Chapter 14 : She Don't Love Me

16.9K 868 55
                                    


الرِّوَايَةِ مِنْ وِجْهَةَ نَظَرٌ ليندا

" مَرْحَبًا اونيكا "

" سَيِّدِه ليندا مُضِيّ وَقْتًا كَثِيرًا عَلِيّ آخِرَ مَرَّة تُحَدِّثُنَا فِيهَا "

" أَجْل عزيزتي , اسْمَعِي أُرِيدُ مِنْك خِدْمَة هَل سَوْف تَفْعَلِي مَا أُرِيدُه ؟ "

" بِالطَّبْع سيدتي سَأَفْعَل أَي شَيّ لَن إنْسِيّ مَا فَعَلْتِيه مَعِي عِنْدَمَا كُنْت اعْمَل عِنْدَك "

"أحسنتِ عزيزتي هَلْ يُمْكِنُ أَنْ تَأْتِي إلَيّ مَنْزِلِي الْآن "

" حَسَنًا سَوْف أُتِي حَالًا وَدَاعًا سيدتي "

" وَدَاعًا "

" مَنْ هِي اونيكا ؟ "

" تِلْك الْخَادِمَة الَّتِي كَانَتْ تَعْمَل لَدَيْنَا ، هِيَ الْآن تَعْمَلُ فِي مَنْزِل زَيْن مَالِك "

" و مَاذَا تُرِيدِين مِنْهَا ؟ "

" كُلِّ شَيّ عَن زَيْن و هَذِه الفَتَاة سَوْف تَكُون عَامِلٌ أَسَاسِيٌّ لِوَضْع خَطِّه "

الرِّوَايَةِ مِنْ وِجْهَةَ نَظَرٌ زَيْن

لَاحَظَت لُورِين تَعْكِير مِزاجِي فَقَامَت بِسُؤَالِي عَنْ السَّبَب و أَخْبَرَتْهَا عَنْ الْمَوْضُوعِ مِنْ أَوَّلِه .

" هَؤُلَاء الْمُخَادِعِين " قَالَت لُورِين فَوْر انتهائی مِنْ الْحَدِيث .

"لكنني لَم اِنْخَدَع لَقَدْ كَانُوا يعتقدوني غَبِيٌّ لَكِنْ فِي الْحَقِيقَةِ هُم الْأَغْبِيَاء "

" لَكِنَّنِي لَسْت مُطْمَئِنَّةٌ "

" لَا تقلقي "

الرِّوَايَةِ مِنْ وِجْهَةَ نَظَرٌ ليندا

ذَهَبَت إلَيّ السَّيِّدَة ليندا فِي تَمَام السَّابِعَة طُرِقْت الْبَابِ و فُتِحَتْ لِي السَّيِّدَة ليندا .

ثُمّ أَخَذْتَنِي إلَيّ غَرْفَة الْمَعِيشَة حَيْثُ وُجِدَت السَّيِّد هناري جَالِسًا .

" اسْمَعِي اونيكا أَنَا أَعْلَم أَنَكِي تعملي عِنْد زَيْن مَالِك و اعْلَمْ أَيْضًا أَنَكِي كنتي تحبيه و هُو لَكِنَّهُ لَمْ يَهْتَمّ و ذَهَبٍ و تَزَوَّج فَتَاة أَصْغَر منكي سِنًّا و أَنْت الْآن تكرهيه هُوَ و زَوْجَتِه أَلَيْسَ هَذَا صَحِيحًا "

" أَجْل سيدتي لَقَدْ كُنْت مخطئه حِين إنْ عَمِلْت لَدَيْهِ مِنْ الْبِدَايَة كَانَ يَجِبُ أَن أُسَافِر معكي عِنْدَمَا رِحْلَتَي لِأَنَّنِي حَقًّا أَدِين لِكَي بِالْكَثِير "

" هَل تريدي أَن تُرْدِي الْبَعْض ؟ "

"بالطبع سيدتي لَكِن مَاذَا عَلَيَّ أَنْ أَفْعَل ؟ "
________________________________
مَاذَا اتجسس عَلِيّ سَيِّد زَيْن ! ! ! !

Under Control |  تحت سيطرة مالك سابقا |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن