0.2

2.3K 135 28
                                    



-سيلينا.

صدر صوت انثاوي ، كان صوتاً مكتوم ، اشعر بالمياه تغمر جسدي كما لو انني داخل قاع المُحيط ، فتحتُ عيناي بإرهاق صاحبه إختناق لأجدني اغرق داخل حوض استحمام.

تحرك جسدي بعشوائية لأخرج رأسي من المياه وانا أشهق ذُعراً ، تمسكت بيدي حافة حوض الاستحمام وانا أنظر امامي بصدمة ، كدتُ أموت غرقاً داخل حوض استحمام!

اخذتُ انفاسي بصعوبة لأقف بإرتعاش و اكتشف انني شبه عارية ، غطيت بيدي جسدي وانا اشعر بالصدمة تغمرني.

اخر ما اتذكرهُ ان هنالك رجل كان يتبعني و استطاع النيل مني.

ثم ان ذلك الحمام لهو سلسلة رُعب أُخرى ، فأنا لا اتذكر حماماً بهذا الشكل.

التقطتُ منشفة بيضاء اللون لاضعها على كتفي بتوتر ، مررت من امام المراه لكن توقفت قدمي للحظة لاعود و اقف امامها.

حدقت بذلك الوجه الذي كان من المفترض انه وجهي ، لمست بشرتي بصدمة وداعبت ذلك الانف بلطف ، امسكت بوجهي بقوة ثم صفعته لأشعر بالألم.

اغمضت عيني أثر الالم للحظات ثم فتحتها بخشية ، أمعنت النظر ليدي التي كانت تتسم بالشباب ، هذه ليست انا !

رفعت نظري نحو المراه مجدداً ثم رمشتُ قائلة

-من هذه؟

تفاجئتُ من اللغة الكورية التي تفوهت بها لأصفع فمي ، استطيع التحدث الكورية!

احتجتُ وقتاً كي استوعب ما يحدث ، خرجت من الحمام لأجد غُرفة بسيطة لكنها مُرتبة و مُنظمة ، يبدوا انها تخصها!

مررت اناملي على المكتب وانا اسير لأتوقف امام ورقة مُزينة بعناية ، حملتُها داخل يدي لأفتحها واقرأ ما بداخلها.

~℘

- مرحباً ، انا سيلينا كيم صديقتكم ، أتمنى ان تعذروني على هذه الفوضى التي حدثت ، ان وجدتم جثتي غارقة داخل حوض الاستحمام ، كما تعلمون يا رفاق لقد حاولت قدر الإمكان البقاء مُبتسمة امامكم لكن لا استطيع ،لم أستطع الشعور بالاطمئنان بعد الكم الهائل من التنمر الذي حصلت عليهِ الفترة الفائتة ، كرهتُ بشدة انتقادكم لي رغم انكم تعلمون انني لستُ منحدرة الأخلاق ، اتمنى ان تتفهموا سبب انتحاري بهذا الشكل ، لا استطيع البقاء حية بعد ان شوهت سيسيليا سُمعتي ، لا املك شيئ لأخسره كذلك.

Between two bodies | بين جَسـدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن