#Writer
كان صوت مألوف و كانت متأكدة من صاحبه الذي و لابد أنه دراكو مالفوي ظلت تشتم نفسها من داخلها لأنها لم تتأكد من عدم وجود أحد ،استدارت له ليبتسم بسخرية و يقول: "استطيع ان أخبر المدير بهذا"
سألته السؤال الذي كانت خائفه من اجابته: "منذ متي و انت هنا ؟"
حافظ على نفس الابتسامه الساخره ليقول: "منذ أن حاولتي أن تخبئيه "
تنفست الصعداء ،هذا جيد إذن هو لم يسمع المكالمه
"مع من كنت تتحدثين ؟"
تبا ، ظلت تفكر بماذا ستقول له حتي وجدت أنه الوقت المناسب للانتقام ابتسمت له بسخريه لتقول:" لا أظن أن هذا من شأنك مالفوي "
ضحك بسخرية ليقول: "أنتي محقه إذن أنا سأضطر أن أخبر المدير بهذا"
استدار و كان على وشك الذهاب، قالت أول ما خطر على بالها :"كنت أتحدث مع والدتي "
توقف و استدار لها ثم اقترب كثيرا لدرجة كادت أن تفقد تنفسها منها ليهمس في اذنها قائلاً: هذا ليس معناه إني لن أخبر المدير ادمز "
أبتعد عنها بابتسامة سخريه ثم ذهب بعيدا تاركاً وراءه هيذر التي كانت متجمدة في مكانها ، لكنها تذكرت أنها يجب أن تعود إلى مهجعها لانه وقت الحظر ، دخلت إلي غرفه الفتيات و غيرت ملابسها و استلقت علي سريرها و نامت من التعب
#Dream
"هيذر هيذر استيقظي "
فتحت عينيها و رأت من يناديها لقد كانت صوفيا و لقد كانت تبكي استقامت هيذر بسرعة و حاولت التحدث: "صوفيا هل أنتي بخير ؟"
لقد فعلتها لقد تحدثت ، هزت صوفيا رأسها نافيه ببكاء قائله: "لست كذلك هيذر ارجوكي ساعديني "
حاولت هيذر تهدئتها و وضعت يدها على كتفها لكن ما تفاجأت به هو أن يدها مرت من خلال كتف صوفيا
"صوفيا..."
لم تعلم ماذا تقول أو ماذا تفعل هي حتي لا تفهم ماذا يحدث أو ماذا تفعل في منزل صوفيا الم تكن في هوجورتس
"هيذر ساعديني... أرجوك.. ساعديني هيذر"
بدأت صوفيا تتلاشي و تختفي
"صوفيا انتظري... ماذا يحدث ؟"
"ساعديني هيذر"
كانت تلك اخر الكلمات التي قالتها صوفيا قبل أن تختفي تماما**********
"صوفيا استيقظي"
استيقظت فزعه لتكتشف أنه كان مجرد كابوس اخر
"أخيراً استيقظتي إذن من تكون صوفيا ؟"
نظرت لها بصدمه كبيرة لتقول: "ماذا ؟"
أبتسمت هيلينا لتقول:" لقد كنتي تنادين بصوفيا و أنتي نائمه هل لديكي صديقه إسمها نفس أسمك ؟"
أومأت لها هيذر و هي تحاول أن تبتسم حتي لا تبين لها توترها ثم نهضت من سريرها و دخلت إلي المرحاض لتبدأ بفعل روتينها اليومي و ترتدي ملابس المدرسة و تترك شعرها منسدل ، ذهبت إلى البهو مع هيلينا و جلسوا علي طاولتهم بجانب تومي قالت هيذر و هي تجلس معه: "مرحباً تومي"
"مرحباً صوفي"
ابتسمت له ثم جلست و لاحظت أنه يحدق في طاولة هافلباف لتبتسم له بخبث و تقول: "أنت لم تريني شكلها "
عقد حاجبيه في تساؤل ليقول: "ماذا ؟"
