4.

175 6 0
                                    

هون"كنت نائم بالفعل كنت اشعر برتياح ولم ارد النهوض لكن فجأة ايقظني تصفير شخص مزعج من غيره نيكي كان ينظر لي انا وجيك ونحن نائمان بجانب بعضنا ليقول بحماس"هل فعلتها هل تتواعدان"نظرت لجايك لاجده ينظر لي ولنيكي بنزعاج كأن فكرت مواعدته لي لم تعجبه".

جيك"نظر لذلك الشخص الذي لا اعرفه بصدمه انا اواعد هون صحيح لا اعرفه جيداً لكنه يبدو مخادع من المستحيل ان احبه لابعده عني ببساطة لانهض واقول"سونغهون سنتأخر عن الجامعة ساذهب للمنزل لاقابل جاي ونأتي معاً"لم انتظر رد منه خرجت من شقته فقط".

هون"زفرت بغضب بعد خروجه لانهض واسحب نيكي من قميصه لاقول له بغضب"احمق مالذي فعلته؟!"ليرد علي وهو يبتسم ابتسامه جانبية"هل تهتم له كنت ستشعر بسعادة عند اخراجي له"لارد عليه"احمق لا احبه لكن يجب ان اواعده من اجل الرهان بالتأكيد ساتركه في نهاية السنة"ليقول لي"لكن تذكر ان احببته اعتبر نفسك خسرت بالرهان"لانظر له لاقرب فمي من اذنه لاهمس"ما رأيك ان اخبر هيسو انك تلهو مع سونو"لابتسم نهاية كلامي ليقول لي"حسنا لن اتدخل بينكم لا تخبر هيسو هيونغ سيخبر امي.

Jake and woon and jay.

جاي"كنت ادرس الرياضيات عل الحاسوب حسنا ان شخص لا يتركه واجبه مهما حدث قاطع دراستي صراخ وبكاء وون تبا لقد اضاع له غرض اخر بالتأكيد وبالفعل اتى يركض لي قائل وهو ودموعه الوهمية"جااي هيونغ اضعت دبي تيدي كيف سوف اعيش بدونههه هيونغ"وهو يمسح بدموعه الوهمية"نظر له وبعدها نظرت للدب الموجود على مكتبي لاعطيه له واقول"تذكر اين تضعه بالمره القادمة"لكنه اخذه وبعدها شهق بصدمه ليقول"انت معجب بي سراً تسرق اشيائي لتتذكرني ايها المهوس"نظرت لوون الذي بدأ بقول التفاهات بالفعل لاضحك واقول له"اجل مهوس بغبائك لتأخذ دبك وتذهب ستتأخر عن الجامعة"لا اعلم من الاحمق الذي ادخله الجامعة حتى"ليقول لي بلطف"حسنا ولا تقلق ساهتم بسونو وجيك بااي"لوح لي وهو يبتعد لانادي عليه قائل"فقط لا تضيعو مثل المره السابقة"لاسمع ضحكاته وهو يبتعد لافكر بما قاله انا احبه حسنا انا صديق هولاء الحمقى من ٨ سنوات لا استطيع التميز ان كنت احبه فعلاً ام لا لكن الاغلب لا".

Jake and woon and sunoo.

جيك"كنت اسير بالممرات باحث بعيني عن وون وسونو ووجدتهم بالفعل وكان بينهم نقاش كان حاد فعلاً كان كل من في الممر ينظر لهم بصدمة شهقت لاركض بتجاههم لأني اعتقدت انهم تشاجرو لاجد الصدمة انهم فقط يتناقشون عن اي المثلجات افضل تبا لكما"صرخت عليهما ليتوقفا عن الشجار ويا ليتني لن افعل سونو احتضن جونغوون وقال ان جيك صرخ علي وبدأ ببكائه الوهمي والاسوء ان جونغوون اصبح امه وعانقه وبدأ بقول لي كيف تجرأ جيك تبا هل اضحك ام ابكي ايضا الان ليقاطع مسرحيتهم صوت الجرس لنذهب لصفنا معاً وكأن شي لم يحدث".

play love. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن