كان سونغهون ممسك بمعصم ايجاي ليكلمه بنبرة لطيفة:هي ايجاي ما رأيك بتناول الطعام معاً بعد المدرسة؟.
حسنا اهداف سونغهون واضحه هو ينوي فقط التخلص من ايجاي مثلما فعل بجويون لكن ايجاي كان اذكى من ان يقع في هذه اللعبة بعدها ليسحب يده من بين يدي سونغهون ليرد عليه ببرود:هي انت لتلعب بمكان اخر ليبتسم سونغهون بجانبية ليربت على رأس ايجاي قائل:انا لا انوي اللعب هذا المره اريد ان اضع حد ما فعلته فرصة جديدة بداية جديدة ومد يده ناحية ايجاي بهدف مصافحته لكن ايجاي تركه واقف مكانه وتوجه للفصل قبل بدء المحاضرات بعد دقائق كل هذا حدث تحت انظار من كان يصورهم ومن غير جونغوون الذي قرر وضع حد لهذا وانقاذ صديقه وكشف الحقيقة كامله تصنم جونغوون مكانه عندما تذكر انه نسى التطمئن على سونو حسناً بالنسبة لجونغوون بقاء سونو مع نيكي اخطر من سونغهون بحد ذاته فقرر الركض بسرعة تارك مراقبت سونغهون باحث عن سونو.بعد عدت دقائق من الركض في الممرات لم يستطع جونغوون ايجاد سونو لكنه قرر التراجع والذهاب للفصل على امل ان يجده هناك واثناء ذهابه قابل نيكي كان يقف نيكي بالقرب من باب الفصل ينظر الى داخله لم يستطع جونغوون تحديد ما ينظر اليه نيكي لكنه فقط قرر تجاهله تماماً ليسير بهدف الدخول للفصل وعند اقترابه من باب الدخول اوقفه نيكي قائل:هي جونغوون لنتحدث قليلاً نظر جونغوون لنيكي ليرمش بعدم فهم زفر نيكي الهواء بنزعاج بسبب تظاهر الاكبر الذي امامه بعدم الفهم ليمسك نيكي بمعصم جونغوون ليضغط عليه بهدف سحبه ليبتسم جونغوون بجانبية بسبب انه قرر التصرف بطفولية كعادته وبالفعل عندما قام نيكي بسحبه امسك بيد نيكي التي تمسك معصمه ليصرخ بدرامية:هذا مهووس فيني يريد اختطافي ليساعدني احد جاي هيونغ هيسونغ هيونغ النجدة!
صدم نيكي من صراخ الواقف امامه ليترك معصمه ليتوجه الى فصله دون النطق بأي كلمه ضحك جونغوون بخفة لهروب نيكي ليدخل للفصل عند دخول جونغوون وجد ان سونو بالفعل بالفصل ليأتي له ليجلس بجانبه وجه سونو نظره لجونغوون ليسئلة بقلق:هيي جونغوون اين اختفيت بحثت عنك كثيراً.
قرر جونغوون الكذب على صديقة سونو حسناً هو بالتأكيد لا يستطيع المخاطرة واخبار سونو بكل شي ليرد عليه مع ابتسامه بسيطة تبعد الشك:كنت ابحث عن جاي.
ليعبس بعدها بخفة مقرر صنع فلم لطيف الان:لكن ذلك الخائن كان يدرس بفصله كالعادة هل تسمح بهذا ها؟
رفع جونغوون صوته نهاية كلامه ليربت سونو على كتفه بخفة لكي يواسيه.Heesung and sunghoon.
دخل سونغهون الى الفصل ليقابله هيسونغ الذي كان ينظر له نظرات شك وتسأل قرر سونغهون بالتظاهر بعدم الملاحظه ليجلس بجانب هيسونغ دون النطق بأي كلمه نظر هيسونغ له منتظر منه التكلم عن اي كان او ماذا فعل عند خروجه من الثانوية نقر هيسونغ على كتف سونغهون بخفة ليحول سونغهون نظره له كانت نظرات سونغهون تجاه هيسونغ باردة كأنه لا يريد الكلام مع هيسونغ مجدداً شعر هيسونغ بالتوتر بسبب هذا الجو فـ قرر الكلام اولاً
:اذاً سونغهون اين كنت؟!.
قرر هيسونغ ان يكون مباشر وصريح كـ عادته ليرد عليه سونغهون بنبره هادئة قائل
:خرجت مع نيكي لتناول المثلجات.
اومئ هيسونغ بتفهم حسناً هو يعلم ان هذا ليس منطقي لكنه اجبر على تصديقه
وصل الاستاذ وكان على الجميع الهدوء والتركيز بالدرس لكن كان هيسونغ مشغول بالتفكير كيف يوقف صديقة بعد معرفة ان جونغوون ينوي التدخل بدأ يشعر بالخوف عليه اكثر بينما كان سونغهون يفكر بالطريقة الصحيحه لايقاع ايجاي والتخلص منه وايجاي كان مبعثر ضائع بافكاره سبب دعوة سونغهون له حسنا هو لا ينكر انه كان معجب بسونغهون لكن كرهه بسبب حادثة اخته وهو ينوي الابتعاد عنه لسلامته هو واخته.انتهى اليوم الدراسي بسرعة دون حدوث اي شيء اخر.
كان جونغوون وسونو يسيرون في الممر الذي ينتهي بباب الخروج ليلاحظهم نيكي ليأتي ويقف امامه ليلوح للاثنان مع ابتسامه جانبية قام جونغوون برفع يده والتلويح له ايضا بينما تقدر سونو ناحيته وقال له:نيكي سوف ندرس للاختبار القادم هل تأتي معنا؟
ابتسم نيكي اكثر بسبب كلام سونو بينما اصبحت تلك الكلمات كالصاعقة في قلب جونغوون كان يخطط لارسال جايك للمراقبة لكن بوجود نيكي لن يستطيع احد فعل شي قرر جونغوون ان يكون طفولي ليلقي بهذا العذر البسيط:كلاا لا يستطيع المجيئ انا اعلق صور هيسونغ واشعر بالغيرة ان نظر لهم احد
ضحك الاثنان على كلام جونغوون حسنا جونغوون لم يكذب هو بالفعل يملك صور هيسونغ في غرفته اثناء ضحك الثلاثة ظهر صوت خلف جونغوون والذي كان الصاعقة الاكبر بالنسبة له.
هيسونغ:اوه صوري رائع سوف ادرس معكم ولتريني جميع صوري جونغووني.
رفض جونغوون مجيئ هيسونغ ونيكي بعديد من الاعذار لكن لم يستطع منعهم بسبب اصرار سونو.
وبالغعل انتهى بهم جميعاً في تلك الشقة جاي في غرفته وجونغوون ونيكي وسونو يجلسون على الاريكه ويضعون كتبهم على الطاولة التي امامهم بينما كان هيسونغ يجلس على كرسي امامهم بينما كان الجميع مشغول في الكلام حمل جونغوون هاتفه وقرر محادثة جايك.بعد ان قام جايك باغلاق الهاتف قرر الوثوق بجونغوون والخروج من النافذة وبالفعل قام بفتحها والقفز منها وبعد قفزه قرر اخراج الهاتف ليقوم باشغال الضوء بسبب ان الوقت تأخر بالفعل وبعد ان قام بتشغيل الضوء رفع الهاتف ليظهر امامه..
أنت تقرأ
play love.
Random"عندما يقرر غروري التعالي عليك في لعبة حددت اني الفائز بها وانت عقبة كغيرك لكنك تتعالى اكثر مني برغبتك في الانتقام لتحدد ان قلبي هو الخاسر لك وانت عقبة لا يمكن ازالتها فهل ساكون الفا...