انجوي سويتي هارتز :*
..
في الصباح الباكر كانت تريشا تدق باب القصر الخاص بابنها و معها زوجها و بناتها .فور رؤيتها زين ضمته كثيرا و قالت : " زين عزيزي اشتقت اليك كثيرا , اين لورين :" و انطلقت لتبحث عنها بينما حاول زين اوقفها قائلا : " امي , انتظري " لكنها لم تستمع له بل استمعت لصوت غناء في المطبخ .
فاعتقدت انها لورين و ذهبت لها لكنها لم تجد لورين بل وجدت فتاه بفستان قصير و مساحيق تجميل مبالغ فيها .
" من هذه يا زين ؟" قالت باندهاش بينما تنظر لزين
" هذه ... هذه " لم يعرف يقول فقالت تريشا : " ماذا ...... ارجوك لا يكون في بالي صحيح " قالت و لم تجد منه رد ." يبدو انه ذلك انتَ تخون لورين يالك من حقير لم اكن اعرف انك زير نساء لهذه الدرجة ..." قاطعها زين قائلا : " لا امي ليس كما تعتقدين انها ... انها زوجتي "
" ماذا زو-زوجتك ماذا عن لورين "
" فالواقع لقد انفصلنا "
" انفصلتم .... كيف ؟ "
" "سأخبرك بكل شئ لكن ليس هنا " ثم اخذها لغرفة الضيوف و كالعادة اخبرها بقصه مزيفة و لم تكن تريشا سعيدة للغاية ) حزينه للغاية (
..
بعد مرور اسبوعكان الوضع كالعادة لكن كان زين يجهز حقيبته للسفر لمدة يومان .
Lauren P.o.v
خرجت من المنزل لأول منذ ست اسابيع لكن ليس للتنزه بل لشراء مسلتزمات المتجر لأن جميع كان في المزرعه لدي جدتي لمدة يومان
نظرت لنفسي في المرأة الخاصة بسيارتي قبل تحريكها .
السواد يحاوط عيني كما ان وجهي اصبح شاحب و نحيف بالطبع ست اسابيع من البكاء و عدم تناول الطعام يفعلون اكثر من هذا .
..
بينما اتجول في المتجر بعربه التسوق اصتدمت
بشخصاََ ما فوقعت انا و العربه ارضاََ و شعرت بسائل يجري علي يدي شعرت بالدماء تجري علي يدي ...
"يالهي هل انتِ بخير " قال هذا الشخص , كان صوته مئلوف اشعر انني اعرفه لكنني لم استطيع تحديد من هو لأن الضوء كان خلفه مباشرة
نزل لي هذه الشخص ليساعدني علي الوقوف و اخيرا استعطت ان اعرف من هو لكنني لم اسعد بالمعرفة لانه كان زين.
" لورين ... اسف " قال في البداية بصدمة ثم تحولت نبرته الي الاسف .
" لا عليك " قلت و انا احدق به و هو يفعل المثل لدرجة لدرجة انني نسيت امر يدي تماما .
" يدك " قال زين.
"ماذا؟ " قلت و انا مازلت احدق به .
"يدك تنزف " قال ثم استيقظت من شرودي .
" هيا .. معي الاسعافات الاوليه في السيارة " قال ثم سحبني معه وصولا للسيارة كان زين يداوي يدي كانه طبيب ماهر و بعد انتهائه لفها جيدا بالشاش ثم امسك بدئ بتحريك السيارة .
"الي اين " قلت بسرعة
" سوف اوصلك الي منزلك لن تستطيع القيادة و انتِ هكذا " قال ثم انطلق بسيارته نحو منزلي و عندما وصلنا كانت الثانية عشر بعد نصف الليل .
" اشكرك "
" عفوا " قال بجدية و ملامحه غير مفهومه يبدو انه مازل غاضب مني .
" زين هل استطيع محادثتك "
" اسف لا اريد الحديث كما ان علي الانصراف وداعا " قال بنفس النبره
نزلت من السيارة قبل ان ابكي امامه و دخلت المنزل
و لكن بعد دقائق سمعت صوت الجرس , فتحت الباب و كان زين !~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Guten Morgenسؤال النهارده :
.....
مش هسألكوا هسبكوا انتو تسألوا
يلا اكتبو اسألتكوا هنا ______________باي :*
أنت تقرأ
Under Control | تحت سيطرة مالك سابقا |
Fiksi Penggemar-الامر اكبر من زواج مدبر،، الامر اكبر من صفقة نجني من ورائها جبال من الأموال ، انا لم اتزوجك لارضي نفسي ،انا تزوجتك لاحميكي- " حبيباتي , السَّيِّد زَيْن مَالِك سَيَأْتِي لِزِيَارَتِنَا غَدًا و يَجِبُ أَن تستعدوا كَي تَكُون اسْتِضافَتِه مِثَالِيَّة "...