~ بَعْدَ مُرُور ثَلَاثَةَ أَسَابِيعَ ~
الرِّوَايَةِ مِنْ وِجْهَةَ نَظَرٌ لُورِين
الْيَوْمَ هُوَ يَوْم مُوَلّدِي لِهَذَا اِقْتَرَحَت أُمِّي إقَامَة حَفْل كَبِيرٌ لِي لَكِنَّنِي رفضت لسببين ؛
الْأَوَّلُ هُوَ أَن علاقتي مَعَ أَبِي مُدَمِّرَة فَلَا أُرِيد تَدْمِيرِهَا أَكْثَر بِهَذَا الحَفْل خاصتا إِنَّ أَبِي يُكْرَه الحفلات الصاخبة .
ثَانِيًا حَفْلِ زِفَاف صَدِيق زَيْن الْيَوْم لِئَلَّا و زَيْن قَالَ إنَّنِي يَجِبُ أَنْ أَحْضَر مَعَهُ فَلَا استطتيع الرَّفْض حَتَّي لَا أُرِي جَانِبِه الغَاضِب
الرِّوَايَةِ مِنْ وِجْهَةَ نَظَرٌ الكاتبة
وَقَفْتُ إمَام خِزَانَتِهَا المليئة بِالْمَلَابِس الباهِظَة و الفستانين الكلاسيكية , أُخْرِجَت فستان طَوِيلٌ بِاللَّوْنِ الْأَحْمَر الداكن و اكْتَفَت بِالْقَلِيلِ مِنْ حُمْرَة الشِّفَاه و الْكُحْلُ الْأَسْوَدُ ثُمَّ جُعِلَت شَعْرِهَا ينسدل عَلِيّ كَتِفَيْهَا لِيُعْطِيَهَا مُظْهِرٌ نِهائِي لاَ مَثِيلَ لَهُ فِي الْبَسَاطَة و الْجَمَال . .
رَنَّ جَرَسٌ الْبَاب , فُتِحَتْ لَه .
نَظَرْت لِشِعْرِه الْمَرْفُوع بِطَرِيقِه مِثَالِيَّة ذُو لَوْن الْأَسْوَد اللَّيْلِيّ و عَيْنَاه العسليه الَّتِي لَيْسَ لَهَا مَثِيل .
و بَذَلَتْه الرَّسْمِيَّة و جَسَدِه المتناسق أَنَّهُ كُلُّه رَائِع , نَظَرَ لَهَا بابتسامة وَاسِعَة و قَال " تَبْدِينٌ جَمِيلَة "
احْمَرَّت وجنتاها و قَالَت بِخَجَل . " أَشْكُرُك , أَنْتَ أَيْضًا تَبْدُو وَسِيمًا "
اِبْتَسَم اِبْتِسَامَةٌ جَانِبَيْه .
" هَيَّأ بِنَا "
"هيا " قَالَت و هِي تَتَبَّعَه للسيارة
رَكِبُوا السَّيَّارَة و هو بَدَأ القِيادَة .
كَانَ الطَّرِيق طَوِيلٌ فَظَلْت السَّيَّارَة تَمْشِي وَسَط طُرُق مُظْلِمَة زَادَهَا ظلاماً غُرُوبِ الشَّمْسِ
بَيْنَمَا كَان يَخْطَف نَظَرِه لَهَا مِنْ كُلِّ حِينٍ لآخَرَ
الرِّوَايَةِ مِنْ وِجْهَةَ نَظَرٌ لُورِين
رَكِبَت مَعَه السَّيَّارَة بَعْدَ مُدَّة قِيادَة
اسغرقت سَاعَتَيْن أَوْقَف السَّيَّارَة فِي مَكَان هَادِي مُلِئ بالشجار أَشْبَه بغابه .
" زَيْن , هَلْ أَنْت مُتَأَكَّدٌ أَن زِفَاف صَدِيقِك هُنَا ؟ "سألت بقلق كَانَ وَاضِحًا بنبره صَوْتِي .
أَنَا الْآنَ مَع شَابٌّ غَرِيبٌ فِي مَكَان لَا يُوجَدُ بِهِ أَثَر لِأَيّ إنْسَانٌ .
قَال بابتسامة خَبِيثَة ازادتني قَلِقًا : " وَمَنْ قَال أَنَّنَا سَوْف نَذْهَب لحفل الزِّفَاف يَا صغيرتي فِي الْحَقِيقَةِ لَا يُوجَد حَفْلِ زِفَاف مِن الْأَسَاس "
..
شوفتوا Video Bad blood بتاع taylor swift.تحفه انا اصلا بعشق تايلور 💜
اشوفكم علي خير ✨🌸
أنت تقرأ
Under Control | تحت سيطرة مالك سابقا |
Fanfiction-الامر اكبر من زواج مدبر،، الامر اكبر من صفقة نجني من ورائها جبال من الأموال ، انا لم اتزوجك لارضي نفسي ،انا تزوجتك لاحميكي- " حبيباتي , السَّيِّد زَيْن مَالِك سَيَأْتِي لِزِيَارَتِنَا غَدًا و يَجِبُ أَن تستعدوا كَي تَكُون اسْتِضافَتِه مِثَالِيَّة "...