" سيريوس بلاك الآن حر.." قالت هيرمويني بعد ان بدلت مبلابسها هي وهاري لأخري نظيفة وهم بطريقهم نحو المشفي لزيارة رون. " لقد سألني سيريوس ان كنت اريد ان انتقل للعيش معه." نظرت لهاري بإهتمام قائلة " تعلم.. هو يريد ان تكون معه بشدة.. لكنِ لا اعتقد ان هذا صائب.. الوزارة لم تبرئ سيريوس بعد وانت مازلت لم تكمل عامك الثامن عشر حتي ذلك الحين عليك المكوث مع خالتك تلك... لكن أمور كثيرة ستتغير ثق. بي "
ابتسم هاري لحديثها بصدق لأنها اخرجت كل ما كان يفكر به فعلاً. وصلوا لغرفة المشفي ليجدو رون نائما علي سريره بجانبه جيني واديلاد والتوأم يتحدثون بصوت عالٍ.
لمحتهم اديلاد لتبتسم لهم تنهض تقترب منهم." الآن تبدوان مرتبين." مازحتهم بسبب ما حدث لهم مسبقاً ليبتسمو لها لتكمل " ان رون نائم الآن اذهبو له.. لقد سئِم منا علي ما يبدو.. انا سأذهب اراكم فيما بعد.."
لا احد يتذكر سوي ان سيريوس اختفى وباكبيك ايضاً ماذا حدث؟ لا احد يعلم سوي هاري و هيرمويني بالطبع.
سارت اديلاد مبتعده عنهم قاصدة مكتب بروفيسور ريموس لوبين. طرقت علي الباب بهدوء ليأذن لها بالدخول.
دخلت لتجد المكتب هادئ ولا اثر لأشياء البروفيسور لتقول له بتسائل " بروفيسور.. هل انت ذاهب لمكانٍ ما.. ؟" ابتسم لوبين بهدوء وهو يغلق حقيبته " حسنا.. الجميع علم اني مستذئب.. لا احد يريد ان يتعلم ابنه من مستذئب.."
ما هذا الهراء؟ هذا كل ما فكَّرت به عندما سمعته.
"ولكن لا دخل لأحد بذلك؟ بروفيسور دمبلدور سـ.." لم تكمل لأن قاطعه." دمبلدور فعل ما امكن فعله.. "
لمعت عيناها بغضب لتقول بجديه تحدق به
" هل هو مالفوي مجدداً.. ؟ هل اقنع والده بشئ.. " ضحك ريموس وهو يجلس علي مقعده لتقطب حاجبيها بعدم فهم ليقول " ليس كل شئ يتحكم به لوشيوس في الوزارة ربما هو يستميل الوزير في اشياء كثيرة لكن في هذا الامر اولياء الامور هم من لا يريدون ذلك.."اومأت اديلاد بعدم رضي لتمر لحظه صمت قطعتها قائلة." انتَ ووالد هاري جيمس وسيريوس اصدقاء منذ الطفولة اليس كذلك.. ؟" اومأ ريموس وشرد للحظات وكأنه يسترجع ذكرياتهم معاً.
تذكرت اديلاد شئ وكانت ستسأله عن امر البوجارت لكنها تراجعت لتقول." الا توجد طريقة اذن..؟ لعدم مغادرتك هوجوورتس.."
نفي برأسه لتقول "حسناً اذن.. سأغادر انا للبهو.. لقد تأخرت.. " اومأ لها وخرجت اديلاد اما هو كان حزين لانه سيترك العمل في هوجوورتس.كانت اديلاد تسير ببطئ في احدي اروقه هوجورتس، غداً هناك رحلة أخري لقرية هوجسميد. لا تعلم بعد ان كانت ستذهب ام لا لم يرسل والداها رسالتها موَّقعة بعد. هي تعلم انها مندفعة وهجومية في كثير من الأحيان. هي لا تريد من والدها ان يحزن منها او والدتها. ارسلت لهم العديد من الرسائل لكن لم يأتي اي رسالة برد منهم لذا هي حزينة بهذا الشأن.
YOU ARE READING
When I Saw u | Draco Malfoy
Fanficحين تُطرد أديلاد من مدرسة بوباتون للسحر بسبب عدم التزامها وكثرة الشغب الذي تفتعله. تقرر مديرة مدرسة بوباتون الي إرسالها لمدرسة هوجورتس للسحر تأديباً لها. أديلاد ذات الثالثة عشر خريفاً اولي الفتيات الذين يتم طردهم من مدرسة بوباتون العريقة، وتحويلها ا...