𝐏𝐀𝐑𝐓 5

14.5K 551 52
                                    

تتمشى في ممرات الجامعة تبحث عن لين ، لم يتبقى لها الكثير من الوقت قبل بدأ الحصة الثانية مع من لا تدري ، فهي لا تهتم بحفظ أسمائهم و لا متى حصصهم .

لقد قضيت نصف وقتها مع ذلك العجوز جيون بدون فائدة لا تدري حتى لما قام بإستدعائها ، هل فقط حتى يلقي كلماته الغريبة المتسلطة تلك .

وَجدت لين تجلس في نفس مكان أمس بجانبها فتى ذو شعر طويل يصل حتى رقبته و لونه أشقر و يبدو طويل القامة بنيته ليست ضخمة و ليست ضعيفة بل مثالية .

إقتربت منهم حيث لاحظت وجود نَمشٍ منتشرِِ في كافة وجهه جعل منه مميزاً جداً .

بمجرد أن رأها هو إستقام من مكانه بينما يعدل ملابسه و شبح إبتسامة يغطي ثغره .

" لا بُد أنكِ هالين ؟ انا لي فيلكس ! حبيب صديقتكِ، حدثتني عنكِ قبل قدومكِ !"
مد يده لها كنوع من المصافحة و هي بادلته إياها .

" صحيح ، تشرفت بمعرفتكَ فيلكس لقد كنت اتطلع لذلك !"
نطقت هالين بعد أن أفلتت يدها من بين خاصته و توجهت لجانب لين و جلست

" أين كنتِ هالين ؟ لقد تركتكِ خلفي ؟"
تكلمت لين بنبرة متسائلة  بعد جلوسنا جميعاً مع بعض .

" ناداني البروفيسور جيون إلى مكتبهِ!."
" البروفيسور جيون؟؟"
اجابتها لين بدهشة بينما عينيها توسعت على مصرعهما.

" نعم ما الغريب ؟ كما انه لم يطلب شيئا .!"
" آآه لابأس لا تهتمي ."

وجهوا أنظارهم نحو فيلكس الجالس بهدوء
" إذا انت حقاً أسترالي ؟؟"
" نعم ".
نبس بصوته العميق  و هو يبتسم لها .

نظرت هالين الى لين و قالت .
" صوته رائع لين أين وجدته !!"
قهقهة لين بخفة قبل إجابتها لصديقتها المدهوشة من نبرة صوته ، لكن بحق صوته يذيب الحجر .

" هو من وجدني لا أنا .!"
" ماذا تقصدين أين إلتقيتم ؟؟"
" إلتقينا عند أول يوم لي في هذه الجامعة حيث كان الجميع يتنمر علي بسبب شكلي المُغاير عنهم ، و هو دافع عني و منذ ذلك اليوم نتواعد !!"

بعد إنتهائها من سردِ لقائهم البسيط إستدارت نحو هالين لتجدها تخرج قلوباً من عينيها و هي سارحة في مكان ما ..

قامت بضربها بخفة على كتفها لكي تستيقظ من دوامة الافكار .
" أنتِ لم تخبريني هل لديكِ حبيب او كنتِ في علاقة سابقة ."
" لا ليس لدي ، و لا لم أكن ."

نهض فيلكس من مكانه و تقدم منها بينما يبدو على ملامحه الصدمة .
" أنتِ تمزحين ، فتاة بجمالكِ لا تملك حبيباً الى الأن !!"

حركت يدها نافية كلامه و نطقت بنبرة هادئة ثابتة .
" أرغب بتحقيق أحلامي ، لا أحتاج رجلاً في حياتي سأقوم بكل شيء أريده بنفسي و بمجهودي الخاص  ! سأجعله هو من يحتاجني ."

𝐒𝐏𝐘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن