261-275

3 0 0
                                    

Reincarnation in Against The Gods 261 الفصل
Reincarnation in Against The Gods
261 الفصل
انتظر شنغ بعض الوقت عند مدخل سكن الطلاب حتى خرجت يينغ لو يو بنظرة عابسة. من الواضح أنها كانت غير سعيدة ، لكنها سرعان ما هدأت وأخذته إلى الجناح لتسجيل الرحلة إلى مملكة الغموض السماوي.

"مرحبا الأخت الصغيرة يو ، أنت هنا للتسجيل ... وهو؟ " كانت فتاة في العشرين من عمرها تجلس على المنضدة. كانت الطالبة الرئيسية في الطبقة الداخلية وكانت على دراية بـ يينغ لو يو ، التي أصبحت طالبة مباشرة تحت الأكبر سان.

"صباح الخير ، الأخت الكبرى سو. هذا أخي الأكبر نود تسجيل أسمائنا. " ردة يينغ لو يو بابتسامة بينما سلمت في نفس الوقت بضعة آلاف من الكريستال الأرجواني.

"..." لاحظه شنغ ، لكنه لم يظهره. لم تخبره بتحصيل رسوم التسجيل.

"حسنًا ..." عبست الأخت الكبرى لسو على الرجل الموجود في الطبقة الخارجية من الطائفة ، لكنها لم تقل شيئًا. سمعت أن يينغ لو يو مرتبطة بشخص لا يستحقها ، لكن هذه هي المرة الأولى التي تراه فيها.

بعد التسجيل ، غادر شنغ الجناح وقال ، "لو يو ، لم تتحدث عن الدفع مقابل فرصة زيارة مملكة الغموض السماوي."

ابتسمت لو يو بسخرية ،"كما ترى ، أيها الأخ الأكبر ، إذا دفعت الطائفة تكاليف النقل الفوري لجميع الطلاب مجانًا ، فسيكون هناك عدد كبير من الوافدين الجدد عديمي الضمير الذين سيبدأون في الانضمام إلى الطائفة لمجرد السفر المجاني إلى مملكة الغموض السماوي ... لا تقلق ، هؤلاء الألفي لا شيء بالنسبة لي ، هيه ... " على الرغم من أنها قالت ذلك ، لكن نصف مدخراتها في هذين الشهرين هي التي تلقتها من معلمها وعائلتها.

أخرج شنغ اثنين من اليشم الأرجواني وسلمهما للفتاة. "لن أسمح لك بالدفع لي."

نفت لو يو ذلك في البداية ، لكنها أخذتها في النهاية. كانت ألفي بلورة أرجوانية تساوي اثنين من اليشم الأرجواني ، لذلك يمكن اعتبار أنها أعادت المبلغ المفقود بالكامل.

...

في غضون يومين ، حان الوقت لفتح البوابات المكانية. كان شنغ بجوار يينغ لو يو في الطابور ، على الرغم من أنها كانت تتمتع بامتياز الانتقال دون انتظار ، لكنها قررت الانتظار مع شقيقها الأكبر.

نظر الطلاب الآخرون إلى لو يو بإعجاب ورهبة ، لكن النظرات الحقيرة والغيرة فقط سقطت على شنغ. لم يفهم أحد كيف يمكن لضفدع مثله الحصول على لحم بجعة ...

سرعان ما شعر شنغ بالحركة المكانية المألوفة مرة أخرى. فتح عينيه ، ورأى أن البوابات المكانية في مملكة الغموض السماوي قد أقيمت بعيدًا عن عاصمة المملكة. من بعيد ، كان بإمكانه أن يراقب مدينة ضخمة ، كانت أكبر بمرتين من حجم عاصمة مملكة داركيا.

Reincarnation in Against The Godsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن