خرجت اديلاد من الحديقة ووضعت الرسالة بداخل ردائها وشقت طريقها للبهو. رتبت شعرها بعفوية ودخلت للبهو وسارت نحو طاولة جريفندور لم يأتي الجميع بعد لذا جلست علي طاولة جريفندور امام نيڨيل لونجبوتم.
"مرحباً." قالت اديلاد بترحيب له وهي تجلس " مرحباً، اديلاد." حدق بها بخجل يرد لها التحية. كانت هناك لحظة صمت طويلة كان الطلاب يدخلون من جميع المنازل لتعدل اديلاد في جلستها قائلة لنيڨيل بحماس " ستذهب لهوجسميد؟" اومئ لها ليقول بخفوت " هوجسميد جميلة لكننا دائما ما نذهب لها لذا لا يذهب لها الجميع.. الأمر ممل تعلمين. "
صمتت قليلاً لتقول مبتسمة بإحراج " هذه اول مرة لي لذا انا فقط متحمسة قليلاً..المرة الفائتة كنتُ معاقبة لذا لم اذهب.." نظر لها ليقول بسرعة. "انا لم اقصد شئ.. لم اكن اعلم انكِ لم تذهبِ لها قط.. "
" اعلم... لا عليك. " قالتها مطمئنة اياه. ثم بدأت القاعة بالإمتلاء. و جائت هيرمويني وجلست بجانبها. ثم بعدها هاري ورون. والجميع.
" تبدين سعيدة.. اهناك شئ فاتني؟ " قالت هيرمويني تمازحها لتخفض اديلاد كتفيها قائلة" فقط لقد سامحني والدَّي تعلمين.. وسأذهب لهوجسميد ايضاً. "
بدأوا بتناول الطعام، كانت اديلاد تأكل بصمت حتي دخلت في حديث هيرمويني وهاري وعلمت انهم لن يذهبو هذه المرة لهوجسميد لسوء حظها هيرمويني لديها دراسة كثيرة ورون وهاري لديهم أشياء ليفعلوها.
شعرت بالضيق قليلاً لكنها حاولت ان تقمعه. ثم اكملت طعامها بصمت.
علي الأقل ستذهب مع روكو.
انهت اديلاد طعامها ثم نهضت من الطاولة لتقول لها هيرمويني مقطبة حاجبيها " انتِ لم تأكلِ شئ اديلاد" نظرت لها اديلاد وردت بهدوء " لا حقا لقد شبعت.. سأذهب..".
خرجت من البهو وفي طريقها لغرفة جريفندور المشتركة قابلت ديانا لتقول لها " دائماً متأخرة علي الموعد.." ديانا نظرت لها لتقول بتهكم " لماذا لم توقظيني اديلاد.؟" تضايقت اديلاد من نبرتها الجافة وكأنها ملزمة ان توقظها وهي لم تخبرها بالأساس ان تفعل." لقد حاولت لكنكِ لم تستيقظي."
ادارت ديانا عيناها بضيق واضح وتحركت تتخطي اديلاد لتقول اديلاد " اتظنين انِ أكذب؟ ديانا.." لم تجيبها ديانا ولم تتوقف مما ازعج اديلاد لكنها لم تعلق واكملت طريقها نحو غرفة جريفندور المشتركة.
صعدت لغرفتها لتدخل وتغلق الباب بقوة، جلست علي السرير وهي تحاول التحكم في غضبها، ديانا تتصرف مثل الأطفال وهي لا تحب هذه التصرفات الغبية. خاصة ان كانوا اصدقاء.
تنفست بقوة ثم نهضت وجلبت كتاب الوصفات لحضور حصة سنايب. بعقل مضطرب ذهبت للحصة لحضورها.
YOU ARE READING
When I Saw u | Draco Malfoy
Hayran Kurguحين تُطرد أديلاد من مدرسة بوباتون للسحر بسبب عدم التزامها وكثرة الشغب الذي تفتعله. تقرر مديرة مدرسة بوباتون الي إرسالها لمدرسة هوجورتس للسحر تأديباً لها. أديلاد ذات الثالثة عشر خريفاً اولي الفتيات الذين يتم طردهم من مدرسة بوباتون العريقة، وتحويلها ا...