إرجاع
أم كوي ترتدي زي الشرير [الانتقال السريع]
مبسط
نصب
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 171
في العالم السابق ، لم يكن للمالك الأصلي أي أفراد مقربين باستثناء ابنها الصغير ، لذا حتى لو اشتبه أحدهم في مصدر أموالها ، لم تكن بحاجة إلى الشرح لهؤلاء الأشخاص. على أي حال ، كان هناك نظام وراء الكواليس ، وسيقومون بفحصها مهما كان الأمر ، وإذا لم تكن هناك مشكلة ، فلا يمكنك الاحتفاظ بها في قلبك إلا إذا كانت لديك شكوك.
ومع ذلك ، فإن هذا العالم مختلف ، ولا يزال والدا المالك الأصلي موجودان ، ويمكنها تجاهل شكوك العالم الخارجي ، ولكن عليها أن تشرح لوالديها.
كيف يمكنني شرح ذلك؟ إن مليارات الأموال ليست مبلغًا صغيرًا ، ولا يمكن الكشف عن وجود النظام.
فكرت لي شيا في الأمر لكنها لم تفكر في سبب مناسب ، لذلك صرحت بالسيد سيستيم منزعجًا قليلاً.
"Student Koi ، ما الأمر؟"
"بدأ والدا المالك الأصلي في الاشتباه في مصدر الأموال. كنظام ، عليك اكتشاف طريقة. لا يمكنك السماح لي بالاعتراف." بعد الاعتراف ، لا أحد صدقتها ، ولكن إذا صدقها أحد ، فإنها ستهزم.
نظام نقدي لا ينضب ، من منا لا يرغب في امتلاكه؟
بالتفكير في هذا ، لمس لي شيا رقبته ، وشعر أن هناك شيئًا ما خطأ.
عندما سمع رجل النظام المحترم أن لي شيا يريد الاعتراف ، سرعان ما أوقفه وقال: "لا يمكنك الاعتراف ، سيتم طمسك إذا كشفت أسرار النظام في العالم الافتراضي ، ويمكنك العودة إلى الواقع. عندما ينتهي هذا العالم ، لذلك لا يمكنك الظهور في هذا المنعطف. هذا ليس صحيحًا. "
بالطبع أنا أعلم ، لذلك أسألك ماذا تفعل حيال هذا الأمر؟"
"أم ... طالب كوي ، النظام لا يمكن أن يساعدك في هذا الأمر ". يسمح نظام التباهي بالثروة بتحويل الأموال إلى بطاقة In Li Xia المصرفية ، ولا يمكن لأحد أن يجد أي عيوب ، لكنهم لا يستطيعون العبث بتفكير الناس.
لي شيا: "..."
الجواب الذي توقعته منذ وقت طويل.
لا يمكن الاعتماد على السيد سيستم ، يمكن للي شيا الاعتماد على نفسه فقط.
من المستحيل العثور على السبب المثالي بالتأكيد ، ولكن هناك بعض الأسباب الأقل موثوقية التي يمكن اختلاقها ، أما ما إذا كان الأب وين صدق ذلك أم لا ، فلا يمكنها ضمان ذلك.
أنت تقرأ
أم الشرير سمكة كوي
Science Fictionتتمة الجزء الأول من القصة الوصف اكتشفت لي شيا ، التي كانت في المرحلة النهائية لنوع من السرطان يُدعى الفقر ، أنه تم اختيارها من قبل نظام الثروة المتفاخرة على أنها سمكة كوي المحظوظة. مهمة النظام الرئيسية: الانتقال إلى عوالم مختلفة كأغنى أم للشرير ، و...