Chapter 20 : he is a bad person

107 12 2
                                    

#Writer

"هل تمزح ؟"كانت هذه هيذر الذي كانت تحدق في دراكو بعيون متسعه
تنهد دراكو ثم قال: "و هل هذا وقت مزاح ؟" عقدت هيذر حاجبيها ثم قالت:"هل هذا يعني أنك جاد ؟" أبتسم دراكو ثم قال:" هيا ادمز " تنهدت هيذر ثم أومأت و قالت:" حسنا لكن أصعد أنت أولا" أومأ دراكو لها ثم بدأ بالصعود ببراعة و كانت هيذر تنظر له بعيون متسعه و فمها مفتوح و هي تشاهده حتى خرج أخيراً ، ثم نظر لها من خلف الباب و قال:" ماذا تنتظري ؟هيا اسرعي"
كانت هيذر تتخيل نفسها بالفعل و هي تسقط من فوق لتهز رأسها و تقول له:"اتعلم لقد غيرت رأيي لابد أن شقيقتي كانت تمزح و هي بخير لذا لنعود أفضل " أبتسم دراكو ثم نظر لها نظره حقاً مره اخرى لتتنهد و تقول:"حسنا أنا قادمه" بدأت بوضع قدمها و أمسكت بالحديد و حاولت التسلق حتي وصلت إلى الباب من الخلف و و حاولت النزول لكنها لم تستطع
"أنا سأسقط.. أنا سأسقط.. أنا سأسقط" تنهد دراكو ثم قال:" لا ادمز أنتي لن تسقطي فقط هيا انزلي " هزت هيذر رأسها نافيه و تمسكت بالبوابة أكثر ثم قالت: "أخبر جيسيكا و تومي إني كنت أحبهم و أخبر هيلينا و كيارا أيضاً و لا تنسي أن تخبر ليندا أنني امقتها بشده و لا تنسي باربرا أيضاً و.." قهقه دراكو عليها ثم قال مبتسماً: "بحقك ادمز أنتي لن تموتي هيا اقفزي و أنا سامسكك " تنهدت هيذر ثم قالت: "حسنا أنا اتيه" أغمضت هيذر عينيها قبل أن تقفز و تسقط لكنها لم تكن تشعر بألم و لم تكن تشعر بالأرض من حولها ، فتحت عينيها في تردد حتى قابلت عينيه ، لقد كانت ساقطه فوقه....فوق دراكو و يفصل بينهما بضعه أنشات ، كانت تحدق به و هي تشعر بقلبها الذي ينبض بقوة و كانت متأكدة أنه يستطيع سماعه كذلك ، انخفض نظر دراكو إلي الأسفل و أدركت هيذر أخيراً أنه يحدق في شفتيها ، هل يريد أن يقبلها ؟ ، كانت تشعر أنها عاجزه عن فعل أي شئ كما لو كانت مخدره حتى تذكرت أنهم يجب أن يذهبوا ، نهضت من فوقه أخيراً و نهض هو كذلك و قال:"و الان أخبريني أين مكان شقيقتك ؟" صمتت هيذر لتفكر حتى قالت:" أنا لا أعلم لكن أظن أنها في المنزل "
"و أين منزلك ؟"
"أنه بعيد قليلاً " أومأ دراكو لها قال:"حسنا لنذهب بسرعة حتى لا نتأخر" أومأت هيذر له ثم سارت ليذهب هو ورائها.

********

كان تومي جالس في الغرفه المشتركه و يقرأ كتاب حتي انهاه و قرر الذهاب الى المكتبه ليأخذ كتابا اخر، نهض من علي الأريكة و ذهب إلي المكتبه حتى وصل إلى قسم الخيال و أخذ أول كتاب أمامه و استدار ليذهب حتى سمع صوت همسات ، أقترب تومي من الصوت حتى وصل إلي المصدر أخيراً ، لقد كانت كيارا كانت تقرأ عناوين الكتب حتي تختار أحدهم ، أبتسم تومي و هو يحدق بها ليقول: "هل ستقرأي كل هذه الكتب؟" انتفضت كيارا و أوقعت كل الكتب من يديها و نظرت إلى تومي بصدمه ، أقترب تومي منها و حمل الكتب التي اوقعتها و أعطاها لها ، لتأخذها في تردد من يديه و تمتمت:"شكراً لك " أبتسم تومي ثم قال: "أنه لا شئ " أومأت كيارا ثم قالت بدون أن تنظر إليه: "ليله سعيده" و سارت مبتعده لتذهب حتى توقفت عندما سمعت صوته يقول: "أنا أسف " استدارت له ثم أقترب منها و قال: "أنا أسف علي ما قلته لك ليله امس " هزت كيارا رأسها ثم قالت:" لا تعتذر أنا المخطئه أنت كنت حزيناً و غاضباً و كنت تريد أن تكون وحدك و أنا التي لم تتفهم هذا و لم تتوقف عن الثرثرة لذا أنا أسفه " عقد تومي حاجبيه و هو يحدق بها و يتسأل عن كيف أنها فتاه لطيفه إلي هذا الحد ؟
اقترب تومي منها أكثر بينما كيارا كانت تقف مكانها متجمده ليقول تومي مبتسم: "انتي لطيفه للغاية كيارا لقد جعلتيني أدرك الان مدي حماقتي" عقدت كيارا حاجبيها ثم قالت: "ماذا؟.. ماذا تقصد ؟" أبتسم تومي ثم قال:" لا شئ أنا سأخلد إلي النوم ليله سعيده كي" أبتعد عنها ثم ثار بعيداً تاركاً كيارا المبتسمه خلفه و هي تقول بصوت منخفض:"هل ناداني بكي ؟"

