اخيرا الترقيه'تكمله لبارت ماسر كيوتو'

24 5 0
                                    


Part 13:
الجزء الثالث عشر
تكملة لجزء ماسر كيوتو
الترقيه









"هل نمتم؟- لا احد يجيب -لارى ان كانت مستيقظه - يسمك هاتفه -"
- رسائل نصيه ـ
"اانت مستيقضه؟"
"اهلا ليو اجل لم انم بعد لما؟"
" لا اعلم لا استطيع النوم لذا لما لا نتحدث قليلا؟-يخرج خارج الغرفه- هل اتصل ؟"
-مكالمه-
"اذن كيف كيوتو معك؟"
" لاباس بها امم ؟ انت ماذا فعلت اليوم"
" لاشئ ذهبت للتنزه وتعرفت على بعض الفتيات اخذنا ارقام بعضنا استمتعنا كثيرا"
"-يبتسم - لم تفقدينا اذن؟"
"ربما قليلا - تضحك -"
"اذن هيا اذهبي للنوم متعبه صحيح؟"
" اا اجل اذن تصبح ع خير اراك لاحقا "
" وداعا -يقفل المكالمه -تصبحين على خير "

صباحا

"انسه ريما ،استيقظي اعددت الافطار ... انسه ريما ؟ "
"اجل لقد استيقظت ... يوم اخر ممل مليء بالتعب والاجهاد متى اصبح جاهزه لا احتاج الى تدريب اتوق الي ذلك حقا -تنظر الي المرآة وهي تبتسم -اعتقد ان ليو سيعود خلال اليومين المقبلين "

-وسط كيوتو -
" هيا استيقضوا لننطلق"
"ليو ماهذه الرائحه شممتموها؟ "
"اجل انها مقززه .. لا اريد الذهاب "
"مالذي تفوه به انت؟الان امامي هيا"
- بينما هم ذاهبون يسمع فيلب صوتا من الاشجار ،ويخاف منها واذ بجندي لاند يخرج ويقول -
" لماذا ذهبتم بدوني على اي حال المهم انتم الان في الجزء المرعب في كيوتو مارايكم ا فيه ههه "
" - ينظرون له ويحملقون - دعنا لا نضيع الوقت  هيا تابعو"
-ينظر ذلك الجندي لليو بغضب -
" -يتهامسون بينهم - ههه رايت كيف تحدث ليو مع. ذلك المغرور "
"كان يستحق ذلك - ضحك خفيف -"
-يحدق ليو بهم ويصمتون -
"اشعر بقوه كبيره جدا هي من تصنع هذه الاوهام  ساذهب بدراجتي الطائرة للبحث من فوق وفيلب وارمس اذهبا لتفقد المكان من هناك لينغ وبليفار اذهبا معًا "
"الا تظنون ان قائدكم متسلط؟استمعو الي استطيع تحويله من القياده واختيار قائد جديد لكم اذا اردتم سيكون احدكم !هكذا تتخلصون من تسلط ليو "
"—ينظرون له بإستعجاب بمعنى ماذا يقول هذا؟—كيف سوف افعل ذلك؟"
"-بينما ينظرون البقيه الى بُليفار وهم يحدقون بغضب من كلامه -نحن سعيدون مع ليو اتمنى عدم التدخل "—يفترق كل منهم فيلب وارمس، لينغ وبليفار كما اخبرهم ليو —
"بليفار اصدقائك حمقى انهم لا يدركون اين هي مصلحتهم مارايك بالقياده؟اظن انك ستكون افضل من ليو بكثير ..سيستمع الجميع لاوامرك الكل سوف يطيعك ..دعهم يبحثو ويضيعو وقتهم وتعال انت معي اعمل معي بدايةً وبعدها سوف اجعلك قائد عليهم -لا يبدي بليفار اي رده فعل مجاوبا حسب ماراى ذلك الجندي انه محتار -انظر سوف ادعك تفكر وهذا رقمي عندك لديك ٣ايام لتفكر قبل نفاذ العرض..وداعا ي قائد"
"-يكمل لينغ وبُليفار طريقهما حسب أوامر ليو ويتتبعا الرائحه والأصوات-بُلي لننتظر لنخبر ليو قبل الدخول لهذا الكهف "
"حسنا اخبره -يقول ذلك بتأفف -"
"مرحبا ليو اظن أننا عثرنا على شيء "
"حسنا أعلم البقية أنا قادم "
-يخبرهم ويجتمعو ليدخلو الكهف-
"آرمس أنا لا اشعر بالراحه هنا المكان مظلم"
"كم عُمرك فيلب ؟نحن جميعنا معك "
"صحيح فيلب أنا أيضا خائف قليلا-يضحك ضحكه خفيفه-"
"ماهذا الضوء اللامع!!-يدخل ليو لمكان يبدو كالحجره وإذ به هو وفريقه يرون نصف حجرهم المفقود-"
"انه نصف الاخر للحجر الأسود !!ليو لقد وجدناه!! "
"لا اصدق انه جميل جدا"
"-ينظرون له بإعجاب-هيا لنحضره "
"- بينما يريد ليو فتح بوابه ربط سحريه لارض لاند -اذن وجدتم النصف الآخر"
"هذا انت مجددا؟نعم وجدناه هل انت اعمى"
"أنا اعلا منكم رتبه احتروموني-يقول الجندي ذلك بغضب-"
"سنرى بهذا الشأن هيا تعالو احضرو الحجر-يحضرون الحجر ويأتون به للملك جرايسون"
-يدخلون القاعه الملكيه ويجلسون على الارض وينحنيون للملك-

وداعا ي قائد""-يكمل لينغ وبُليفار طريقهما حسب أوامر ليو ويتتبعا الرائحه والأصوات-بُلي لننتظر لنخبر ليو قبل الدخول لهذا الكهف ""حسنا اخبره -يقول ذلك بتأفف -""مرحبا ليو اظن أننا عثرنا على شيء ""حسنا أعلم البقية أنا قادم "-يخبرهم ويجتمعو ليدخلو الكهف...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"لم يخب ظني بك أبدا ليو علمت انك سوف تعيد النصف لمكانه الحقيقي"
"-يرفع ليو راسه-نعم سيدي "
"يي نادي سايمون لتعديل الرتب هناك من يستحق الوصول للأعالي هنا"
"-يدخل سايمون وينحني للملك ويرفع راسه-نعم سموك طلبت رويتي؟"
"سايمون ارفع رتب هاؤلاء الجنود من فئه ثانيه احمر لفئه سادسه بريل ماعدا ليو لاعلى فئه"
"امرك سموك"
-ينظر ليو باستغراب للملك-
"تستحق ذلك ليو اتمنى ان تبقى عند حسن ظني بك"
"امرك سيدي"
"هيا انصرفو-يخرج الجميع باستثناء ليو- ليو ؟ماذا تزال تفعل هنا؟"
"سيدي هل يجب علينا الاستمرار بالبحث عن ابنة ملك ارض رافييتي؟لقد وجدنا الحجر ولم يكن معها يبدو انها لم تسرقه! لا اظن أننا يجب علينا إيجادها بعد الان كما.."
-يقاطعه الملك جايسون-
"نعم اعرف لكن لازلت أريدها حيه اريد الانتقام من والدها فبسببه تم تدمير ارضنا بهذا الشكل "
"سيدي لا اظن ان الفتاة لها ذنب بهذا كما لو أننا نريد التركيز على ناحيه الانتقام فنحن استحققنا الكسر فقد ماتت زوجة الملك بسببنا "
"-يرد بغضب -هل انت احمق ام اعمى ؟من هاجمنا اولا؟ نحن هنا حُماة للأرض وعلينا الحفاظ عليها وعلى شعبها سالمين لا اظمن ان لا تفعل ابنته مثل والدها لا اظمنها! ..ليو انظر انت اكثر شخص يجب عليه فهمي كما انك ستكون الملك من بعدي فأنا ليس لي اولاد لذا حقا اريد تعاونك"
"حاضر سيدي-يقول ذلك بنبره حزن-"
"هيا اذهب اعتمد عليك"

" لا آصدق تمت ترقيتنا خمس فئات!!من فئه احمر لفئه سادسه بريل هذا جنون"
"اظن أننا استحققنا ذلك وخصيصا ليو فقد تعب جدا معنا"
"صحيح ليو شكرا لك انت افضل قائد قد يحصل عليه اي احد "
"-ينظر ليو لهم بابتسامه حزينه -حسنا هيا لنذهب لمنازلنا أنا متعب "
..

𝒯𝒽𝑒 𝑜𝓃𝓁𝓎 𝒽𝑒𝒾𝓇𝑒𝓈𝓈    "الوريثة الوحيدة "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن