لم تكن لهيب من نطقت اسم دوسر بل كانت جهنم الذي التفت لها الجميع ولاول مرة يراها الجميع تنظر لاحد بهذا الحقد والغل الذي بعينيها فهي تعذبت بسبيه اكثر من اي شخص اخر لقد شاهدته وهو ين/حر رقبه اختها امام عينيها وبعدها بمدة حاولت جحيم الانتحار بسبب حاله لهيب المعقدة لقد عاشت ما لم يعشه احد.
جهنم ببسمه حاقدة: واخيرا لقد أتيت دوسر، بحثت عنك في بقاع الارض كلها ولم اجدك والان انت هنا
دوسر برعب وهو ينظر للجميع الذي بدأ يقترب منه علي هيئه دائرة وهنا اقترب اسد منه ومد يدة ليمسكه من ياقه ملابسه بقوة.
اسد بقرف: انت من حاول قتل حفيدتي انت، عليك اللعنه حشرة مثلك استطيع ان ارميها تحت اقدامي تفعل هذا بحفيدتي.
دوسر برعب: كان كل شئ خارج عن ارادتي،لقد اجبرتني علي هذا.
ليث بنظرة مرتبه: من اجبرك، تحدث.
دوسر وهو يشير الي شخص ما: هي، هي من اخبرتني بأن افعل هذا.
التفتت الكاميرا هنا علي شويكار التي كانت تقف بخضه وهي تنظر للجميع حولها ونظراتهم بخوف شديد.
دوسر: هذه هي واخبرتني ان اجعل ابنتها التي تسمي جهنم بان تقع بحبي لكن حاولت مع جهنم ولم يفلح الامر كانت مثل الحجر لا تتحرك ولا تتحدث ولا تلتف حتي ولم اجد سوي لهيب وقبل الزفاف اعطتني السكين واخبرتني بأن انحر عنقها في نفس لحظه دخولها، وبعدها ستجعلني اهرب من الجميع ولن يجدوني ابدا ببعض طلاسم السحر الاسود.
نظر الجميع بصدمه الي شويكار كيف ومتي ولما؟! لما تفعل هذا؟؟ ما صفات تلك الام حقا لا ينسبها لقب ام من الاساس.
عسير بضحك: يا الهي لم اري بخبثك يا امي حتي جهنم لم تصل لتلك المرحله لكن حقا يجب ان احيي ذكائك الباهر هذا.اسد لسادن: خده علي المخزن لما نفضاله روق عليه انت والشباب.
اخذه الشباب وذهبوا وايضا ركضت شويكار الي غرفتها وجهنم سحبت سعير من يدها الي مكان بعيدا عن الجميع.
جهنم بألم وبرود: انتي بتحاولي تقتليني ليه؟!
سعير ببجاجه: بحب ليث وعايزاة ليا.
جهنم بغضب: بس انتي عارفه من زمان اني مش بحب غير ليث ليه مصممه تاخدي الحاجه اللي بحبها دايما.
سعير ببسمه غبيه: عشان انتي متستاهليهاش يا جاردينااا انتي متستاهليهاش، كل اللي تستحقيه العذاب وبس دا اللي لازم تشوفيه في حياتك لانك غبيه بتضحي بوقتك عشان الباقي ودا غباء والغبي لازم بتعاقب يا حلوة
جهنم بحزن: اناعملت كل دا عشانكوا.
عسير بضحك: ومش واخده بالك انك ضيعيتي عمرك عشانا برضو.
جهنم بغضب: بس مش هسيب ليكي فرصه ان ليث يبقي معاكي ليث بيحبني انا
عسير: اقل عمل سفلي يجيبه راكع تحت رجلي.
أنت تقرأ
زعماء الانتقام
Açãoثلاثي الشر، اللعنه والملعونين، الجبروت والقسوة والقوة، ثلاثي لا يعرف الا الشر ثلاثي بروح سوداء واخوة الروح المظلمه، لا يهابون النار فهم الحريق بذاته قويات مغرورات مهوسين بجمالهم لا يعرفون الانحناء، لا يقبلون الخضوع مسيطرات علي اجزاء كثيرة في العالم...