********

وصلت هيذر إلي المنزل هي و دراكو ليقترب دراكو من الباب و يرفع يده ليطرق على الباب لتوقفه هيذر بسرعة و تمسك يده
"ماذا تفعل؟" عقد دراكو حاجبيه ثم قال:"ما هذا السؤال ادمز؟  أطرق الباب بالطبع"   هزت هيذر رأسها نافيه ثم قالت: "لا أن السيده ادمز بالداخل" عقد دراكو حاجبيه ثم قال: "اليست والدتك ؟ لماذا تنعتيها بهذا؟" اتسعت عيناي هيذر من الصدمه ، لقد نعتتها بالسيدة ادمز أمام دراكو
" أنا أقصد أمي.. أنا لا أريدها أن تعلم أني هنا لأنها ستخبر المدير لذا سندخل من النافذة " أومأ دراكو لها لتتنفس هيذر الصعداء لأنه صدقها ، اقتربوا من النافذة ثم فتحتها هيذر و دخلت إلي الغرفه و أخبرت دراكو بأن ينتظرها في الخارج ليراقب ، نظرت هيذر حولها لكنها لم تستطع ايجاد صوفيا في الغرفه حتى سمعت صوت بكاء في المرحاض ، ذهبت بسرعة إلي المرحاض و فتحت الباب لتري صوفيا أمامها جالسه على الأرض تبكي و تضم ركبتيها إلي حضنها  ، اتسعت عيناي هيذر ثم قالت:"صوفيا" رفعت صوفيا رأسها لتقابل عيناي هيذر نهضت صوفيا مسرعه ثم عانقت هيذر بقوة و هي تقول:" هيذر ارجوك ساعديني " ابعدتها هيذر و مسحت لها دموعها و قالت:" أخبريني ماذا حدث صوفيا " بكت صوفيا بحرقه أكثر و هي تتذكر ماذا حدث ثم قالت: أنا لم أفعل.. أنا لم أفعل شئ هيذر صدقيني أنه هو..هو من قتلهم ليس أنا" اتسعت عيناي هيذر أكثر حين سمعت كلمه 'قتلهم'
"من ؟ أنا لا أفهم صوفيا" وضعت صوفيا يدها على فمها حتى تمنع نفسها من الصراخ ثم إزالتها و قالت: "هناك شخصاً يتحكم بي.. شخص سئ.. سئ للغاية.. أنه يجعلني.." قاطع صوفيا صوت طرق علي باب غرفتها
" صوفيا عزيزتي افتحي الباب لقد جلبت لكي بعض الطعام " لقد كانت السيدة ادمز انتفضت هيذر و هي تنظر لصوفيا بصدمه ثم قالت:" ماذا سنفعل ؟" نظرت صوفيا حولها حتى هبط نظرها علي الخزانة
"اختبئي في الخزانة" أومأت هيذر بسرعة ثم اختبأت في الخزانة مسحت صوفيا دموعها بسرعة فتحت الباب لوالدتها
"لقد حضرت لكي طعامك المفضل" نظرت صوفيا إلي الطعام ثم لوالدتها و قالت:" لست جائعه أمي " هزت السيده ادمز رأسها نافيه ثم قالت:" أنتي لم تأكلي شئ منذ ليله امس هيا خذي الصينية " أومأت صوفيا ثم أخذت الصينية من يديها و قالت: "حسنا ها أنا ذا أخذتها هل يمكنني البقاء بمفردي الان ؟" أومأت السيده ادمز ثم ذهبت لتغلق صوفيا الباب ورائها سريعاً ثم ذهبت و فتحت باب الخزانة لتخرج هيذر ، خرجت هيذر ثم قالت: "و الان أخبريني بسرعة قبل أن تعود" أومأت صوفيا ثم جلست هيذر علي السرير و جلست صوفيا بجانبها
"لقد جعلني..."
"جعلك ماذا صوفيا ؟" حدقت صوفيا في الأرض ثم قالت و عيونها ممتلئه بالدموع:" أنه يجعلني أقتل أشخاصاً"
اتسعت عيناي صوفيا علي مصرعيها من الصدمه
"ماذا !!".

********

اتمنى يعجبكم الشابتر اضغطوا على النجمه اللي تحت و لو عايزين تسالوا اي سؤال اكتبوا في التعليقات و عايزه ڤوت ونبي شجعوني كده عشان اكمل و قولولي إيه رأيكم في
هيذر؟
دراكو؟
هيذر مع دراكو؟
تومي؟
كيارا؟
كيارا و تومي؟
صوفيا؟
توقعاتكوا إيه للفصل الجاي ؟
بس كده يلا باي لوڤ يو جايز 💖💘💕💝

Heather حيث تعيش القصص. اكتشف الآن