لا تهتموا للاخطاء حتى يتم الاطلاع عليها.
Hallen p.o.v
وقفتُ أمامهُ بينمَا لا أستطيعُ تصديقَ ما سمعتْ للتوْ .
" أنتَ تمزحُ بروفيسور جيُون صحيحْ.؟"أمسكنِي من كتفِي و جذبنِي نحوهُ في عناقٍ ضيقْ بينمَا يحاوطُ خصرِي و وجهِي مقابلٌ لخاصتهِ بينمَا لانتْ ملامحُ وجههِ قائلاً.
" حبيبتي، أنا اعترفُ لكِ بأني أحببتكِ كمَا لمْ أُحب أحدًا من قبلْ، و سأحبكِ حتَى تجفُ الحياةُ في دمِي و حتَى يتوقفُ خفقُ نابضِي و تتلاشَى أنفاسِي."
هلْ هوَ يعترفُ لِي الآنْ أم أنَا التِي تتوهمْ؟ أم أنهُ ثملٌ فقطْ و أخطأَ الشخصْ؟ هلْ سوفَ أصبحُ الطرفِ الذِي يُفسد زواجهُ و أسرتهُ مثلَ قصةِ والدةِ ليلي؟.
و سوفَ أُصبح الطرفَ الثالثَ الذِي لنْ يُذكر إلا و بعدهُ كلامٌ سيءْ؟ أ لمْ تقلْ لين أنهُ لا يحبُ زوجتهُ؟ إذًا لابأسْ.؟
لكنْ مابِي أصبحتُ أنانيةْ قدْ تكونُ هي تُحبه ؟ هلْ سوفَ أُحطم قلبهَا؟ .
" لكنكِ متزوجٌ جونغكوك! هل أنتَ على ما يُرام.!"" لكنْ قلبِي يريدكِ أنتِ،هالين."
أمسكَ يدي برقةٍ فائقةَ و وضعهَا أعلَى يسارِ صدرهِ حيثُ صوتُ خفقِ قلبهِ قويٌ جدًا و عالِي؛ هلْ كلُ هذَا من أجلِي.؟" جونغكوك، أنَا أنَا لا أستطيعْ أنتَ متزوجَ و لا أستطيعُ تخريبَ حياتكَ."
" إذَا كانَ الخرابُ أنتِ فأنَا مستعدُ لتلقيهِ بذراعينِ مفتوحينْ."مابهِ هكذَا يجعلنِي أودُ إحتضانهُ بكلامهِ و غزلهِ الغيرِ مباشرْ؟ لمَا كلماتهُ بهذَا الجمالْ أم أنَا فقطْ أراهَا جميلةَ؟ لمَا يجعلنِي أودُ التراجعَ عن كلامِي و المِضي قدُما معهُ.
لكنِي لنْ أفعلْ ، قلبِي يُخبرني أنْ أصمتُ و أجيبُ بنعم لكلِ كلامهِ و أقبلَ مشاعرهُ أما الطرفُ الآخر يخْبرني أن أصفعهُ هنَا و الآنَ و أرفضهْ.!
و ها هوَ أخذَ شفتيّ في قبلةٍ أقلُ ما يُقال عنهَا أنهَا النعيمُ بحدِ ذاتهِ ، تحركاتهُ السلسلةَ فوقَ شفتايَ تجعلنِي أودُ مبادلتهُ إياهَا .
قبلتهُ هذهِ كانتْ رقيقةً دافئةَ كأنهُ يرسلُ لِي بعضَ مشاعرهِ التِي لمْ يستطعْ قولهَا أو إيجادِ تعبيرٍ لهَا .
أنا فقطْ لمْ أبعدهُ أو أصرخْ في وجههِ ربمَا لأننِي تعودتُ على قُبلاتهِ لي صحيحْ؟.
شهقتُ بخفةٍ عندمَا حملنِي من فوقِ الأرضْ و أنَا حاوطتْ خصرهُ بقدميّْ و يدايَ حولَ عنقهِ ، فقطْ ردُ فعلٍ طبيعِي.!
فصلَ القُبلة بينمَا يحاولُ كلانَا جمعَ أنفاسهِ مجددًا ، وضعَ رأسهُ في عنقِي و نفثهُ لأنفاسهِ الساخنةٍ عَلى عنقِي جنونٌ بحقْ.!
نشرَ قبلاتٍ عشوائيةَ فوقَ جلدِ عنقِي حتَى وصلَ لفكِي لكنِي هنَا أشعرُ كأنَ عقلي عادَ للسيطرةَ على الوضعْ .
أنت تقرأ
𝐒𝐏𝐘
Romance𝚂 𝙴 𝚇 𝚄 𝙰 𝙻 " منْ هذَا؟. " " البروفيسُور خاصتِي ." " منْ هذهِ؟. " " تلميذتِي المتفوقةَ." 𝑱𝑬𝑶𝑵 𝑱𝑼𝑵𝑮𝑲𝑶𝑶𝑲. 𝑴𝑰𝑵 𝑯𝑨𝑳𝑳𝑬𝑵. 𝐒𝐓𝐀𝐑𝐓 1/09/2022 𝐄𝐍𝐃𝐄𝐃 2/19/2023