Part 13 of Section 2

2.3K 115 4
                                    

رواية : 𝕭𝖑𝖆𝖈𝖐 𝖋𝖊𝖊𝖑𝖎𝖓𝖌𝖘 🖤🩸|| الجزء الثاني ❷

آلَـبًـآرتٌ أّلَـثّـأّلَـثّ عٌـشٍــر 𝟏𝟑

من كـتـابـتــي 𝗡𝗼𝘃𝗲𝗹𝘀 𝗸𝗶𝗺 𝘇𝗶𝗻𝗮

✗✘ تــحـذيـــر : حقـوق الڪـتابة و النشر محفوظة لذالك احذر من أخذ الرواية او الأفڪـار أو الاقتباس حتــى ✗✘

.
.

" أين كنتي يا ترى ؟! "

.
.

~ دخلت للمنزل بنعاس ~ لكن هذا الصوت افاقني ~ رفعت رأسي بسرعة ~ انه اخي

صرخت قائلة :

" أخــي "

~ بسرعة توجهت نحوه أقوم بعناقه ~ بادلني العناق بإبتسامته المعتادة ~ أشعر بالأمان اخيرا ~

~ ارفض افلاته و الابتعاد عنه ~ لحظة ذالك مر شريط من الذكريات أمامي ~ شريط طفولتي ~ كنت ألعب بسعادة مع فتى في سني ~ و عندما رأيت اخي ذهبت اركض نحوه

~ تذكرت ايامي الجميلة رفقة اخي عندما كنت صغيرة ~ تذكرت يده التي كانت تمسك بيدي ~ أستطيع رؤية العديد من ذكريات الطفولة تمر بسرعة و دفعة واحدة ~

~ ضحكات و ابتسامات لم تكن تفارق وجوهنا ~ أنا أتذكر جدتي الان ~ جدتي الحبيبة التي كانت تصنع ضفائر جميلة بشعري ~

~ جي هيوك انا أراه أنا أتذكر طفولتنا ~ استطيع الاحساس بمشاعر الصداقة القوية التي كانت تربطنا ~ انا أراه و هو يبتسم معي ~ يركض خلفي بينما يضحك ~

~ نجلس بالحديقة رفقة عائلاتنا نتناول البرتقال نلطخ نفسنا بعصيره ~ نتناول المثلجات التي اشتراها اخي من أجلنا ~

~ عناق دافئ من قبل اخي الذي اشتقت له كان كفيلاً بجعلي استرجع ذكريات الطفولة ~

~ شعرت بالدوار و إذ بي أسقط أفقد وعي تدريجياً ~ امسكني يونغي جيدا يصرخ بقلق و اخر ما سمعته كـان :

" يوووونغ ايـل أنا هنا عدت يا اختي "

.
.

~ أقف في وسط المدرسة الثانوية ~ ارتدي الملابس المدرسية ~ أنظر هنا و هناك ~ لحظة واحدة أعتقد أنني تذكرت هذا اليوم انها سنتي الاولى هنا ~

~ أسير بمفردي في ظلام دامس ~ لما المكان مظلم هكذا ~ أيعقل أن هذا هو سرداب ذكرياتي الذي أخبرني عنه الطبيب هيروشي ~

~ أسير خطوة خطوة ~ و كل خطوة كانت تجعل المكان يضيء بهدوء تدريجيا ~ أسمع شخص ينادي بإسمي من الخلف ~

~ نظرت خلفي فكان جي هيوك من ينادي ~ تلك الابتسامة لا تفارق وجهه ~ يركض كما لو أنه على العرض البطيء ~

𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐟𝐞𝐞𝐥𝐢𝐧𝐠𝐬 || 𝐉𝐊 || قيد التعديل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن