6

165 5 2
                                    

هون"تعمقت في قبلتي اكثر متجاهل محاولاته في ابعادي لكن تركت شفتيه بالنهاية لأنه عض خاصتي لانظر له ليقول لي"هون لا تقترب مني بتلك الطريقة" لم اهتم لكلماته بل بدأت اتلمس عنقه باناملي متجاهل ارتجافه الخفيف وملامح وجهه التي جذبتني فعلاً.

جيك"كرهت لمساته بعد ما سمعت قصة جايون كل ما افكر الان به هو انتقامي منه لكن لاكون صادق انا عاجز امامه لا افكر سوى بالابتعاد الان لأن لمساته تجعلني افقد السيطرة ليس حب له لكنه يعجبني فقط".

هون"بعد ان رأيت ارتجافه بين يدي شعرت بانجذاب له لم انجذب لحد قبل هكذا لكن جيكي لطيف فعلاً لذلك قررت تركه افلته لانظر له لاقول له بهدوء"هل تريد لعب العاب الفيديو؟!.

جيك"نظرت له بصدمة كيف ابعد يديه فجأة وغير الموضوع فوراً اليس منجذب لي هل يلعب بي كما يفعل بالباقيين شعرت بانزعاج كبير لكن تجاهلته لارد عليه"اجل لنلعب.

توجهنا معاً لندخل لغرفة الجلوس لنجلس على الاريكة لنشغل العاب الفيديو لنلعب بها.

جيك"اثناء لعبي مع هون لقد تكلم كثيراً عن نفسه بدى لي لطيف ونحن متفقين وهو يحب ما احب لكن ليس لدي خيار غير ان اقترب منه واتلاعب به لانتقم لجايون".

هون"كان جيك لطيف بالنسبة لي دون ان يتكلم والان تكلم معي واتفقنا على عدت اشياء يجعلني اشعر بالشفقة لاجله هو لا يعلم انه مجرد رهان كغيره لقد حددت مسبقاً انك عقبة كغيرك وانا الفائز ولن اقع لك لذلك العب معي جيكي".

Jungwon and jay.

وون"كنت اتصفح الهاتف بينما المجتهد امامي يدرس بحاسوبه الذي اتمنى كسره انه يحبه اكثر مني واثناء تصفحي بالهاتف وجدت عدت صور لهيسونغ في تطبيق انستقرام نظرت للصور جيداً لابتسم هو رائع ولطيف جداً معي لكن لاكون صادق انا خائف منه ومن تقربه لي ليس لأنه ينوي على شيء سيء بل لأنه صديق سونغهون واثناء شرودي بجمال صاحب الصور رميت علبة المناديل بوجهي لارفع رأسي لاقول لجاي بصوت عالي وانا منزعج"تبا الا يستطيع احد ان يقع بجمال صوره امامك يا لك من مزعج"لاضع يدي على فمي تبا ماذا قلت هو ينظر لي وهو يرفع حاجبيه عا انا بمشكلة".

جاي"وون بدأ يشرد كثيرا باخر فترة اتفق انه يتصرف بحماقة لكنه يبتسم بينما ينظر للهاتف و يتكلم وكأن هناك شخص يسيطر على تفكيره وهذا يزعجني لاقول له"تنظر بصور من وون لتتكلم ها؟!.

وون"مصيبة ان كذبت سوف يكرهني ساقول الحقيقة فقط قلتها بصوت عالي دون التفكير حتى"انا انظر لصور هيسونغ انه رائع ووسيم ومم... "لم اكمل كلامي بسبب كلمة جاي التي جعلتني انصدم فعلاً.

play love. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن