يالـك من مغفل!

730 38 9
                                    

الهيبوجريف كان سريع والهواء يلفح بشرة وجهها. " ستكون المفضل لدي..!" صرخت بإستمتاع عندما رأت من بعيد هاجريد والطلاب. هبط الهيبوجريف علي الأرض لتنزل اديلاد من علي ظهره. حدقت بالطلاب الواقفين بشئ من السعادة لأنها اول من جربت. ثم نظرت لهاجريد " جميل.. حقا جميل.."

ابتسم هاجريد بسعادة مفرطة " اليس كذلك؟! " واقترب من باكبيك يلقي له نمس ميت ليلتقطه بفمه يأكله.

سارت اديلاد نحو ديانا التي كانت قلقة لتقف بجانبها " لو رأيتِ المنظر من فوق.. خيالـ.." لم تكمل لأن جذب انتباهم مالفوي الذي يسير نحو الهيبوجريف بإنزعاج. "حقاً.. انه ليس مخيف!!"

توسعت عينا هاجريد " لا.. مالفوي!"  صرخ الجميع بفزع عندما تحرك الهيبوجريف و ضرب بقدمه ذراع مالفوي بقوة. صرخ مالفوي بصوت عالٍ ليتوتر الجميع.

" لا احد يتحرك.. " نبَّه هاجريد بجدية لينظر لأديلاد ثم لباكبيك لتومئ له ثم حمل مالفوي ليذهب به.  يريدها ان تهتم بباكبيك.

اقتربت من الهيبوجريف وظلت تمسد علي رأسه بخفة. ياليت الإصابة تكون قوية لتخرسه لأيام! يستحق هذا.




.

أديـــلاد

عاد الجميع الي الغرفة المشتركة وبالجميع فأعني طلاب جريفندور لأن طلاب سليذرين المثيري للشفقة ذهبو لزيارة دراكو المُصاب كما يدعي هذا الكاذب!

سيورط هاجريد بكل تأكيد في ما حدث.

فقط لو رأيته امامي.. هو جبان حقاً. اقسم ان مظهره كان مضحك عندما أُصيب.!

امسكت بكتاب الدفاع ضد السحر الأسود وخرجت من الغرفة المشتركة وذهبت حتي الفصل الذي سنأخذ به الدرس. طرقت الباب ليسمح لي بروفيسور لوبين بالدخول. لقد وصلت مبكراً قليلاً. توافد طلاب جريفندور وسليذرين ايضاً.

" ارجو منكم وضع كتبكم جانباً.. سنأخذ اليوم درساً عملياً.."  بدأ بروفيسور لوبين حديثه ليشرح لنا ما سنأخذه وهو البوجارت.. سنتعلم تعويذه للتغلب عليه.

ظل يشرح لنا ماهيته وكان يقف بجانب خزانه مغلقه بداخلها البوجارت الذي يتشكل علي هيئة اكثر شئ نخاف منه.

انا لم استطع التحديد ما هي اعمق مخاوفِ. صراحة انا أخاف من أشياء كثيرة. كنتُ خائفة فقط ان يظهر لي شئ مضحك بالنسبه للجميع ويسخرو مني. انا لن اتركهم بالطبع يفعلو ذلك. لكن فقط لا اريد ان ابدو سخيفة.


رددنا ورائه نطق التعويذه وطلب منا تشكيل صف ليبدأ الجميع بدفع بعض ليحصلو علي مكان في المقدمة. تركتهم يتدافعو وعندما جئت لأقف وجدت دراكو بوجه منزعج وكراب وجويل ورائه لأنه كان سيقف هنا.

When I Saw u | Draco Malfoy  Where stories live. Discover now