306-320

3 0 0
                                    

Reincarnation in Against The Gods 306 الفصل
306 الفصل
في مملكة أزور بلو ، بعيدًا عن الحضارة ، كان هناك مجموعة من الناس بين الصخور العالية.

على جانب واحد كانت أرواح الغابة ، كان هناك حوالي ثلاثمائة منهم ، وكلهم شاهد في رعب مجموعة من الممارسين الإلهيين يرتدون أردية باهظة الثمن.

على الجانب الآخر كان مبعوثو المنطقة الإلهية الجنوبية بقيادة ولي عهد المملكة الإلهية نان تسان تسو. خلفه ، منتصب بفخر ثلاثة رجال عجوز كانت قوتهم في ذروة السيد الإلهي [7]. هؤلاء هم آلهة البحار الثلاثة ، الذين كانوا يعتبرون أحد قمم قوة مملكة بحر الجنوب الإلهية. كان كل خبير في إله البحر محترمًا ومعروفًا في جميع أنحاء مملكة الآلهة.

"أ ستدفع ثمن هذا! " هتف أحد صغار أرواح الغابة ، رغم أن ساقيه كانتا ترتجفان ، وكان هناك خوف في عينيه: "كارما ستتفوق عليك!"

"ها ها ها ها! مسلي! كارما؟ " أبدى نان تسان ابتسامة مرحة ، كما لو كان يتحدث عن شيء مضحك ، ولم يلتفت إلى الجثث العديدة لأرواح الغابة ، والتي يقوم مرؤوسوه حاليًا بسحب الأجرام السماوية من روحهم.

"الأمير ، يجب أن تعرف عن القانون ..." بدأ رجل في منتصف العمر بشعر أخضر وعينان كهرمانيتان وأذنان مدببتان. لقد كان بطريرك أرواح الغابة الباقية على قيد الحياة ، ووقف أمامه ، مُطلقًا قوته من خطوة الروح الإلهية [4]. كان هذا المستوى من التطور مفاجئًا بالفعل لعرقهم ، مع الأخذ في الاعتبار أن مسار تطور عرقهم قد ضاع ، وفي الوقت الحاضر ، كانت سرعتهم منخفضة جدًا.

"بالنسبة لي ، القوانين لا شيء! " ضحك نان تسان تسو مع الازدراء على وجهه.

"..." أظهر البطريرك وزوجته ، اللذان وقفا وراءهم وحملا ابنهما وابنتهما بين ذراعيهما ، نظرة حازمة: "كل من يستطيع القتال ، تفضل! دعونا نعطي ورثتنا وسيلة للهروب!" صاح.

"هااا!"

زأر رجال روح الغابة وأطلقوا العنان لحدودهم عندما هاجموا أمير مملكة بحر الجنوب.

في ذلك الوقت ، وقف شنغ وإلهة البراهما في السماء فوقهم. لقد شاهد رجال أرواح الغابة والعديد من النساء يموتون بسهولة.

كلما وقعوا في اليأس ، زاد امتنانهم له.

"..." على ما يبدو لاحظت الإلهة السيدة نواياه وظهرت ابتسامة على وجهها: "أنت قاسي ، لأنك تجبرهم على تجاوز هذا والانتظار حتى يصلوا إلى الحد الأقصى."

لم يرد شنغ ونظر إلى كل شيء من الجانب. لقد لاحظ كيف أن زوجة البطريرك أخرجت نوعا من الكريستال وفعلته. كان هذا غير مرئي حتى بالنسبة لآلهة البحار ، الذين راقبوا بوجه نزيه تصرفات الأمير.

بعد بعض التفكير ، أطلق شنغ طاقته وحطم البلورة ، مما خلق نقطتين مكانيتين للنقل الآني.

Reincarnation in Against The Godsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن