146-150

76 8 0
                                    

إرجاع

أم كوي ترتدي زي الشرير [الانتقال السريع]

مبسط

نصب

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 146

    تشنغ يوني يبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا هذا العام ، إنه جميل بشكل طبيعي ويتم صيانته جيدًا. إذا لم تنظر إلى مزاجه الناضج قليلاً ، فليس من المبالغة القول إنه يبلغ من العمر ثمانية عشر أو تسعة عشر عامًا فقط.

    لمثل هذه المرأة الجميلة ، حتى لو كان لديها طفل بالفعل ، سيكون هناك الكثير من الخاطبين من حولها.

    بعد ظهر يوم الجمعة الماضي من شهر يوليو ، بمجرد انتهاء الاجتماع الشهري لأولياء الأمور في رياض الأطفال ، جاء والدو طفلين لمقابلة لي شيا. استقبل لي شيا بأدب لي شيا وقدم عذرًا لحجز موعد في المطعم إنه هنا تقريبًا ، خذ هانهان واخرج في أسرع وقت ممكن.

    في الليل ، رأت بعض رسائل wechat من الآباء الذين عثروا عليها من خلال مجموعة الوالدين وأرادوا إضافتها كصديقة.

    نقر لي شيا على بطاقات العمل الخاصة بهم WeChat ، وكانوا جميعًا رجالًا بدون استثناء.

    لم يضيف Li Xia أي شيء ، لقد خرج للتو من واجهة WeChat وفتح ألبوم الصور.

    في الأصل ، كانت معظم الصور في ألبوم الهاتف المحمول لهانهان ، أو صورة جماعية له ولهانهان ، لكنني لا أعرف متى ظهر Ke Youlin فجأة في الألبوم.

    لقد انقلبت من خلال صور Ke Youlin التي صورتها عن قصد أو عن غير قصد ، وخطر ببالها تلك المشاهد المريحة والسعيدة ، ورفعت زوايا فمها دون وعي.

    "أمي ، ما الذي تنظر إليه؟ أنا سعيد جدًا ، هانهان تريد المشاهدة أيضًا." ركضت هانهان وساقيها متباعدتان ، وانقلبت على الأريكة وركعت على جسد لي شيا ، وهي تنظر إلى شاشة الهاتف ، "أنت" بالنظر إلى العم كي ، العم كي وسيم جدًا ، أمي ، لم تجعل العم كي يبدو وسيمًا على الإطلاق. "عند

    سماع هذا ، جادلت لي شيا مع الأطفال ،" مستحيل ، يبدو بالفعل هكذا ، حسنًا؟ "

    "هذا ليس صحيحًا! أمي ، أريد أن أخبر العم كي أنك التقطت صورًا له قبيحًا جدًا ، قبيحًا جدًا ، مثل البطة القبيحة."

    يبدو هانهان لطيفًا ، وفي كل مرة يخرج فيها للعب ، لا يستطيع لي شيا مساعدته لكن التقط بعض الصور أو سجل مقطع فيديو لالتقاط هذه اللحظة. تم الحفاظ على جمال الفيلم ، لأن Ke Youlin كان حاضرًا أيضًا ، لذلك تم تضمينه حتماً في بعض اللقطات.

أم الشرير سمكة كويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن