استيقظ ساسكي ليجد نفسه مستلقيًا على سرير داخل مشفى و قد امتلأ جسده بالضمادات، حاول النهوض بصعوبة و جلس على طرف سريره يستذكر ما حدث، تذكر قتاله مع ايتاتشي و كيف انتهى، و كيف كانت نظرة ايتاتشي إليه قبل أن يموت، و تلك الكلمات التي قالها له ماذا كان يقصد بها؟
شعر ساسكي بألم يغزو عينيه و شعر بتدفق تشاكرا داخلهما فنظر إلى زجاج النافذة خلفه و رأى انعكاس صورته و قد تغير نمط عينه عن الشكل الطبيعي للشارينغان. فطن ساسكي أن هذه هي المانغيكيو شارينغان التي أخبره عنها ايتاتشي، و كيف أنها تتفعل للشخص الذي يرى موت أحد أحباءه بنفسه.. و في تلك اللحظة دخلت ساكورا الغرفة مقاطعة تفكيره، و ما إن رأته مستيقظًا حتى تغيرت نظرات وجهها..
[ساكورا]: ساسكي، لقد استيقظت أخيرًا!.. كيف تشعر الان؟
[ساسكي]: أنا بخير.. منذ متى و أنا نائم هنا؟ و ما تلك الجلبة في الخارج؟ ما الذي يحدث؟
[ساكورا]: أنت نائم منذ يومين، و قد حدث الكثير، الجميع في الخارج يعملون لإعادة ترميم القرية.
[ساسكي]: يومين!.. و كيف حال الجميع؟
[ساكورا]: الجميع بخير، لقد أصبح المعلم كاكاشي هو الهوكاغي السادس..خلفًا للسيدة تسونادي.. وهنا تغيرت نظرات ساكورا و ظهر عليها الحزن.
[ساسكي]: أنا آسف، ساكورا.
تحركت ساكورا و ذهبت تطالع الخارج من نافذة الغرفة و قالت: لقد حدث شيء آخر.
[ساسكي]: ماذا حدث؟
[ساكورا]: قام ناروتو بمهاجمة قرية الغيمة المخفية، و اختطاف جينشوريكي الذيول الثمانية، شقيق الرايكاغي، و قد دعا الرايكاغي لعقد اجتماع للكاغي الخمسة ليقرروا ماذا سيفعلون بشأن ناروتو..
وهنا التفت ساكورا و وجهت نظرها إلى ساسكي الذي ظهرت عليه علامات الصدمة و الحزن و قالت: أمرني المعلم كاكاشي ألّا أخبرك بشيء، و لكنك كنت ستعلم على أية حال.. كما أني أخبرتك لهدف آخر.
[ساسكي]: ما هو؟
نظرت ساكورا مباشرة إلى عيني ساسكي و قد امتلأت نظراتها بالتصميم و قالت: أنا أنوي الإنتقام من ناروتو.
[ساسكي]: ماذا؟ ما الذي تقولينه؟
[ساكورا]: كما سمعت. لقد قتل معلمتي، دمر قريتي و قتل الكثيرين، سأقتله و أنتقم للجميع، وإن كان هذا آخر عمل في حياتي.. لذا سأخبرك بهذا.. لا تقف في طريقي، و لا تحاول منعي.
[ساسكي]: ....
[ساكورا]: هو يسيء لكونوها بأفعاله هذه، الان قد اختطف شقيق الرايكاغي، و من يعلم ماذا سيفعل تاليًا، إن لم نوقفه فقد يتسبب في حرب بين القرى.. إن كنت تريد حماية كونوها كما قلت، فعليك مساعدتي في هذا، و إن لم ترد مساعدتي، فسأفعلها لوحدي، و لكن لا تقف في طريقي، أتيت لأخبرك بهذا، و سأذهب الان لأخبر المعلم كاكاشي أيضًا، فناروتو كان جزءًا من فريقنا في السابق.
أنت تقرأ
ناروتو: الطريق المفقود
Fanfictionتراجع بضع خطوات للخلف، و القِ نظرة على قصة ناروتو من منظور واسع، ثم اسأل نفسك؛ ماذا إن سلك ناروتو طريق الانتقام؟ ماذا إن لم يجد ناروتو من يرشده؟ و تعال لآخذك في رحلة نتخيل خلالها سويًّا إجابة هذه الأسئلة.. "مكتملة"