متنسوش تشوفوا تزوجت مجرما 💞
صلي علي الحبيب المصطفى..
~بعد مُرُور شهر~الرِّوَايَةِ مِنْ وِجْهَةَ نَظَرٌ لُورِين
نَظَرْت إِلَيَّ نَفْسِي فِي الْمَرْأَةِ بَعْد اِرْتَدَيْت ذَلِك الفُسْتَان الْأَبْيَض , شِعْرِي مصفف مَعَ الْقَلِيلِ مِن مستحضرات التَّجَمُّل هَذِهِ هِيَ الْمَرَّة الْأَوَّلَة الَّتِي اعْتَقَدَ فِيهَا إنَّنِي جَمِيلَة , رَغِم كَثْرَة مَدْح عائلتي و أَصْدِقَائِي بجمالي إلَّا إنَّنِي لاَ اعْتَقَد إنَّنِي جَمِيلَة بِحَقّ .
" هَل أَسْتَطِيع الدُّخُول آيَتِهَا الْعَرُوس الْجَمِيلَة ؟ "
قَالَت كرستينا أُخْتِي الكبري و هِي تَقِفُ خَلْف . . دَائِمًا كَانَت كرستينا أُخْتِي الْمُفَضّلَة , برغم أَنَّهَا تَتَصَرَّف كـ وَالِدَتِي أَحْيَانَا إلَّا إنَّنِي دَائِمًا أَخْبَرَهَا كُلّ اسراري .
" بِالطَّبْع كرستينا تَفَضُّلِيٌّ " قُلْت فـ دَخَلَت كرستينا
و أُغْلِقَت الْبَاب ."يالا الرَّوْعَة عزيزتي تَبْدِينٌ فِي غَايَةِ الْجَمَال " قَالَت كرستينا و هِي تَنْظُر إلَيّ بتمعن .
" لَيْسَ أَكْثَر مِنْك , كَيْفَ حَال نيك خطيبك هَل حَدَّد مَوْعِد الزِّفَاف ؟ " سَأَلْت كرستينا .
" نَعَمْ بَعْدَ شَهْرٍ مِنْ الْآن " أَجَابَت .
تَنَهُّدٌ و نَظَرْت إلَيّ أَعَيْنَي ثُمَّ قَالَت : " عزيزتي أُرِيدُ أَذنْ أَسْأَلُك سؤال"
" بِالتَّأْكِيد تَفَضُّلِيٌّ "
" هَلْ أَنْت رَاضِيَة عَلِيّ زواجك مِن زَيْن ؟ " سَأَلْت كرستينا
" اتريدين الْحَقِيقَة ؟ "
" أَجْل , لُورِين أَنْت دَائِمًا تُخْبِرِينِي كُلِّ شَيّ فَلَا تكذبي عَلِيٍّ فِي أَهَمّ شَيّ فِي حَيَاتِك "
" فِي الْحَقِيقَة , زَيْن رَجُلٌ لَطِيفٌ لَكِنْ أَنَا لَا استطتيع تَخَيُّلُه زَوْج لِي , أَعْلَم إنَّنِي لَا يَجِبُ أَنْ أَقُولَ هَذَا لِأَنّ الزِّفَاف بَعْد دَقَائِق و لَكِنَّ هَذِهِ هِيَ الْحَقِيقَة أَنَّا لَم و لَن أَحَبّ زَيْن لَن أَحَبّ أَحَدٌ بَعْد حِبِّي الْأَوَّلِ و الْأَخِير . . حُبّ طفولتي "
" مازلتي تتذكريه ؟ " قَالَت كرستينا بابتسامة لَطِيفَةٌ .
" و كَيْف استطتيع نِسْيَانَه . . " قَاطِعٌ حَدِيثَي مَع كريستينا صَوْت دَقّ عَلِيٌّ الباب
" تَفْضُل "دخلت أُمِّي .
" كَيْفَ حَال فَتَأْتِي الصَّغِيرَة " قَالَتْ أُمِّي
" بِخَيْر أُمِّي " قُلْت بابتسامه
" حَسَنًا عزيزتي هَيَّأ لتخرجي فالزفاف سَيَبْدَأ الْآن "
الرِّوَايَةِ مِنْ وِجْهَةَ نَظَرٌ زَيْن
أَضْوَاء كَثِيرَةٌ , أُنَاسٌ يُصَفِّقون بِشِدَّة , أُرِي حبيبتي مِنْ بَعْد مُمَسَّكَة بِيَد وَالِدَهَا و أَخَوَاتِهَا وَرَاءَهَا مَعَهُم وَالِدَتِهَا .
بَدَءُوا يقتربوا أَكْثَر لـ الْأَحَظّ مدي جَمَالِهَا أَكْثَرَ كَانَت كـ الْمُلَّاك بِثَوْبِهَا الْأَبْيَض .
سَلِّمْنِي مَائِك يَد لُورِين و هُوَ يَقُول " أَعْتَنِي بِهَا يَا زَيْن ! "
"كانه يَهْتَمّ "همست لورين
اِبتسَمَت بِخُفِّه ثُمّ قُبِلَت يداها
الرِّوَايَةِ مِنْ وِجْهَةَ نَظَرٌ الطاتبةاِنْخَفَضَت الأَضْوَاء , مُوسِيقِي هَادِيَة انْبَعَثَت .
بَيْنَمَا يُسْحَب هَذَا الْأَمِير اميرته الصَّغِيرَةَ مِن خَصْرُهَا لساحه الرَّقْص .
مَنْ يَرَاهُم و هُم يرقصان يَظُنُّ أَنَّهُم أَفْضَل ثُنائِيٌّ عَلِيّ الْإِطْلَاق لَكِنْ لَا أحَدَ يَعْلَمُ مَا وَرَاءَ هَذَا الزَّوَاج .
. .
أَنْتَهِي الزِّفَاف و رَحَل الْحُضُور فَتَوَجَّه كُلًّا مِن لُورِين و زَيْن إلَيّ قَصَر زَيْن الفخم .فُتِحَت لَهُم الْخَادِمَة بابتسامة مصطنعة فَهِيَ كَانَت تُحِبّ سَيِّدُهَا لَكِنَّهُ لَم يعرها أَي اهْتِمَام .
"مُبَارَكٌ لَك سَيِّدِي " قَالَت الخادمة
" أَشْكُرُك اونيكا أَعْرِفُك هَذِهِ هِي لُورِين زَوْجَتِي " قَالَ آخِرُ كَلِمَة و هُو يَبْتَسِم و يَنْظُر لُورِين الَّتِي تَنْظُر إلَيّ الْأَرْض بِخَجَل .
" مُبَارَكٌ لِكَي سيدتي " قَالَت اونيكا بملل
" شُكْرًا لِكَي " قَالَت لورين
الرِّوَايَةِ مِنْ وِجْهَةَ نَظَرٌ لُورِين
عِنْدَمَا دَخَلَت الْقَصْرَ مَع زَيْن كَانَت عَيْنِي مَفْتُوحَة عَلِيّ مصرعيها
اسطتيع أَنْ أَقُولُ أَنَّ هَذَا الْقَصْرِ لَيْسَ لَهُ مَثِيل و لَكِنْ مَا بِهَا تِلْك الْخَادِمَة تَتَحَدّث مَعِي بِطَرِيقِه غَرِيبَةٌ يَبْدُو أَنَّ هُنَاك أَمَر تُخْفِيه .
" لُورِين عزيزتي اذْهَبِي مَع اونيكا سَوْف تُرْشِدُك إلَيّ غرفتنا و أَنَا سَوْف الْحَقّ بِكَي " قَال زَيْن و هُو يلطقت هاتفه مِنْ جَيْبِه .
" حَسَنًا " قُلْت بخفوت .
صَعِد إلَيّ الغُرْفَة بَيْنَمَا هَذِه الْخَادِمَة لَا تَتَوَقَّف عَنْ النَّظَر إلَيّ بشمئزاز لَكِنَّنِي تجاهلتها .
دَخَلَت الغُرْفَة و كَانَت فَخْمَة بِطَرِيقِه مُدْهِشَة .
وَقَفْتُ إمَام الْمَرْأَة أتأمل مَظْهَرَي بَعْدَ هَذَا الْيَوْمَ الطَّوِيل .
لأَسْمَع صَوْت الْبَابِ فِي الزَّاوِيَة يَفْتَح عَلِيّ مصرعيه .
اِنْتَفَضَت بِفَزَع و أَنَا أَسْتَدِير لِأَكُون مُوَاجِهَة لِلْبَاب .
" لَا تَخَافِي يَا عزيزتي انه انا " سمعت صوت زين بينما يُغلق الباب ببطئ.
...سلام💕
أنت تقرأ
Under Control | تحت سيطرة مالك سابقا |
Fanfiction-الامر اكبر من زواج مدبر،، الامر اكبر من صفقة نجني من ورائها جبال من الأموال ، انا لم اتزوجك لارضي نفسي ،انا تزوجتك لاحميكي- " حبيباتي , السَّيِّد زَيْن مَالِك سَيَأْتِي لِزِيَارَتِنَا غَدًا و يَجِبُ أَن تستعدوا كَي تَكُون اسْتِضافَتِه مِثَالِيَّة "...