إرجاع
أم كوي ترتدي زي الشرير [الانتقال السريع]
مبسط
نصب
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 161
تصر Xiaosan Zhou Kexin ووالدة Yiqing بشدة على أن الطفل قد رحل بسبب Wenyue.
Wen Yue هي أيضًا امرأة ولدت من قبل ، وتعتقد أن Zhou Kexin تبدو بصحة جيدة في أيام الأسبوع. يمكنها المشي بكعب عالٍ أثناء الحمل. حتى الطفل الصغير يمكنه التعامل مع قوتها.
بعد كل شيء ، رحل الطفل ، وشاهدت الدم يتدفق من التماس في ساقها ، إلى جانب بكاء Zhou Kexin و Yimu ، كانت في حيرة ، وأرادت الدفاع عن نفسها ، ماذا يمكن أن تقول.
كان تشو كيكسين هو من أهانها بالكلمات أولاً ، ثم ضربها بيديه. لقد دفعت تشو كيكسين بعيدًا عندما اضطرت إلى ذلك ، لكنها لم تصب بأذى. لم ير أحد زهو كيكسين يذلها. الجميع لم يرها سوى دفع زو كيكسين كان Zhou Kexin قد أجهضت.
لم يتمكن وين يو من ابتلاع الفاكهة المرة إلا بشكل مفاجئ وتحمل الجريمة غير المبررة.
تصرف Zhou Kexin مظلومًا للغاية أمام Yiqing ، وأراد Yiqing السعي لتحقيق العدالة لأطفالهم. كان كل من Yiqing و Zhou Kexin في الحب الأول ، وكانا في حالة حب لسنوات عديدة وكان لديهما مشاعر تجاه بعضهما البعض ، وفي النهاية ، ارتكب خطأ ولم يكن لديه خيار سوى الطلاق.
شعر Yiqing بالحزن لأن طفل Zhou Kexin قد رحل ، لكن كل هذا كان نتيجة لخيانته ، ولا ينبغي أن يتحمل Wenyue ذلك ، لذلك لم يجعل الأمور صعبة على Wenyue ، وطمأن Zhou Kexin بعدم تحمل ضغائن ضد Wenyue .
ومع ذلك ، فإن أفكار Yiqing لا تمثل أفكار Yijia.
كان شيخا عائلة يي ، صغيري الحجم ، مليئين بالبهجة واعتقدوا أنهما سيكونان قادرين على حمل حفيدهما قريبًا ، ولكن بسبب وين يو ، مات أحفاد عائلة يي قبل ولادتهم.
تدير عائلة Wenyue أيضًا نشاطًا تجاريًا ، لكن الشركة ليست كبيرة مثل Yijia. والشركة أيضًا شركة صغيرة. في الأصل ، بسبب زواج Wenyue و Yiqing ، اعتنى Yijia جيدًا بـ Wenjia من حيث الأعمال التجارية. كما تطورت تدريجيا.
ولكن منذ أن خدعت Yiqing ، دافعت عائلة Wen عن ابنتهم ، وبعد شجار سيء مع عائلة Yi ، ذهب كل منهم في طريقه الخاص فيما يتعلق بالعمل ، ولم يعد هناك اتصال.
بعد إجهاض Zhou Kexin ، كان الرجل العجوز من عائلة Yi منزعجًا ، لكنه كان يعلم أن ابنه Yiqing لن يحرج عائلة Wen بسبب حبه القديم ، لذلك اتصل سراً بأصدقائه في مجال الأعمال لجعل الأمور صعبة على عائلة ون.
أنت تقرأ
أم الشرير سمكة كوي
Science Fictionتتمة الجزء الأول من القصة الوصف اكتشفت لي شيا ، التي كانت في المرحلة النهائية لنوع من السرطان يُدعى الفقر ، أنه تم اختيارها من قبل نظام الثروة المتفاخرة على أنها سمكة كوي المحظوظة. مهمة النظام الرئيسية: الانتقال إلى عوالم مختلفة كأغنى أم للشرير ، و...