321-335

3 0 0
                                    

Reincarnation in Against The Gods 321 الفصل
Reincarnation in Against The Gods
321 الفصل
كان شيوخ طائفة العنقاء الإلهية مندهشين بشدة مما رأوه. كان هذا تنينًا حقيقيًا ، وكانت قوته هائلة جدًا مقارنة بهم لدرجة أنه كان من الصعب عليهم التنفس. على الرغم من حقيقة أن لديهم سلالة طائر العنقء تحت تصرفهم ، فقد تم تخفيفها على مدى خمسة آلاف عام من وجود الطائفة ولم يعد بإمكانهم مقارنتها مع الشخص الذي تلقى قطرة دم طائر العنقاء مباشرة.

تقدم الشيخ الثاني ، فينغ فيى ران ، إلى الأمام. اجتاح بصره الناس الجالسين على التنين. كان التوأمان على مستوى الإمبراطور [7] في مثل هذه السن المبكرة ، لكن الرجل في المنتصف ، والذي يمكن أن يكون جماله سلاحًا مدمرًا ، كان غامضًا وبدا وكأنه بشري عادي.

"أيها الضيوف ، لقد وصلتم إلى عاصمة العنقاء الألهية . اسمي فينغ فيى ران ، ثاني شيخ من الطائفة ، وقد أُمرت بمعرفة هويتكم والغرض من وصولك. على الرغم من أنه بدا مهذبًا من الخارج ، لكن داخليًا كان فيى ران ينقل بالفعل صوتًه إلى سيد الطائفة حول هؤلاء الأشخاص.

أجابه رجل ذو شعر طويل ناصع البياض وعيناه حمراء.

نحن هنا للمشاركة في بطولة الأمم السبع.

أذهلت هذه الكلمات الشيوخ. كانوا يعرفون تقريبًا قوة عباقرة كل بلد وكانوا على يقين من أنه لن يكون هناك أباطرة [7] من أعلى الدرجات بين الشباب. لكن يمكنهم الإحساس بوضوح شديد من التوأمين بزراعة الإمبراطور [7] في المراحل اللاحقة!

هل يعقل أن يكون أحد من الدول يخفي سلطته ؟!

إذا كان الأمر كذلك ، فستحتاج إمبراطورية العنقاء الإلهية إلى معرفة ذلك بشكل عاجل. لن يتسامحوا مع أي شخص يريد أن يطيح بهم من مكانت الحاكم!

هل يمكنك تسمية إمبراطوريتك التي ستشارك منها؟ سأل شيخا آخر أصغر سنا. حدق هذا الشيخ في أجساد التوائم وقمع الأفكار الفاحشة بالقوة. بعد كل شيء ، لم يلتقي قط بمثل هاذين السيدات الشابات الجميلات!

على الرغم من الخبرة الهائلة والقوة وراء ظهورهم ، فقد اندهش بعض كبار السن أيضًا من جمال السيدتين.

إمبراطورية الريح الزرقاء ، قصر سحابة الجليد. أجاب الرجل للأسف. أرادوا سماع صوت جنيتين جميلتين.

إمبراطورية الريح الزرقاء ؟! هتف عدة رجال في نفس الوقت.

صُدم الجميع وحدق في الضيوف بالكفر. كان معروفًا أن إمبراطورية الرياح الزرقاء كانت ضعيفة جدًا لدرجة أن جيل الشباب في كل بطولة لم يكن أعلى من خطوة الأرض [5]! يمكن اعتبار هذه القوة الأضعف في إمبراطورية العنقاء الإلهية!

هذا يكفى؟ ضحك الرجل وألقى شارتين من شارات دعوة أمبراطورية الرياح الزرقاء في يدي الشيخ الثاني.

Reincarnation in Against The Godsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن