136-140

110 11 0
                                    

إرجاع

أم كوي ترتدي زي الشرير [الانتقال السريع]

مبسط

نصب

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 136

    بعد أن أمضى عطلة نهاية أسبوع سعيدة مع هان هان ، أرسل لي شيا شخصيًا هان هان إلى روضة الأطفال صباح يوم الاثنين.

    أراد Li Xia في الأصل تغيير Hanhan إلى روضة أطفال ، لكنه شعر أن Qiao Yuhui كان على علم بهذه الحضانة ، لذلك لم تكن آمنة.

    لكن إذا فكرت في الأمر بعناية ، فإن Qiao Yuhui خائف جدًا من التورط مع والدتهما وطفلهما. لقد كانت Hanhan في روضة الأطفال منذ ما يقرب من عامين. الكلام الشفهي ليس سيئًا ، وقد كونت Hanhan العديد من الأصدقاء الجيدين في رياض الأطفال ، لذلك لم يتغير. ،

    عند مدخل روضة الأطفال ، بعد أن لوحت لي شيا بيدها لتودع هان هان ، استدارت وخرجت ، مشى إليها رونغ وي وقال في أذنها: "الآنسة تشينغ ، هناك شخص ما يتابعك ، افعل هل تحتاج إلى التعامل مع الأمر؟ "

    فوجئت لي شيا للحظة ، وسرعان ما     أدرك من كان سيرتب لهذا التابع ، وقال ،" لا ، فقط دعه يتبع ، فقط كن حذرًا.

    "

الجمال ، لم تأخذ سوى بضع نظرات أخرى في ذلك الوقت ، ولكن في وقت لاحق ، شعرت أنها أكثر جمالًا ، لذلك بدأت في التواصل من خلال Weibo.

    إن خطورة ربط الفنانة بالمعجبين ليست صغيرة. إذا تم الكشف عنها ، فإنها ستؤثر بشكل كبير على النجومية ، لذلك كان Qiao Yuhui حذرًا جدًا عند الاتصال بـ Cheng Yunyi. لم يفهم شخصيتها بعناية فحسب ، بل استفسر عنها أيضًا وضع عائلتها عدة مرات.

    كما وجد شخصًا للتحقق مما قاله تشنغ يوني ، ووالديه موظفون عاديون في الوحدة وليس لديهم سلطة.

    والآن بعد أن أصبح Cheng Yunyi ثريًا جدًا ، يمكنه شراء Hermes عرضًا.التفسير الوحيد هو أنه يتم الاعتناء بها من قبل رئيس كبير ، ويجب أن يعرف من هو هذا الرئيس الكبير.

    بفضول وانزعاج ، شعر Qiao Yuhui بعدم الارتياح لعدة أيام ، وأخيراً بدأ نتيجة أسبوع من تعقب المصورين وإطلاق النار عليهم.

    "الأخ تشياو ، لقد أرسلت بالفعل الأشياء التي تريدها إلى صندوق البريد الخاص بك ، من فضلك ألق نظرة."

    "حسنًا ، أعطني رقم حساب ، وسأقوم بتحويل الأموال إليك."

    "حسنًا ، ولكن أخي كياو ، دعني اطرح عليك سؤالا ما هي العلاقة مع هذه المرأة ، إذا كان شيء غامض ، عليك أن تمسك به بسرعة.

أم الشرير سمكة كويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن