Chapter 26 :ََThe Way I Loved You

10.9K 693 60
                                    


..

" لكي احميكي " صرخ بها يعدما انفجر هذا البركان

"من ماذا ؟" صرخت هي الاخرى

" من جشع والدك للأموال ان لم يكن زوجك لي لكان زوجك لـجاك دارك كهل عاهر في الستين من عمره

كنت اجن عندما اري نظرات الشهوه في عينه عندما كان ينظر لك و لكي احميكي منه قررت ان اتزوجك

في هذا السن و لكن الان كل شئ انتهي اخرجي من السيارة " قال و هو يحدق في الفراغ.

" زين ارجوك اسمعني " قالت و الدموع لا تتوقف عن التضفق من عيناها البنية .

" قلت واللعنة اخرجي , ماذا تريدين مني بعد ما فعلتيه انتِ لا تحبيني و لا في حياتك ستفعلين لكنك تحبينه هو اذا اذهبي اليه اذهبي انا لم اعد اهتم "

صرخ بها فعلمت انه لا مجال للشرح او التفصيل

فهو ليس لديه اي استعداد لسماع حرف واحدا يخرج من فمها ف استسلمت للوافع و خرجت من السيارة و سرعان ما انطلق كالرياح و تركها وحيدة .

You Said I'm Crazy Cause U down think i know what You've done but when u call me baby i know i'm not the only one ....

Lauren P.o.v

لقد اسأت الظن به كثيرا لقد خلف كل توقعاتي لم يتزوجني لمصالحه الشخصية كم انا حمقاء ّ

عليك كل لعنات السماء جون.

هذا المغفل .

يجب ان اتحدث مع زين لكن كيف بالتاكيد انه لا يريد رؤية وجهي بعد اليوم .

لكن علي الاقل يجب علي المحاولة .

اتصلت به عبر الهاتف لكنه مغلق .

Louis P.o.v

" زين ارجوك اهدئ قليلا " قلت و انا احاول تهدئة زين الذي شبه دمر المكتب

"كيف تريد مني الهدوء و اللعنة اسمع لويس استدعي لي ريتا الان " قال بغضب و بالفعل

استدعوت ريتا و لم تمر ثواني حتي دخلت المكتب

" ريتا هيا " قال ثم سحبها من ذراعها للخارج

" الي اين؟ " سألت ريتا

" سأتزوجك " قال زين بسرعة لحظة ماذا ! هل جن هذا الفتي .

"زين كاذا ستفعل بنفسك هل أنتَ ثمل ام متطاعتي شيئا " قلت و انا احاول اقافه لكنه تجاهلني كأنني خفي  .

انطلق بسرعة بسيارته و ذهب لمكتب الزواج و انا اتبعه بسيارتي لكنه سبقني و عندما و صلت اليه قد وقع بالفعل تزوج ريتا بالفعل ليشفي غليله من ما فعلته لورين.

Zayn P.o.v

ايام تسحبها ليالي و اسابيع و انا متزوج ريتا عقلي و جسدي معها لكن قلبي مع لورين تراودني في الاحلام كل يوم افكر بها كاللعنه .

لا استطيع الانكار اود حقا سماع صوتها بأي طريقة فلم اجد نفسي الا و انا ارفع سماعه الهاتف و اطلب رقمها .

" مرحبا لورين تتحدث من معي".

و ظهر صوتها الجميل عبر الهاتف لكنه يبدو خافضاََ و غير واضح كانها كانت تبكي او ما شابه .

اغلقت الهاتف بسرعة ما اللعنة التي فعلتها منذ قليل لم افعل هذا منذ ان كنت في الثانوية .

"زين ماذا تفعل " قالت ريتا بدلال بينما تجلس بجانبي.

" لا شئ " قلت بملل حقا لقد سئمت منها كان يجب ان استمع الي لوي كم انا مغفل سوف اطلقها .

جيد انني لم افعل معها شئ .

" ريتا ارجوكي ابتعدي " قلت

" لما ما الذي كان يوجد ب لورين و لايوجد بي" قالت

" كل شئ " قلت ثم خرجت من الغرفه لكنني رجعت مجددا بسبب صوت رنين هاتفي .

انها امي

المكالمة :-

تريشا : زين عزيزي كيف حالك ؟

زين : بخير امي ماذا عنكم.

تريشا : نحن بخير كيف حال لورين اشتقت الي تلك المشاكسة كثيرا.

زين *بارتباك * : بخير امي 

تريشا : حمدالله , اسمع بني دنيا سوف تتزوج و الفتي الذي سيتزوجها من لندن لكن يعيش في برادفورد فسوف نسافر اليك لنقابل عائلته.

زين : بالطبع امي ابلغي دنيا مباركتي.

تريشا : حسنا بني بالطبع سوف نآتي بعد غد

زين : ف انتظاركم .
The Novel P.o.v

تجمعت تلك العصابة امام الزعیمة

العقل المدبر الذي خطط كل شئ

"سيدة ليندا نصف الخطة الاول قد تم " قال جون الذي يقف بين اونيكا و ريتا .

"أحسنتم انا فخورة بكم و بالطبع لن انسي حصتكم من اموال مالك " قالت ليندا .

" جيد لكن هل لي ان اسألك سؤال " قالت ريتا

"تفضلي "

" ما محتوي الاوراق التي تريدين منا احضارها "

" حسنا لا اجد مشكلة في هذا في الواقع المعروف عن مالك انه لا يفوت اي صفقة الا ودخلها و هذا هو السبب وراء نجاحه الغير طبيعي لكن في الاونه الاخيره رفض العديد من الصفقات و علمت من اونيكا ان زين قام بتخطيط مشريع مستقبليه سوف تجعله يجني ضعف الاموال التي يجنيها من الصفقات و هنا دورك من جديد يا جون انتَ سوف تجلب هذه الاوراق و علي حد علمي هذه الاوراق في خزنه في غرفة نوم زين انت ستستطيع فتح هذه الخزنة, حظا موفقا و لا تنسوا الخمسين الف دولار "

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Dun dun daaaa

انتِ من الاشرار يا ليندا 3:(
سؤال النهارده :-

ايه اكتر اغنيه بتحبوها ؟
انا : Show me what u got ل G.R.L. و Payphon ل Maroon 5 بسمعهم كل يوم تقريبا

Under Control |  تحت سيطرة مالك سابقا |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن