𝐏𝐀𝐑𝐓 31

8.7K 351 88
                                    


لا تهتموا للاخطاء الاملائية حتى يتم الاطلاع عليها.

_Hallen p.o.v _

بعدَ إنتهائِي من التسوقِ و أحضرتُ كلَ شيءٍ أحتاجهُ و أحضرتُ أيضًا هديةً ليونجون و أمِي و أبِي.

سبقَ و أن إتصلتُ بيونجون أخبرهُ أن يذهبَ للمنزلِ لتناولِ وجبةِ العشاءِ معنَا و منهَا سأقومُ بإخبارهمْ..

خرجتُ أفكرُ أين سوفَ أضعُ هذهِ الأكياسَ كُلها و أنا لا أملكُ سيارةَ.؟ لقدْ تسوقتُ لخمسِ ساعاتٍ كاملةَ.

شغلتُ عقلِي و إستطعتُ إيجادَ حلٍ لمشكلتِي البسيطةِ هذهِ، لذَا أخذتُ نفسِي للمنزلِ حتَى أقومَ انا بإعدادِ وجبةِ العشاءْ.

دخلتُ المنزلْ و قدْ دوَى صوتِي السعيدُ في جميعِ انحاءِ المنزلِ أُعلم من في الداخلِ بقدومِي.

صعدتُ مُسرعة اضعُ الهدايَا و الأغراضَ الأخرَى في غرفتِي حتَى لا ترانِي أمِي و تبقَى تسألنِي عن ما حاجتِي لهَا أو ما هيَ..

نزلتُ لعندهَا لكنِي لمْ أجدهَا لذَا عدتُ أصعدُ الدرجَ نحوَ غرفتهَا و قدْ وجدتهَا مُستلقية تشاهدُ التلفازَ الذِي أمامهَا.

" لقدْ بحثتُ عنكِ كثيرًا."
إقتربتُ من أمِي أحتضنهَا نائمةً بقربهَا بينمَا أضعُ رأسِي فوقَ صدرهَا و هيَ تمسحُ على شعرِي ثمَ نبستْ بلطفْ.

" لمَا أتيتِ الأنْ؟ هلْ كلُ شيءٍ بخيرْ لستِ مُعتادةً القدومَ الأنْ."

" أجلْ أعلمْ، لقدْ دعوتُ يونجون لتناولِ وجبةِ العشاءِ معنَا و أردتُ أنَا أن أُعده لكمْ."

همهمتْ لي أمِي و قدْ أبدتْ إعجابهَا بالفكرةَ قائلةَ بأننَا سوفَ نتعاونُ أنا وهيَ على إعدادهَا عندمَا تصلُ الساعةَ إلى 5 مساءًا.

....

أقفُ بجوارِ أمِي داخلَ المطبخْ و يونجون و والدِي في غرفةِ المعيشةَ يتحدثونْ.

نُعد انا و والدتِي الكثيرَ من أصنافِ الطعامْ بطلبٍ منِي أردتْ أنْ يكونَ عشاءًا يحقُ بوداعْ.

رفضتْ أمِي في بادئِ الأمرْ قائلةً أن ذلكَ كثيرٌ عليَ وحدِي لكنِي أصررتُ على قرارِي و هيَ الأخرَى أصرتْ على مساعدتِي.

" سمعتُ من والدكِ أن السيدْ جيون سافرَ لأمريكا."
صُدمت لمَا تفوهتْ بهِ أمِي، ذلكَ ليسَ جديدًا والدِي دائمًا ما يذكرُ جونغكوك أمامنَا.

لكنْ لمَا أمِي تقولُ ذلكَ الأنْ؟ و عندَ وصولِ موعدِ سفرِي و لأمريكا.!
"حقًا؟ من أخبرهْ.؟"

تسائلتُ بمحاولةٍ لأبدُو طبيعيةً و غيرَ متوترةَ اُخفي إرتجافَ جسدِي.
" يونغي ، بالأمسْ سمعتهُ يحادثُ والدكِ بأمرِ جيُون."

أنا فقطْ تسائلتُ بينِي و بينَ نفسِي إذا يونغي من أخبرَ والدِي أيْ أنهُ لا يكذبْ صحيحْ.؟

𝐒𝐏𝐘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن