في احدي القصور في احدي الغرف تجلس فتاه علي السرير وهي تبكي بقوة بشكل يكسر القلب الي قطع صغيرة تبكي علي من خسرته، تبكي علي حبيبها الذي ذهب في لحظه فقط قال لها انه ذاهب للعمل وسيعود؟! لكنه لم يعد سليما بل عاد جثه محترقه
ميت!! لم يبقي معها
رحل ببساطه وتركها وحدها تتألم وكأنها هي من ماتت معهحملت ابنها صاحب العامين وقبلته وهي تتحرك معه بحنان وهي تمسح دموعها ولم تعلم ان تلك هي فقط مجرد بدايه هادئه لم تأتي المعركه بعد.
مرت عشر سنوات علي تلك الحادثه في احدي دول الغرب تحديدا فرنسا في احد الاماكن المخيفه في فرنسا في احدي القصور.
يجلس رجل بوقار جانب ابنته شويكار: الم يستيقظ زوجك من غيبوبته منذ خمس سنوات وهو في غيبوبه.
شويكار بهدوء: لم يستيقظ لا مشكله بناتي سيكملون تعلم السحر بكل انواعه ابي وسوف يرثون جميع الشياطين والجن سيركعون تحت اقدامهم وسيتعلمون السحر الاسود الابيض وسحر الفودو وكل انواع السحر وكل الكتب الخاصه بالسحر حتي اسمائهم هتتغير.
دخلت ثلاث فتيات شديدات الجمال اولهم شقراء ممشوقه ثم صهباء مثيرة ثم ذات الشعر الاسود الخبيثه.
الرجل وهو يشير الي الشقراء: انتي من النهاردة اسمك بقا جهنم والصهباء هيبقي اسمها جحيم و صاحبه الشعر الاسود هتبقي لهيب.
الشقراء بغصب: لا الاسماء بشعه انا احب اسمي ولن اغيرة.
الرجل ببرود وبسمه شيطانيه: ذلك الاسم سألعنه ما ان يناديك احد باسمك مرة او اكثر وراء بعض سيهجم عليكم مئه شيطان واريني كيف سيناديكِ احد به مرة اخري.
ثم بدأ بقرأه شيئا ما لتشعر الثلاث فتيات ببروده شديدة وشئ يسير في دمائها وهكذا اصبح ما ان يناديهم احد بأسمائهم الحقيقيه حتي يهجم عليهم شئ خفي ويبدأ بتعذيبهم بقسوة حتي تكاد تصل لموتهم لكن ينجون باعجوبه ومرة في مرة اصبحوا يستيطيعون رؤيه اي شيطان حولهم او اي مارد او جن مهما يكن تغلبوا علي عائله والدتهم اصبحوا اقوي منهم بكثير سبقوهم بمراحل كثيرة قوتهم فاقت الجميع كونوا جيوش وليس جيش واحد
مرت السنين وتعلمت الفتيات جميع انواع السحر تعذبوا نالوا الوان من العذاب تجرعوا الالم ليل نهار كالحساء تعلموا القسوة والقوة والجبروت تعلموا العظمه والجبروت والسوء اصبحوا ثلاثي الشر من ان يفكر احد فقط بإيذائهم حتي يتعذبوا قبل حتى الوصول لهم وحتي ان وصلوا هؤلاء لا يموتوا بتلك السهوله وابدا.
في قصر اسد عز الدين كان يجلس الجميع مع جدهم الاسد اقوي رجل اعمال علي مستوي عالمي اغني اغنياء العالم
ادم: جدو احكيلي عن بابا.
اسد ببسمه: اوس مش كان ابن اخويا لا نا اللي ربيته من بعد موت اخويا الله يرحمه كان اكتر من اخ وابن ربيت اوس كان راجل وبيسند بناتي حب مامتك جدا وطلب مني اجوزهاله و وافقت وبس كدا خلصت الحدوته.
أنت تقرأ
زعماء الانتقام
Actionثلاثي الشر، اللعنه والملعونين، الجبروت والقسوة والقوة، ثلاثي لا يعرف الا الشر ثلاثي بروح سوداء واخوة الروح المظلمه، لا يهابون النار فهم الحريق بذاته قويات مغرورات مهوسين بجمالهم لا يعرفون الانحناء، لا يقبلون الخضوع مسيطرات علي اجزاء كثيرة في العالم...