همست امام شفتيه قائل'جيكي بادلني ماذا تنتظر'حسنا كل من كنت اقترب منهم كانو يصبحون لي فوراً حتى انهم من يطلبون مني فعلها ف شعرت بانزعاج عندما لم يبدأ نفس ردت الفعل'.
جيك'وضعت يدي بخفة على كتفه لاهزه'هون هيونغ توقف لا اريد'همست بصوت منخفض حسنا لا اعلم لما يفعل هذا لكنه يوترني حقاً'.
هون'انزلت يده لانظر له لاجده ينظر لي بتوتر لا اعتقد ان مواعدتي له ستكون سهلة لكني لا اريد الخسارة ضد نيكي لذلك ابتعدت لاقول'ابتعدت ماذا تريد ان نفعل اذاً جيكي؟!.
جيك'لم ارد فعل معه اي شيء كنت اريد فقط العودة الى جاي وجونغوون وسونو لاقول له'هل يمكنك ايصالي للمنزل؟! 'حسنا لاكون صادق كنت خائف لأنه لا يسيطر على افعاله'.
هون'انا افشل ان ذهب الان سوف يتجنبني وسوف اخسر الرهان يجب ان افعل شيء بعد ان نظرت له بخمس دقائق سحبته لحضني لاعانقه قائل'يمنع ان تذهب حتى تشاهد معي فلماً جيكي الصغير'.
جيك'تنهدت لاوافق ليس لأني شعرت بامان معه بل لأنه يمسكني جيداً لا استطيع حتى الحركة'.
هون'سوف اشغل فلم رعب هل سوف تشعر بخوف ام لا؟!.
لارد عليه فوراً'لن اشعر شغل'
"كان الفلم مشغل وكنت مركز معه بشدة عكس ذلك الذي يجلسني بحضنه ويتلمس جسدي تباً هل جن ام هو يمزح'.
" بعد انتهاء الفلم نظرت لهون لاجده نائم رائع يمكنني الذهاب للمنزل'نهضت لافتح هاتفي لارى الساعة وكانت الصدمة انها الحادية عشر ليلاً كيف اعود للمنزل بهذا الوقت لا استطيع يجب ان ابقى هنا قررت الذهاب للمطبخ لأني شعرت بجوع ذهب له واخرجت عدد من الفواكه ك التفاح والموز وغيرها من فواكه اخرى لأبدء بتقطيعهم'.
"كنت نائم على الاريكة لاشعر بعدم وجود جايك لانهض بسرعة انظر حولي بقلق تباً لما انا قلق من يهتم لايذهب ماذا لكن اين ذهب بهذا الوقت هل يمزح'كنت قلق كثيراً من فكرت ذهابه من منزلي ليس لأني خائف عليه بل لأني خائف على رهاني" قاطع تفكيري صراخ شخص بالمطبخ لاذهب له بسرعة لاجد جايك يمسك اصبعه يبدو انه جرح نفسه الا يرى؟!.
"اثناء تجهيزي للفواكه اتى ببالي هون واسأل نفسي لما هو لطيف معي هل يحبني ماذا مستحيل وحتى ان كان يحبني لا اريد صحيح انه لطيف ورائع ماذا جايك توقف'لاجرح اصبعي لاصرخ بصوت منخفض قليلاً".
" ركضت له لامسك اصبعه لانظر له'جايك كيف جرحت نفسك"لم يجب علي كان ينظر للارض بخجل لاذهب واحضر ضمادات لاسحبه لاجلسه على الاريكة لاجلس امامه وابدأ بتضميد يده'.
جايك'كنت اتأمل جمال هون كيف يمكنه ان يكون رائع هكذا وقاطع تأملي رنين هاتفي لاستيقظ من شرودي لاحمل الهاتف لاجيب بينما هون ينتهي من يدي ولكنه استمر بالنظر لي من مكانه"
جايك'اهلا ووني ماذا هناك؟!.
وون'صرخت بصوت منخفض قليلا بغباء قائل'اسف سونو اردت ان اتصل بجيك تأخر عن المسكن بالفعل.جيك'هل يمزح ان جيك ولست سونو حسناً لم استغرب هذا استيعاب صديقي لارد عليه'احمق انا جيك ولست سونو'.
وون'صدمت حقا كان جيك مهلاً لكني متأكد اني اتصلت على سونو بالخطئ كلا ان كنت متأكد هذا لا يعتبر خطاء كلا هو خطئ بأي حال لارد على جيك بمزح'اتعلم ان جاي وقع بعلاقة حب اليوم'.جيك'رغم حماقة وون لكنه لن يقول شيء كهذا بلا دليل لاقول له بحماس'حقا مع من تكلم ووني بسرعةة'.
وون'تكلمت وانا اعبس'مع كتاب الرياضيات من دخوله وهو لم يتركه انا بمفردي تركتوني ايها الخائنان'.
جيك'ايتسمت للطافته لاقول'وماذا عن سونو اين ذهب؟!.
وون'اتكلم وانا اشعر بضجر وملل'انه مع شخص طويل جدا جدا هكذا'ارفع يدي رغم ادراكِ اني لن اصل لطوله'انسى امر طوله اسمه نيكي'.
جيك'سونو مع شخص اسمه نيكي حسناً وون لتنم تصبح على خير'رد علي لابتسم واغلق الخط".
هون'يبدو ان الحبل افلت تلك القطة المشاكسة وهي بدأ اللعب بالفعل لاقول لجيك وانا امسك يده'من سونو؟!.
جيك'انه صديق طفولة وون انهما معاً من وقت طويل.
هون'حسنا جيكي"جلست بجانب جيك لاسحبه لحضني لاضع رأسه على فخذي ليقول'اشعر بالنعاس بالفعل سانام هكذا"شعرت براحة لأنه لم يبعدني جيد بدأ يعتاد علي كنت العب بخصل شعره حتى نام ونمت انا بعده'.
"Jay and woon"
وون'كنت اجلس على كرسي بجانب جاي الذي كان يدرس على الكمبيوتر خاصته لاقول له وانا اضع رأسي على الطاولة بملل"ماذا ان واعد هون جايك وسونو نيكي وانا هيسو ماذا ستفعل جاي هل ستبقى وحيد؟! -نظرت له وانا ابتسم بمزاح منتظر رده لينظر لي قائل"اتريد رداً"نهضت بحماس لاقول"اجل"ليقوم فجأة بحملي ووضعي على السرير ليجعلني استلقي وهو يجلس امامي ليقول بسخرية"ماذا سافعل ام ساجعلك تنام لكي تتوقف عن قول التفاهات"عبست لاقول له"سانام"لاغمض عيني لانام.
أنت تقرأ
play love.
Random"عندما يقرر غروري التعالي عليك في لعبة حددت اني الفائز بها وانت عقبة كغيرك لكنك تتعالى اكثر مني برغبتك في الانتقام لتحدد ان قلبي هو الخاسر لك وانت عقبة لا يمكن ازالتها فهل ساكون الفا...