الحقيقه ٢ "ماضي مؤلم"

92 10 4
                                    



Part ten 10:








قبل ان اقوم بِبدأ حِوار الشخصيات سوف اُقيم حوار معك انت ...
لِيكون لديك بعض المعرفه تجاه الشخصيات الموجوده داخل قصتي <اعلم انك لا تتذكر أسمائهم او حتى عددهم >لكن ربما سوف تحفظ اسماء الشخصيات ان اعطيتك ماضيهم وقصه كل شخصيه وماذا حصل بعد ان دمر ملك الشر"سلفر"ارض لاند وهل استمع هذا الملك لوصيه زوجته وارسل ابنته الى كوكب الارض؟<اعلم ان لديكم معرفه مسبقه لكن لا تعرفون كل شيء >

لنبدا بقصه ليو وكيف ان والديه بشريان ومع ذلك فهو يمتلك قوه!
-عام ١٨٩٠-
ولد لملك ارض لاند مولود جديد كانت فتاه!شقراء شعرها لامع وطويل منذ ولدت كان خداها  الموردين يجذبان كل من راها عيناها الزرقاوين اللامعان كانتا كالجواهر  البراقه  كانت فتاه العرش الوريثه تم اعطائها الحكم منذ ولدت تم اختيارها وكان ذلك سبب في كره اخوتِها لها لكن من يبالي بهم عمت الفرحه أنحاء الكوكب الجميع حضر لتهنأت الملك على مولوده، من اراض مختلفه حتى بعض حُكام كوكب الارض قد حضرو ومنهم من لم يستطع ولم يقصر بتلك الهدايا التي هبت على أرض لاند بشكل مزهر كبير كان حاكم ارض لاند شخصيته عادله رحيمه حكم بحقبته بكل عدل احبه كل من كان حوله!ولن تصدقو من كان اعز صديق له!!نعم سلفر "ملك الشر" كان دائما مايساعده ويعينه لكن لم يعلم هذا الملك بان ابنته ستكون سبب موته.. سبب حدوث حرب وموت الكثير من اهالي الارض ...

عندما كبرت   الفتاه اصبحت تبلغ من العمر ١٨ عاما انها بالغه تستطيع  أن تستلم العرش الان!
"ابنتي الغاليه إيلا لقد كبرت ياصغيرتي -تنظر له تلك النظره البريئه - سيتم تحويل حُكم الارض لك يوم السبت القادم "
"حسنا ياسموك -تنحني- لكن هل لي بخدمه قبل ان اصبح الملكه هل لي؟"
"ماذا تُريدين؟"
"اريد الذهاب لكوكب الارض اريد زيارتها-ينظر باستغراب لها-رجاءً ابتي اريد رويتها قبل ان اصبح الملكه ولن استطيع بعد ذلك الذهاب او مغادره القلعه براحه.."
"ليكن ماتريدين اذهبي ولارسل معك حارسي ..هيا اخلدي للنوم الوقت تأخر استعدي غدا واذهبي "

"اانت متاكده!سموك لا اظنها بفكره حكيمه "
"اريد معرفه ماسر تلك الاحلام التي تراودني منذ صغري ..لأعرف سبب زيارتها لي دائما وكانها تقول شيئا"
"لا اعلم سموك لكن ماذا اذا كانت بخطر وقُتلت هُناك من سوف يحكُمنا؟ "
"هيا انا لدي قوه سحريه والارضيين اُناس عاديون استطيع حمايه نفسي منهم ببساطه..هيا اخلدي للنوم تصبحين على خير "
-في حُلم إيلا رأت شابا كان شعره بني غير مسرح  لديه تلك العضلات والجسم المثالي ذلك كان طويلا وجهه صافً اسمر البشره عيناه كانتا براقتين يلمعان برويه إيلا بقيت تنظر إليه وهو بادلها تلك النظرات التي استمرت وتلاها تلك الابتسامه من ذلك الجذاب اجبر إيلا على الابتسام اقترب منها واذ بالخادمه تقوم بايقاض الاميره المتوجه وتحرمها من حلمها الذي لم ترغب بتوقفه -

𝒯𝒽𝑒 𝑜𝓃𝓁𝓎 𝒽𝑒𝒾𝓇𝑒𝓈𝓈    &quot;الوريثة الوحيدة &quot;حيث تعيش القصص. اكتشف الآن