part 21

3.4K 168 15
                                    

رواية : 𝕭𝖑𝖆𝖈𝖐 𝖋𝖊𝖊𝖑𝖎𝖓𝖌𝖘 🖤🩸

آلَــبہآرتہ الــواحــد و آلًَــعــشــرونہ { 21 }

من كـتـابـتــي Novels kim zina

~~~~~~~~~~~~~~•••🖤•••~~~~~~~~~~~~~~

حٍقۆق آلُگتٌآبْةّ ۆ آلُنْشُرٍ مِحٍفَۆظًةّ لُذِآلُگ أحٍذِرٍ مِنْ أخـذِ آلُأفَگآرٍ أۆ آلُرٍۆآيَةّ آۆ آلُآقتٌبْآس ☠️

جٍمِيَعٍ آلُأحٍدِآثْ ۆ آلُأمِگآنْ مِنْ خـيَآلُيَ قرٍآءةّ مِمِتٌعٍةّ تٌخـطُۆآ آلُأخـطُآء آلُإمِلُآئيَةّ

~~

~ بعد مرور يومان ~ أجل مثلما سمعتم لقد مر يومان و أنا هنا لازلت مقيدة على هذا الكرسي ~ لا طعام و لا ماء

~ حاجتي و لا استطيع قضائها لكن هذا ليس شيئا لأنني لم أتناول شيئا ~

~ كدت أصاب بالجنون ذالك اليوم عندما كان يعبث بـي لكن رنين هاتفه جعله يذهب و لا يعود لغاية اليوم ~

~ بإمكاني رؤية نهايتي مابين عيناي و أنا هنا ~ هذه حقيقة مرة لكن لا هرب منها ~ اتمنى فحسب أن تصل تلك الرسالة لعائلتي لأنها قد تكون مفتاح معرفتهم بشأن خطفي ~

~ لا أعلم ماهو الوقت هل نحن بالليل ام النهار لا شيء يسمع داخل هذه الغرفة ~ ترى هل الجو ممطر أو مشمس ~ هل ستكون نهايتي هنا بحيث اذهب بعيدا عن هذا العالم و ألتقي بجي هيوك ~

~ ان كان موتي هنا يوصلني لجي هيوك سأتقبل الأمر بصدر رحب ~ كل ما اتمناه أن تدفن جثتي في مكان يسمح لعائلتي بزيارتي مثلا ~

~ انه الظلام ما يحيط بي الان و لا شيء غيره ~ لكن و فجأة اشتغلت اضواء هذه الغرفة ~ اخر مرة اشتغلت كانت قبل دخوله ~

~ و ها أنا استمع لخطوات أقدامه تصدر صدى بالخارج لابد أنه رواق ~ وقف عند الباب سامحـا لـي بسماع صوت المفتاح و القفل ~ ثم صوت القفل الالكتروني الذي يفتح عن طريق كلمة سر ~

~ دفع بالباب يدخل بملابسه السوداء مثل مشاعره تماما ~ Black feelings لا توجد انسب من هاتين الكلمتين لوصفه ~

جونغكوك بإبتسامة : هـا قد عدت من اجلك حبيبتي

~ استدار يغلق الـباب من الداخل و بعد ذالك نظر نحوي يبتسم بلطف و هذا جعله مثل المجنون ~ وضع الاكياس الورقية على الأرض ثم نزع معطفه و رماه فوق السرير ~

𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐟𝐞𝐞𝐥𝐢𝐧𝐠𝐬 || 𝐉𝐊 || قيد التعديل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن