواية مِنْ وِجْهَةَ نَظَرٌ الْكَاتِبَة -

بِالرَّغْم إنَّ وَالِدَهَا مَنْعُهَا مِن التَّحَدُّث لزميلها هَذَا الَّذِي يُكَبِّرهَا بِبَعْض سَنَوَات .

و نعته  بالفتي السّي .

إلَّا أَنَّهَا مَازِلْت تتنزه مَعَهُ فِي حَدِيقَة الْمَدْرَسَة .

عَلِيّ الرَّغْم أَنَّهُم مَازالُوا أَطْفَال إلَّا أَنَّ كُلُّ وَاحِد يَكْمُن دَاخِلَةٌ مَشَاعِر صَافِيَة و نَقِيَّة نَقَاء الْمِيَاه .

كَانُوا فِي غَايَة السَّعَادَة سَوِيًّا وَلَكِن قَطَع سعادتهم دُخُول وَالِدَهَا و هُو يَصِيح و يَسْحَبُهَا مِنْ يَدِهَا لِخَارِج الْمَدْرَسَة .

بَيْنَمَا هُو مَازَال يَقِفَ مَكَانَه مكتف الْأَيْدِي .

و فِي الْيَوْمِ الْآخَر وَجَد أَفْرَاد عائلتها تَحْمِل الْكَثِيرِ مِن الحَقَائِب و تَدْخُلُهَا السَّيَّارَة رَكَض نَحْوِهَا بسرعة

سَأَلَهَا عَنْ مَا يُحَدِّث و أَتَتْه الْإِجَابَة الَّتِي أَفْسَدَت حَيَاتِه .

عائلتها ستنتقل مِنْ الْبِلَاد لَكِنَّهَا لَا تَعْلَم إلَيّ أَيْن .

قَبْلَ أَنْ يَسْتَسْلِم لِلْوَاقِع و يَتْرُكَهَا تَرْكَب السَّيَّارَة أَخْرَجَ مِنْ جَيْبِه خَاتِمَيْن الْأَوَّل يُكْمِل صُورَة الثَّانِي .

أَلْبَسَهَا الْأَوَّلِ و لَبَسَ هُوَ الثَّانِي و قَالَ لَهَا أَنْ لَا تخلعه مَهْمَا كَانَ السَّبَب .

هِي وَعَدْته أَيْضًا ثُمّ ودعها

وَدَع الطِّفْلَة صَاحِبِه الثَّمَان سَنَوَات و مُنْذُ هَذَا الْيَوْمِ لَا يُعْرَفُ أَي شَيّ عَنْهَا .
.
.

السَّادِسَ عَشَرَ مِن مَايُو عَام أَلْفَيْن و خَمْسَةَ عَشَرَ

- الرِّوَايَةِ مِنْ وِجْهَةَ نَظَرٌ احد الابطال -

" وَ هَذَا كُلِّ شَيّ عَن الصَّفْقَة سَيِّد زَيْن مَا رَأْيِك ؟ " سَأَلْت السَّيِّد زَيْن و يَدَي عَلَيَّ قَلْبِي , , سَوْف أَفْعَلُ أَي شَيّ حَتَّي يُوَافِق عَلَيَّ هَذِه الصَّفْقَة فِيهَا مَكْسَب هائِلٌ لشركتي .

" جَيِّد لَكِنْ أُرِيدَ أَنْ أَعْرِفُ بَعْض التَّفَاصِيل "

" بِالطَّبْع سَيِّدِي لَكِنْ هَلْ لِي أَن أَدْعُوك عَلِيّ الْعِشَاء غَدًا فِي مَنْزِلِي , عَلِيّ الْأَقَلّ سَوْف نسطتيع التناقش بَعِيدًا عَن ضَجَّة الشَّرِكَة ، ، أَنَا و عائلتي سنكون فِي غَايَة السَّعَادَة لاستضافتك"

" حَسَنًا حَسَنًا لَا مُشْكِلَةٌ فِي هَذَا , سَيِّد مَايك هَلْ لِي أَنْ أَسْأَلُكَ سُؤَال ؟ " قَال زين

" بِالطَّبْع تَفْضُل " قلت

" هَل لَدَيْك أَبْنَاء ؟ " سَأَل زَيْن لَكِنْ مَا هَذَا السُّؤَالِ مَا دَخَلَه بِأُمُورِي الشَّخْصِيَّة .

" أَجْل سَيِّد زَيْن لَدَيّ ثَلَاثَة فتيات " اجبت

" ثَلَاثَة , مَا أَسْمَائِهِم و أَعْمَارَهُم ؟ " سأل

" الكبري تَدَّعِي كرستينا عُمْرِهَا اثْنَان و عِشْرُون عَامًّا و الصغرية  لُورِين ثَمَانِيَةَ عَشَرَ عَامًّا و دانيلا تَبْلُغَ خَمْسَةَ عَشَر عاما   " اجابت

" حَسَنًا هَذَا جَيِّد ، جَيِّدٌ جِدًّا " قَالَ و هُو يَبْتَسِم اِبْتِسَامَةٌ لَمْ أَفْهَمَ مَعْنَاهَا .

- الرَّاوِيَة مِنْ وِجْهَةَ نَظَرٌ لُورِين -

كُنْت متسطحة عَلِيّ سَرِيرِي اقْرَأ رِوَايَة لجون جَرِين تدعي " The Fault In Our Stars "

هَذِهِ الرِّوَايَة رَائِعَة

لطالما أَحْبَبْت رِوَايَات "جون جرين"
قَاطِعٌ انسجامي فِي قَرَأَه هَذِهِ الرِّوَايَة المشوقة

صَوْت أُمِّي مِنْ الْأَسْفَل نَزَلَتْ مِنْ عَلِيّ سَرِيرِي و وُضِعَت الرِّوَايَة عَلِيّ الْمَكْتَب .

ثُمَّ نَزَلَت لــ أُمِّي كَانَت تَجْلِس مَعَ وَالِدِي و اخواتي وَاقِفِين إمَامُهُم و يَبْدُو أَنَّ هُنَاك أَمْرٌ هَام .

" أَجْل أُمِّي " قُلْت لِكَي أَجْذَب انتباهم

" حبيباتي , السَّيِّد زَيْن مَالِك سَيَأْتِي لِزِيَارَتِنَا غَدًا و يَجِبُ أَن تستعدوا كَي تَكُون اسْتِضافَتِه مِثَالِيَّة " قَالَتْ امي

" حَسَنًا لَكِنْ مَنْ هُوَ السَّيِّد زَيْن مَالِك ؟ " سألت

أَجَاب أَبِي " أَنَّهُ رَجُلٌ أَعْمَال و صَاحِب شَرِكات مَالِك أَكْبَر مَجْمُوعِه شَرِكات فِي إِنْجِلْتِرا ، كَمَا إنَّنِي اعْمَل مَعَه لِهَذَا  هو ضَّيْف مُهِمٌّ لِلْغَايَة بِالنِّسْبَة لي"

..
هااي بيبز 💞✌

اول تجربة روائية✨🌸

يارب يكون عجبكم الشابتر

vote و comments بقي

بااي 💝🌸

Under Control |  تحت سيطرة مالك سابقا |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن