349-365

3 0 0
                                    

Reincarnation in Against The Gods 349 الفصل
349 الفصل
"بعد ثمانية عشر شهرًا".

في القاعة الرئيسية لقصر سحابة الجليد ، جلس شنغ بتكاسل على عرش مهيب ، يحدق في الفراغ أمامه ويفكر في العديد من الأشياء المختلفة في رأسه.

لقد مر أكثر من عام ونصف وخلال هذا الوقت تغير الكثير ... على الأقل بالنسبة له.

في البداية ، بعد لقاء الإلهة براهما ، خطط للسفر إلى مملكة الآلهة في منطقة البداية المطلقة لزيادة سلطاته ، لكن ابنتيه يوإير و إنإير أوقفتاه بشدة. وفقا لهم ، فإن ارتفاعه السريع بالفعل في الزراعة يمكن أن يعطي دفعة سلبية للتطور وسيؤدي ذلك إلى إتلاف عروقه الداخلية وتقصير حياته.

لكن شنغ كان يعرف جسده جيدًا ، وحتى لو قفز على الفور إلى مملكة السيد الإلهي [7] ، فإن جسده ، الذي اجتاز "حزن الجسد" أكثر من مرة ، سوف يتحمل بسهولة عبء هذا المستوى . ناهيك عن أن شنغ يمتلك طريق بوذا العظيم.

وحتى مع العلم بكل هذا ، رفضت الفتيات السماح لوالدهن / سيدهن بالدخول إلى مملكة البداية المطلقة. أدركوا بعقولهم أنه ربما يكون كل شيء على ما يرام معه ، لكن هذا لم ينف حقيقة أنهم كانوا قلقين للغاية. بعد كل شيء ، تشتهر هذه المملكة في جميع أنحاء مملكة الآلهة بأنها منطقة محظورة ، حيث هناك المخلوقات والظواهر المرعبة التي يمكن أن تدمر الإمبراطور الإلهي!

تقريبًا دون الجدال معهم ، اتفق شنغ مع يوإير و إنإير وتخلا عن فكرة زيارة مملكة البداية المطلقة في المستقبل القريب وأن يظل في نجم القطب الأزرق خلال العامين المقبلين.

ثاني أهم شيء فعله على شنغ هو مساعدة شياني يينغإير ، التي أخبرت والدها وولي أمرها ، الرجل العجوز غو زهو ، أنها ستذهب إلى الزراعة المغلقة. بمجرد أن أغلقت أبواب غرفة التطوير ، مر شنغ على الفور عبر الفضاء بفضل الطاقة المظلمة لـ يوإير وأخذ الألهة براهما معه إلى نجم القطب الأزرق.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه هو والإلهة براهما استمروا في خداع وريث بحر الجنوب ، نان تسان تزو ، بالصور المسجلة لـ إنإير و يوإير ، ولهذا حصل شنغ على قدر كبير من الموارد الممتازة. كلما تقدموا في هذا الخداع ، أصبحت الموارد أفضل ، وكان هناك الكثير منهم بحيث يمكن لـ قصر سحابة الجليد استخدامها لآلاف السنين!

بعد إحضار شياني يينغإير إلى قصر سحابة الجليد ، قدم شنغ لها جميع الفتيات ، ولم تحاول حتى إخفاء موقعها في مملكة الآلهة.

بمجرد أن سمع التلاميذ والجنيات وسيدات القصر أن آلهة براهما كانت حاملاً بطفل ولي أمرهم ، ضاقت عيونهم بشدة ، وتنفسوا أنفاس الغيرة والحسد.

كانت شياني يينغإير مستمتعا بهاذا ، لكنها قررة عدم قول أي شيء عن هاذا.

بمرور الوقت ، حظيت شياني يينغإير مع ذلك بتأييد نساء القصر ، اللائي أصبحن أكثر نشاطًا في العلاقات مع الحارس شنغ ، محاولًا أيضًا منح الرجل الوحيد في القصر أطفال.

Reincarnation in Against The Godsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن