احتشد الجنود مرة أخرى و التفوا حول تيماري، و في ذلك الوقت قد و صل باقي الكاغي إلى المعسكر بعدما تركوا المقر حينما تم إخبارهم بوصول مادارا و الأكاتسكي للحرب، فقرروا الانضمام للمعركة هم أيضًا.
توجهوا جميعًا إلى ساحة الحرب و لم يتركوا وراءهم سوى الوحدة الطبية بقيادة شيزوني و بعض المصابين الذين لا يمكنهم القتال.
عند وصولهم إلى أرض المعركة كان القتال محتدمًا على أشده، و كان مادارا قد تمكن من أسر أوتاكاتا و أخذ البيجو السادس خاصته بالفعل، بينما قد تمكن ناروتو من قتل ديدرا، و استمر الباقين في القتال.
قرر جيش الشينوبي بقيادة الهوكاغي الاحتشاد ضد الأكاتسكي أولًا، لأن الأمر سينتهي إن تمكن مادارا من أسر آخر ثلاثة وحوش بيجو. اشتبكت تيماري و ساكورا ضد ساسوري، بينما اشتبك نيجي و روك لي ضد كاكزو.
في حين تقاتل كانكرو مع هيدان. بينما اشتبك الباقين مع ممن تبقى من جيش الساموراي و مادارا.
[ساكورا]: انتبهي تيماري، فدمى هذا الشخص تعيد إصلاح نفسها مهما تدمرت.
- "هناك طريقة واحدة فقط لهزيمة الدمى مهما كان عددها.." ثم انقضت تيماري على ساسوري و هي تقول: "..وهي بقتل المتحكم بها"
تفادى ساسوري الضربة بصعوبة و قال: "أنتِ مزعجة يا هذه"
[تيماري]: أنا أعرفك جيدًا، ساسوري مستعمل الدمى. لقد كنت تلقب بعقرب الرمال المخفية، لكنك الان عدو، و مهمتي هي التخلص منك.
انطلقت ساكورا تساعد تيماري و في طريقها أطاحت بعدة دمى باستخدام سيفها. قامت تيماري باستخدام تقنيتها الخاصة و أحدثت عاصفة حادة قطعت قدمي ساسوري، استغلت ساكورا تلك اللحظة و قامت بطعنه بسيفها ولكنه لم يمت، بل قام السيف بامتصاصه و كأنه لم يكن، و في تلك اللحظة سقطت جميع الدمى.
[تيماري]: ما هذا السيف؟
[ساكورا]: لا أعلم حقًا. أخبرتني تلك الجينشوريكي أنه يدعى سيف التوتسكا، لكني لم أكن أعلم ماهية قدراته. سيكون مفيدًا جدًا أكثر مما توقعت.
في نفس اللحظة كان كانكرو و هو مستعمل دمى يقاتل هيدن عضو الأكاتسكي الخالد.
[كانكرو]: لقد كنت أنت من اختطف غارا. لقد رأيتك و أنت تقاتله.
[هيدان]: أتقصد الجينشوريكي الأول؟ هل كنت تعرفه؟ كيف حاله الان؟
[كانكرو]: هو بخير، بما أنني سأنتقم له الان...وانقض كانكرو على هيدان و لكن هيدان قد تمكن من إصابته بسلاحه و رسم دائرة بدماءه ليؤدي طقوسه، و بمجرد أن قام بطعن نفسه لم يشعر كانكرو بشيء، بينما شعر هيدان بألم شديد داخله.
[هيدان] بصعوبة: ما الذي حدث؟
بدأ كانكرو في الاقتراب منه و في نفس الوقت سمع صوت كانكرو يتكلم من خلفه فنظر ليجد كانكرو آخر يقف خلفه. بينما بدأ الجسد الذي أمامه في التفكك و الدخول في حقيبة خشبية على ظهر الجسد الأصلي خلف هيدان.
[هيدان] و هو يبصق دمًا: هل أنت مستعمل دمى؟ و لكن كيف؟ من أين جاءت هذه الدماء؟
[كانكرو]: كانت دماؤك أنت، جمعتها من مكان قتالك مع غارا. بقيت طوال تلك الفترة أحلل تقنيتك و أدرسها، و توصلت إلى سبب استخدامك لدماء الخصم في طقوسك. تقوم تقنيتك بمحاكاة جسد الخصم في جسدك، وكأنك تستبدل جسدك بجسد خصمك. و هناك طريقتين لهزيمة هذه التقنية. الأولى هي أن يقوم خصمك بطعن نفسه بعد رسمك للدائرة بدمائه، و حينها ستصاب أنت بتلك الطعنة. و لكني لست متأكدًا من تلك النظرية، فلجأتُ للطريقة الثانية، و هي أن أجعلك ترسم دائرتك بدمائك، و حينها لن تحدث المحاكاة و ستصيب نفسك. و على هذا الأساس قمتُ بملأ دميتي بدمائك و جعلتك تقاتلها. هذا غريب أليس كذلك؟ لقد كنت أنت نقطة ضعف نفسك، يا لك من مثير للشفقة.
استمر قتال روك لي و نيجي ضد كاكزو بقوة، و كان كاكزو متفوقًا في معظم القتال، فلم يتمكن الاثنان سوى من القضاء على ثلاثة قلوب من قلوبه الخمسة التي يمتلكها، و قد تمكن منهما التعب بالفعل.
[روك لي]: نيجي، عليك أن تقضي على قلبه الأخير.
نظر نيجي إلى لي بشك و قال: "ماذا تقصد؟"
- "سآخذ أحد قلبيه معي، و عليك بقتل الاخر" قال روك لي و هو يخلع معطفه.
صاح فيه نيجي: "هذا مستحيل! لن اسمح لك بفعلها"
ابتسم روك لي لنيجي و هو يقول: "آسف نيجي، و لكني لم أكن أستأذنك. هذه رغبتي، كما كانت رغبة المعلم غاي أن يضحي بنفسه ليحميني" استدار روك لي في مواجهة كاكزو و تحفز و قال: "البوابة الثامنة، بوابة الموت" ثم نظر إلى نيجي و قال: "لم أتقنها كليًّا بعد، لذا لا يمكنني المحافظة عليها سوى لهجوم واحد فقط. سآخذ القوي منهم و عليك تولي أمر الأضعف منه الاخر"
تصاعد من جسد لي الغبار الأحمر الذي يشير لتبخر الدم و في لحظات هجم على أحد قلوب كانكرو المتجسدة في جسد أسود ضخم، و قام بضربه بسرعة خاطفة، فاخترقه بقدمه و تحطمت معه قدم روك لي و سقط ميتًا على الأرض بجوار جسد كاكزو الذي قتله للتو.
أنت تقرأ
ناروتو: الطريق المفقود
Fanficتراجع بضع خطوات للخلف، و القِ نظرة على قصة ناروتو من منظور واسع، ثم اسأل نفسك؛ ماذا إن سلك ناروتو طريق الانتقام؟ ماذا إن لم يجد ناروتو من يرشده؟ و تعال لآخذك في رحلة نتخيل خلالها سويًّا إجابة هذه الأسئلة.. "مكتملة"