الجميع بجلس حول اسيف وليث فكان ليث يعمل علي اللاب توب وبيدة اليسري يتمسك بيد جهنم ويدها ترتعش بتوتر وقلق واسيف يجلس يتتبع اخر احداثيات لطائرة لهيب المحطمه حاليا.
اسيف فجأه: طيارة لهيب كانت متجهه للقاهره مش اسكندريه يعني جحيم مكنتش راحه للشركه بتاعتها دي كانت راحه لشريكات الوحش شخصيا، بس ليه، هي كانت بتفكر في ايه بالظبط.
ليث: حاليا اخترقت شريكات الوحش و جحيم موصلتش عنده لكن هو فعلا دمر شركتها حرفيا ودلوقتي ناوي يدخل علي شريكات الاسد
هنا انتقل عيون الجميع الي اسد المبتسم بخبث شديد ليتوجس الجميع خفيه من نظرته تلك خصوصا جهنم التي تشعر اتجاهه بشئ غريب هناك شئ معه يمنع عنه الاذي، كيف؟؟ من؟؟؟ متي؟؟؟ لا تعرف كل ما تعرفه ان لديه شئ من القوة، قوة من نفس سلاحها.
نظر اسد الي جهنم وفهم ما يدور برأسها هي ليست غبيه وهدوئها هذا ليس من شخصيتها هي علي يجب ان تحافظ علي هدوئها هذا اجبارا وليس حبا.
اسد: ركزي في اللي انتي فيه وشيليني من دماغك عشان مش هتعرفي توصلي لدماغي.
هنا دخل كونروي مع خروج لهيب البارد كالعادة نظر كورنروي الي خروج لهيب بعدم رضا.
كونروي بسخريه: هل وجدت المختله اختك؟.
جهنم ببرود: ونا متأكدة من انك لن تحب ان تخرج غضب اخت المختله تلك، اليس صحيح؟!.
كونروي: لا اصدق هذه القسوة منك جهنم بعد ما فعلته لك.
جهنم: نعم، واستطيع فعل الاسوء من كل هذا ان لم تصمت حالا.
كونروي بغضب وصوت عالي وغليظ: جاردينــــــــــــا!!!.
جهنم بغضب جعل القصر يهتز: اسمي جهنـــــــــــــم.
ليث ببرود وشر: جرب ان تنطق اسمها مرة اخري ولن تجد رأسك مكانه.
نظر كونروي للجميع بغضب خاصه جهنم وتحرك للخارج
جلست بهدوء يعاكس غضبها منذ قليل وبدأ قلقها وتوترها يزيح هدوئها هذا.جهنم بتوتر وصوت مهزوز و وجه ثابت: هيي.. احم هييي جحيم عايشه ولا....؟؟؟
تركت سؤالها معلق قلبها يؤلمها من قسوة ما شعرت به لا تستطيع حتي ان تنطق تلك الكلمه فماذا ان حدث تتمني فقط ان تبكي الان، تبكي وتصرخ بدون تدخل مرضها اللعين الذي سيؤدي بحياتها في يوم من الايام.
....: مازالت علي قيد الحياه لاتقلقي.
صرخت جهنم وهي تقف وتنظر حولها برعب كان الصوت داخل رأسها فقط صوت غريب ولهجه غريبه قديمه تعرفها لكن لا تعرف صوت الشخص يبدو انه صوت انثوي.
ليث بقلق: في ايه يا جارد... جهنم مالك.
جهنم بتوتر: انتوا مسمعتوش اللي انا سمعته.
أنت تقرأ
زعماء الانتقام
Aksiyonثلاثي الشر، اللعنه والملعونين، الجبروت والقسوة والقوة، ثلاثي لا يعرف الا الشر ثلاثي بروح سوداء واخوة الروح المظلمه، لا يهابون النار فهم الحريق بذاته قويات مغرورات مهوسين بجمالهم لا يعرفون الانحناء، لا يقبلون الخضوع مسيطرات علي اجزاء كثيرة في العالم...