131-135

89 13 0
                                    

إرجاع

أم كوي ترتدي زي الشرير [الانتقال السريع]

مبسط

نصب

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 131

    من الرائع أن هانهان لا تحب Qiao Yuhui ، فهذا يوفر على Li Xia مشكلة إيجاد طريقة لشرحها للطفل.

    ضغطت على وجه هانهان الناعم ، وسألت: "هانهان ، ماذا تريد هانهان أن تأكل على العشاء اليوم؟"

    عضت هانهان إصبع السبابة الصغير ، وأمالت رأسها للتفكير ، وأخذت لي شيا يده من فمها ، أخرجها وصححها. عادات سيئة.

    "أمي ، أريد أن آكل البطاطس المقلية."

    "لا ، البطاطس المقلية هي وجبة خفيفة ولا يمكن تناولها على العشاء."

    "إذن هل يمكن أن تتناول هانهان وجبات خفيفة؟"

    نظر لي شيا في ذلك الوقت ، إذا اشترى بطاطس مقلية من أجل القليل الرجل في هذه المرحلة ، ثم لن أتمكن من تناول الطعام في وقت العشاء لاحقًا ، فقد هزت رأسها ورفضت: "ليس اليوم ، هل يمكنني شرائه لك عندما تأخذك أمي إلى السينما في عطلات نهاية الأسبوع ، فلنأكل البطاطس المقلية ومشاهدة الرسوم المتحركة. "

    سمع هانهان المشهد الذي وصفته والدته ، وتذكر المشهد عندما أخذته والدته لمشاهدة" Zootopia "آخر مرة ، وعلى الفور تطلع إليه ، وأومأ برأسه بسعادة ،" ثم لنذهب في نهاية هذا الأسبوع ، هل نحن؟ "

    إذا كان هانهان يتصرف بشكل جيد ، فستأخذ الأم هانهان هناك ، ليس فقط لمشاهدة فيلم ، ولكن أيضًا للعب في ملعب الأطفال.

    " هناك يوم آخر ، لا ، إنه عطلة نهاية الأسبوع بعد يومين آخرين.

    " ثم ماذا تريد هانهان أن تأكل الليلة؟ "

    هانهان ، الذي كان في مزاج سعيد ، استلقى على جسد لي شيا وأجاب بصوت ناعم:" أنا أستمع يا أمي ".

    توقفت السيارة عند مدخل الفندق ، رونغ نزل Wei من السيارة أولاً وفتح الباب لـ Li Xia ، عندها فقط لاحظ هان هان وجود شخص غريب على طول الطريق.

    حدق في رونغ وي بفضول لفترة من الوقت ، وشعر أن رونغ وي بدا في نفس عمر والدته ، لذلك أراد الاتصال بخالتها ، لكن والدته قالت إن الفتيات لا يحببن أن يُطلق عليهن العمة.

    جاهد في قلبه فترة وسأل: "أخت من أنت؟"

    فجأة سمعت رونغ وي ، التي اعتاد أطفالها على تسميتها بـ "العمة" ، كلمة "أخت" ، وفجأة ظهرت بصيص من الفرح في قلبها.

أم الشرير سمكة كويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن