البارت الرابع

2K 107 21
                                    

وصلت طائرة اسد الي اراضي فرنسا بقيادة اسيف فهو طيار من الاساس خرج الجميع من المطار ليجدوا اسطول سيارات ينتظرهم ليبتسم اسد وهو ينظر الي تاليا ابنته فهي لا تنسي شيئا ابدا يخصهم ركب الجميع لسيارة واحدة.

سيف: ودلوقتي علي فين.

اسد بخبث: قصر الظلام.

انجي: قصر ال ايه؟؟!.

رفيف: عرفت ازاي انهم في القصر دا.

اسد بمرح وهو ينظر الي حمزة وسيف: المخابرات متجيش جنبي حاجه لما اعوز اعرف حاحه.
(وانا كمان يابو الاسود والله)

سيف بمرح: واحنا نيجي جمب اسد باشا ايه

السائق بتوتر بالفرنسيه لانه فرنسي من الاساس: سيد اسد هل تسمح لي بالحديث.

اسد: تفضل ماغو.

ماغو: هل من الممكن ان لا تذهب لهذا القصر لسلامتك وسلامه العائله المرموقه.

اسد بعدم فهم: لماذا.

توتر الرجل اكثر لدرجه ان وجهه ابتل بشدة من حبات العرق ويدة ارتعشت ولم يرد.

اسد: تحدث ماغو ولن اؤذيك.

ماغو بخوف: القصر سئ.

نيران: هو ايه اللي سئ بيروح يبات مع ستات ولا ايه.
اسد:  ماذا تقصد وضح كيف لقصر ان يكون سئ.

ماغو بشرود: هذا القصر لا احد يدخله ويخرج سالما حتي ان دخل وخرج لا يعود كما كان ابدا يصبح شخص اخر استيطيع التذكر المرة الوحيدة التى طلبت منى المجنونه الهاربه ايصالها لقصرها كان جسدها ملئ بالجروح والدماء اتذكر انها حتي لم تنبث بحرف او تتألم برغم عمق جروحها ونزافها الشديد وصلت لقصرها قصر الظلام كان مزين اكتشفت انه حفل زفاف ابنتها ساعدتها علي الخروج برغم اعتراضها قد كانت ممتنه واصرت ان اسلمها لوالدها بنفسي ومنذ ذلك اليوم تمنيت ان تكون قد بترت قدمي قبل الدخول كان يوم كاللعنه عليّ.

ادم: اكمل لما توقفت؟!.

ماغو بدموع وشرود: قد نَحرَ عنقها امام الجميع  كانت علي ركبتيها بفستان زفافها المرصع بالالماس الناصع والجميع حولهما لم يفكر نحر عنقها بطريقة بشعه السكين وهو يقطع لحمها اتعرف اكثر شئ قد جعل قلبي بتألم لدرجه انا من صرخت ليست هي.

انجي بدموع وتسال: ماذا.

بدأت دموعه تنزل ببطي شديد: نظراتها، كانت تنظر له بطريقه تؤلم من لا قلب له كانت لا تصدق حتي والسكين علي رقبتها كانت تبتسم بثقه نظراتها كانت تخبر الجميع بانه لن يفعلها من شدة حبه لها وعندما نحرها فعليا صدمت نظراتها كانت تخبر الجميع بما تشعر لم يسمع احد سوي صرخه المجنونه الهاربه وهي تجري اتجاه ابنتها تأخذ طعنه من السكين الذي كان في يده بدلا عن ابنتها التي شبه ماتت بين يديها واخر كلمه قالتها والدماء تخرج من فمها اتذكرها جيدا.

زعماء الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن