'جيك يلي اصدقائه هم سونو و جونغوون وجاي'.
سونغهون اصدقائه هيسونغ ونيكي.
هيسونغ وسونغهون طلاب سنة ثانية اما نيكي سنة اولى
جيك وجونغوون و سونو سنه اولى وجاي سنة ثانية'"يبدأ اليوم الاول من السنة الدراسية الجديدة بهدوء تام كنت اقف جانب خزانتي انظر للمارين ببرود بينما هم ينظرون لي انا وهيسونغ بنظرات غريبة ومزعجة"
هيسونغ'ربتت بخفة على كتف سونغهون لاردف بمزح'انظر ان الجميع ينظر لنا باعجاب كالسنة السابقة لذلك ما رأيك باللعب مجدداً'ابتسمت ابتسامة جانبية نهاية كلامي'
ليرد علي هون وهو يبعد يدي'كلا لاكون صادق مملت من الجميع هنا جميعهم متشابهين لا يوجد شي مميز هنا'رددت هيسو ببرود بينما انظر للفتيات بانزعاج ليبعدن نظرهن'
هيسو:يا صاح ساقول لك هذا ابن خالتي نيكي قادم هل يعجبك اللعب امام طفل'
'ابتسمت لكلام هيسو لارد عليه بارتياح'هذا جيد نيكي يجيد اللعب جيداً وايضا اشتقت له'
ليتنهد هيسو بانزعاج ليقول'لا ذنب لي ان سببتم مشكلة اذاً'.
"وفي وسط كلامنا قاطعنا مجيئ ذلك الطفل الطويل ليضع يده فوراً على كتف سونغهون ليردف'اهلا هوني اشتقت لك'." استدرت لاعانق الصغير لاربت على رأسه لاقول'اشتقت لك ايها المشاكس.
نيكي'فصلت العناق لانظر له واتكلم بحماس'اذاً هون هل انت مستعد لتحدي بداية السنة تتذكر اليس كذلك'ابتسمت له'
"تحدي بداية السنة نفعله من الثانوية هو اختيار شخص واحاول الاقتراب منه ومواعدته وتركه في نهاية السنة قبل العطلة".
ابتسمت له ابتسامة جانبية وانا اضع يدي على كتف هيسو'بالتأكيد نيكي اختار وانا سانفذ'.
هيسو" تنهدت بانزعاج بسبب ان خالتي طلبت مني ان اراقب ابنها المشاكس لارفض فوراً"كلا نيكي لن تلعب توقف عن هذا لن تواعد احد.
"ابتسمت ببرائة ولطافة لاردف لهيسو'هيونغ انا لن اواعد هون فقط سينفذ التحدي لا تخبر امي'.
" وافقت فوراً لأني ارى اني لا املك الحق في الرفض بدل هون لأن هون بالفعل بدأ يبحث عن شخص ليلعب به تحديه'.
"قفزت بحماس وقمت بالتأشير على الشخص المار من بوابة الجامعة وانا ابتسم'هون انه هذا ما رأيك مناسب لك'.
" قمت بضرب نيكي على رأسه بخفة اللعنة هل يحاول تسبيب مشكلة في يومه الاول'.
"Jake and jungwon".
"ذهبنا انا وون للجامعة معاً كنت متحمس للغاية لأننا سنذهب مع جاي هيونغ كنت اسير وانا ابتسم لسببان الاول لأني متحمس فعلاً والثاني لذلك القط الذي يقفز وهو يسير لا اعلم لما".
أنت تقرأ
play love.
Random"عندما يقرر غروري التعالي عليك في لعبة حددت اني الفائز بها وانت عقبة كغيرك لكنك تتعالى اكثر مني برغبتك في الانتقام لتحدد ان قلبي هو الخاسر لك وانت عقبة لا يمكن ازالتها فهل ساكون الفا...