قالت له بصوت منخفض: "باربرا واديسون أنت لم تريني شكلها"
أبتسم بخجل ثم قال: "أنها هناك "
شاور علي فتاه كانت مألوفة حقا بالنسبة لها أجل أنها تلك الفتاه التي رمت حقيبتها في الطين ،هل طوال هذا الوقت كان تومي يتحدث عنها... لقد توقعت فتاه بوجه ملائكي و لونها المفضل هو الوردي لكنها كانت عكس ذلك تماماً لابد أن الاسود هو لونها المفضل
"إذا ما رأيك بها ؟"
استفاقت من شرودها علي صوت تومي المبتسم في وجهها ، لكنها قررت أنها لن تخبره لأنه وقتها كان سيكرهها على الأرجح ، ابتسمت له ثم أومأت لتقول: "أنها جميلة حقا انت محق"
ذهبنا إلى الحصه
بعد الحصه
خرجت هيذر من الحصه ثم اصتدمت بفتاه ما و أوقعت حقيبتها لتقول هيذر بأسف:" أوه أنا حقا أسفه أنا لم ارك "
ابتسمت لها ثم لاحظت هيذر كم هي تبدو لطيفه لقد كانت سمراء و عيناها بنيه و شعرها بني و طويل قالت لهيذر مبتسمه: "لا بأس حقا..هل أنتي جديده هنا ؟"
هزت هيذر رأسها نافيه لتقول:" لا لقد كنت اتي و أنا صغيره "
أبتسمت ثم قالت:" أنا كيارا مونت من جريفندور"
مدت يدها لتصافحها ابتسمت هيذر ثم صافحتها و هي تقول: "صوفيا ادمز من رافينكلو "
قالت كيارا بعد أن تركت يدها:" سررت بلقائك إذا اردتي أي شيء يمكنك فقط أن تخبريني فأنا أعلم كل شئ في تلك المدرسه "
أومأت لها هيذر مبتسمه بعدها ذهبت كيارا بعد أن ودعتها ، استدارت هيذر و كانت ستذهب إلى المكتبة عندما اوقفتها جيسيكا بقولها: 'يكفي أيتها المجتهده هيا تعالى لنجلس في الحديقه قليلاً"
أبتسمت هيذر ثم أومأت و ذهبت معها إلي الحديقه ، كانوا جالسين على العشب و يضحكون حتي
"يالكم من حمقي"
نظرت إلى المتحدث و الذي كانت ليندا
" ابتعدي عنا ليندا نحن لم نفعل لك شي" قالت جيسيكا لتبتسم ليندا بسخرية قائله: "أنا لا أتحدث معك بل أتحدث لتلك الحثاله "
قالت اخر كلامها و هي تنظر لهيذر بغضب شديد لتقول جيسيكا: "أنتي هي الحثاله"
أبتسمت ليندا بسخرية ثم صفعت جيسيكا بقوة لتنظر لها هيذر بصدمه ثم تقول بغضب: أبتعدي عنها أيتها
اللعينه "
نظرت لها ليندا بابتسامة السخريه الشهيرة ثم قالت:" انظروا من قرر أن يتحدث أخيراً"
بدأ الجميع في الضحك ثم فعلت هيذر أكثر شي أحمق كانت متأكدة أنها ستندم عليه و صفعتها بقوة ليشهق الجميع في صدمه لتنظر لها ليندا بغضب شديد و رأت بعد الفتيات تتجمع خلف ليندا ،اللعنه لقد قضي عليها ،اغمضت هيذر عينيها في انتظار لكمه قويه لكنها لكنها تفاجأت بصوت لطيف يقول:" توقفي ليندا "
فتحت عينيها و رأت فتي زو عيون خضراء و شعر بني و يرتدي ملابس سليذرين نظرت له ليندا بغضب لتقول:"و ما شأنك أنت؟"
أبتسم بسخرية ليقول: "حسنا إذا لم تفعلي سأخبرهم الأن بسرك "
نظرت له ليندا بصدمه لتذهب بعدها من دون كلمه تقدم الفتي من جيسيكا ثم مد يده لها ليساعدها علي النهوض أخذت يده ثم نهضت من علي الأرض و هي تبتسم له ابتسامه بلهاء ليسألها مبتسم:" هل أنتي بخير ؟"
أومأت له بنفس الابتسامه البلهاء ثم اقتربت منهم هيذر لتقول: "شكراً لك "
أومأ لها ليقول: "أنه لا شئ حقا أنا جوناثان كولين"
قالت جيسيكا: "و أنا جيسيكا نورمان و هذه صوفيا ادمز "
أومأ مبتسم ليقول: "تشرفت بمعرفتكم اتمنى أن نلتقي مره اخرى "
اومأوا له مبتسمين ليذهب بعدها ، استدارت لها جيسيكا لتقول: "هل رايتي كم هو وسيم أنه.. رائع"
قالت هذا بابتسامة حالمه لتضحك هيذر و تقول: "واو انظروا إلى من وقعت في الحب "
ضربتها جيسيكا في كتفها لتمثل هيذر أنها تألمت لتقول: "اوتش هذا مؤلم "
ضحكوا معا ثم عادت جيسيكا إلي مهجعها أما هيذر فظلت جالسه وحدها في الحديقه و هي تحاول أن تحفظ بعد التعويذات و بعد قليل من الوقت بدأت تشعر بالملل و قررت أن تذهب لتنام وضعت اغراضها في حقيبتها ثم نهضت لتذهب عندما اوقفها رؤيه الشعر الاشقر الخاص بدراكو ،لكن تلك المره كان يبدو حزين حقا ، اقتربت منه لتقول "الا تشعر بالنعاس مثل الآخرين" قالت هذا بمزاح لكنه اكتفي فقط بقول: "ماذا تريدين ادمز ؟..فقط اذهبي بعيدا أنا حقا لا أريد التحدث "
اقتربت منه لتجلس بجانبه لتقول: "هل أنت بخير ؟"
"أنا بخير ادمز فقط اذهبي بعيدا " قال هذا بصوت مرتفع لتنظر له هيذر عاقده حاجبيها و تقول:"ما مشكلتك ها ؟... أنا أحاول مساعدتك"
نهض من مكانه و امسكها من كتفها ليقول:" أنتي مشكلتي أنا لا اطيقك لهذا فقط أبتعدي عني و توقفي عن التصرف باللطف لأني أعلم أنك تتظاهرين بهذا"
نظرت له بعيون باكيه لتقول:" أنت أحمق لعين و لا تستحق حتي أن يساعدك أحد" بعدها دفعته بعيداً عنها و ذهبت ، في طريقها إلى الغرفه رأت ويليام يأتي مسرعاً نحوها ليقول بغضب:" من تكونين؟"
نظرت له بصدمه لتقول و هي تحاول أن تبدو طبيعية: "ماذا تقول ؟"
"أنا أعلم أنك لستي صوفيا"
تبا**********************
اتمنى يعجبكم الشابتر اضغطوا على النجمه اللي تحت و عايزه ڤوت ونبي شجعوني كده و قولولي إيه رأيكم في الأحداث لحد دلوقتي؟
و تفتكروا إيه إللي هيحصل في الفصل الجاي ؟
و تفتكروا صوفيا كانت بتعيط و خايفة ليه؟
و أسفه لأي حد كرهته في دراكو بس متقلقوش هو هيتغير بعد كده
بس كده يلا باي لوڤ يو جايز 💖💘💘😍❤️💞
أنت تقرأ
Heather
Acakهيذر فتاه يتيمه كانت تعيش في الملجاء حتي تبنتها أسره ادمز لكنهم لم يكونوا لطفاء نهائياً لكن كانت لديهم إبنه لطيفه تدعي صوفيا ، صوفيا كانت لطيفه حقا مع هيذر و كانت تحلم بأن تكون ساحره بالرغم أنها لم تكن تملك أي قوة خارقة و لكن مع ذلك كانت تتمني هذا و...