عطلة نهاية العام.

487 40 1
                                    


مرت عدة ايام ومالفوي لا ينفك يزعج اديلاد منذ عودتهم من هوجسميد يترصد لها في كل صغيرة وكبيرة خاصة بعد انتشار ما حدث بين طلاب سليذرين. الإهانة كل ما يشعر به وما يغضبه اكثر كونها تعلم كيف تجعله يبتلع لسانه.

مر الإسبوعان بسرعة ما بين الإختبارات ومباراة كويدتش فاز بها سليذرين علي جريفندور وهذا ما يجعل الأجواء مشحونه بين  طلاب جريفندور من تعليقات سليذرين ضدهم لكن هم ايضاً لا يصمتون.

حل الليل وأظلمت السماء، آخر ليلة في هوجورتس لهذه السنة. كانت اديلاد حزمت اغراضها في حقيبتها منذ يومان لكي يبقي لها وقت لتتمشي في هوجورتس كلها كالعادة قبل المغادرة. هي احبتها.

ربما قد انطفئ اغلب انبهارها لأنها اصبحت جزء منها الآن لكن لمعة عيناها بحماس لا تستطيع تخطي ذلك. مميزة. هي تراها مميزة.

الآن تستطيع التوقف عن حسد امها انها كانت طالبة هنا وهي لا.

هوجورتس اصبحت جزء منها. وهي اصبحت جزء من هوجورتس. طالبة في جريفندور.













.


كان جميع الطلاب في البهو للعشاء الأخير. دخلت اديلاد بهدوء للبهو رغم تأخرها لكنه آخر يوم من يهتم. هي لن تعاقب علي كل حال.

كان هناك مكان فارغ بجانب روكو لذا اتجهت نحوه مبعثره شعره بيدها قائلة بغضب مصطنع " هل لأنكَ تواعد ستتجاهلني ايها الوغد..؟ الم أشجعك.. " تحرك روكو ليعلم من بعثر شعره لكنها عندما جلست وعلم انها هي ارخي كتفيه ينظر لها. حدق بها ينظر حوله يمرر لها كوب عصير " انا لا اتجاهلك انا كنت ابحث عنكِ بالأصل.. انتِ من يتجاهلني من الواضح.." 

رفعت كتفيها تشرب ما في الكأس لتقول بعد ان عادت ملامحها للطبيعية " لقد ظننتك تتجاهلني لذا فعلت انا ايضاً حتي اري ما ستفعله.." وسع عيناه بعدم تصديق لتنظر له عندما لم تسمع صوته " امزح ايها الأحمق.. كنت اتجول في القلعة فقط"

نفي برأسه يقهقه علي افعالها التي لا تصدق فهو علم عن حبها للتجول بالقلعة.. ربما هذا طبيعي بالنسبة لطالبة.. جديدة.

انتهو من طعامهم وهذه المرة لم تنهض بسرعة بل استمتعت بالطعام والحلوي وضحكت داخليا لانها شبهت نفسها برون.

" مالذي ستفعلينه في العطلة؟ " سألها روكو لتجيب وهي تأخذ قطعة من أرجل الدجاج وتقضم منها " لا اعلم.. ابي اخرجني من نادي الملاكمة الذي كنتُ به. كنت اشغل نفسي به في العطلة لذا لا اعلم حقاً.."

قلص حاجبيه علي هذه المعلومة لم يكن يعلم انها قد تهتم بتلك الأشياء لكن لا شك لأن بنيتها الجسدية قوية.

" لكنكِ ساحرة لا تحتاجين لتعلم الملاكمة؟" سألها بتلقائية ما جال في خاطره لتتوقف عن الأكل "واغدو بلا فائدة بدون عصاي..؟ لا شكراً. " اومئ لها معجباً بتفكيرها.

When I Saw u | Draco Malfoy  Where stories live. Discover now