" لُورِين " صَاح زَيْن بِغَضَب فَوْر دُخُولِي القصر" نَعَم زَيْن " أَجَبْت بخفوت
" كَم السَّاعَة الْآن ؟ " قَال بِنَفْس النبره الغاضبة
" الثَّانِيَةَ عَشَر "
"و لَقَدْ أَخْبَرْتُكَ أَن تعودي متي ؟ "
"قبل الثَّامِنَة " قُلْت بِارْتِبَاك و أَنَا اُنْظُرْ إلَيّ الْأَرْض .
" هَل تريدي أَنْ تُرِي وَجْهِي الْآخَر ؟ "
"ماذا تُقْصَد ؟ "همست
" اقْصِد أَيْن كنتي كُلُّ هَذَا الْوَقْت آيَتِهَا اللعينه " قَال بصراخ و هُو يَقْتَرِب أَكْثَر إلَيّ لـ اِبْتَعَد أَنَا .
" لَقَد . . . لَقَدْ كُنْتُ مَع صَدِيقِي روزي فِي الْمَجْمَع التِّجارِيّ "
" و لَقَدْ قُلْت لِكَي أَن تعودي قَبْل الثَّامِنَة يَعْنِي أَنَكِي كَانَ يَجِبُ عَلَيْك أَنْ تَكُونِي هُنَا السَّابِعَة كَانَ يَجِبُ أَنْ تَكُونِي فِي انْتِظَارِي لَيْس أَنَا مِن ينتظرك ، إلَّا تعرفي مَاذَا كَانَ يُمْكِنُ أَنْ يُحَدِّث لَك بِالْخَارِجِ فِي هَذَا الْوَقْتِ كَانَ مِنْ الْمُمْكِنِ أَنْ يَتِمّ اختطافك أَو سرقتك . . . . . أَو اغتصابك " قَال الكَلِمَةُ الْأَخِيرَة بصراخ شَدِيدٌ .
" لَقَدْ قُلْت أَسْفَه لَمْ يُحَدِّث شَيّ لِتُفْعَل كُلُّ هَذَا " قُلْت بِصَوْت عَالِي , حَقًّا لَا أَعْرِفُ مِنْ أَيْن أَتَتْنِي هَذِه الشَّجَاعَة .
" حَسَنًا لُورِين احسنتي ، لَقَد نجحتي فِي اِسْتِفْزازِي . . سَوْف تُرِي الْآن وَجْهِي الْآخَر كَي تتعلمي كَيْف مُخَالَفَة اوامري " قَالَ ثُمَّ لَمْ أَشْعَر بشئ سَوِيّ صَفْعَة قَوِيَّةٌ عَلِيّ جابيني ثُمّ بَدَأَت دُمُوعِي بالتساقط .
نَظَرَ إلَيّ زَيْن بِالْقَلِيلِ مِنْ الْحُزْن لَكِن سُرْعَانَ مَا تَغَيَّرَت مَلاَمِحِه إلَيّ الْغَضَب ثُمَّ قَال :
"اذهبي إلَيّ الغُرْفَة الْآن و نَامِي و غَدًا استيقظي السَّاعَةِ السَّادِسَة و حَضَرِيٌّ لِي الْفُطُور سَوْف أَكُون بِالْغُرْفَة الَّتِي بِجَانِب غرفتنا " سَكَت قَلِيلًا و عِنْدَمَا لَمْ يَجِدَّ أَيْ رَدّ مِنِّي عَاد للصراخ مُجَدَّدًا .
" أَلَم تستمعي اذْهَبِي حَالًا "
فَوْر انْتِهَاءَه ركضت سَرِيعًا إلَيّ غرفتنا
--------------------------------------------------
اسْتَيْقَظ بِفَزَع عَلِيّ صَوْت الْمُنَبَّه الَّذِي يرن بِشِدَّة بِجَانِب اذني
" أَبَعْدَ هَذَا الشّي عَنِّي " قُلْت بنعاس لَيَبْعُد الْمُنَبَّه عَن اذني
" هَيَّأ استيقظي لِكَي تحضري الْإِفْطَارُ قَبْل ذاهبي لِلْعَمَل و اعتادي عَلَيَّ هَذَا لِأَنَّنِي أَعْطَيْت الْخَدَم إجَازَة لِنِهَايَة الْأُسْبُوع "
أنت تقرأ
Under Control | تحت سيطرة مالك سابقا |
Fanfiction-الامر اكبر من زواج مدبر،، الامر اكبر من صفقة نجني من ورائها جبال من الأموال ، انا لم اتزوجك لارضي نفسي ،انا تزوجتك لاحميكي- " حبيباتي , السَّيِّد زَيْن مَالِك سَيَأْتِي لِزِيَارَتِنَا غَدًا و يَجِبُ أَن تستعدوا كَي تَكُون اسْتِضافَتِه مِثَالِيَّة "...