166-170

48 8 0
                                    

إرجاع

أم كوي ترتدي زي الشرير [الانتقال السريع]

مبسط

نصب

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 166

    طلق Yiqing و Wenyue ، أسعد شخص هو Zhou Kexin.

    في الماضي ، كانت تتناول العشاء مع Yiqing ظهرًا ، لكن اليوم قالت Yiqing إنها تريد أن تكون بمفردها وتدعها تأكل بمفردها عند الظهر.

    اعتقدت Zhou Kexin أن زواج Yiqing كان مطلقًا بالفعل ، ولم تكن بحاجة إلى الضغط بقوة بعد الآن. يجب أن تمنح Yiqing بعض المساحة. على أي حال ، كان لديها طفل في بطنها كورقة مساومة ، ولم تستطع Yiqing الهروب ، لذلك وافقت.

    الآن انتشر موضوع Zhou Kexin ورئيسها Yiqing في جميع أنحاء الشركة.يحتقر العديد من الناس سراً سلوك Zhou Kexin كسيدة ، لكنهم لا يجرؤون على قول ذلك علنًا.حتى أن البعض يحاول كسب ود زهو كيكسين.

    من قال لها أن تكون محبة الرئيس ، إذا أساءت لها ، وتهمست أمام رئيسها ، فإن الشخص الذي سيعاني هو نفسه.

    رأى شخص ما في قسم شؤون الموظفين أن Zhou Kexin كان سيحصل على وجبة بمفرده ظهر اليوم ، لذلك دعا Zhou Kexin إلى المطعم بكل من الثرثرة والتملق.

    بعد رؤية الدعوة الدافئة من الجميع ، أرادت Zhou Kexin ، التي كانت في مزاج سعيد ، الاحتفال في قلبها.

    قالت: "لقد كنت في Yishang لأكثر من ثلاثة أشهر. بفضل رعاية الجميع خلال هذه الأشهر الثلاثة ، تمكنت من التخلص من حالة المتدرب بسرعة كبيرة وأصبحت Yishang. إن Shang موظف بدوام كامل ، لذلك أود أن أدعوكم لتناول العشاء ظهر اليوم ، هذا شكراً جزيلاً للجميع.

    " كما قال Zhou Kexin ، بدأ أحدهم في إطلاق صيحات الاستهجان ، "حسنًا ، Kexin كريم جدًا ، إذن فنحن نرحب بك."

    "ساعتان ونصف الساعة وقت الظهيرة كافية؟ أو في الليل؟"

    "ساعتان ونصف الساعة لا يكفيك أن تأكل ، أنت خنزير ".

    قيلت نكتة بين الزملاء الطيبين ، تسببت في الكثير من المتاعب. ضحك الناس من حولك.

    سأل زميل أقرب إلى Zhou Kexin ، "Kexin ، أي مطعم يجب أن نذهب إليه؟"

    فكر Zhou Kexin لبعض الوقت ، "ماذا عن الذهاب إلى المطعم التايلاندي المجاور للشركة ، حيث يتم تقديم الطعام بسرعة ومذاق جيد." الاستهلاك ليس منخفضًا ، ولكن نظرًا لأنها تريد معاملة الضيوف ، فإنها لا يمكن أن تكون رثة ، بعد كل شيء ، هي المالكة المستقبلية.

أم الشرير سمكة كويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن