هيسونغ:كلا هون يحب جايك فعلاً.
"رغم انها العديد من الكلمات البسيطة الا انها تمزق داخلي الان لأني اكثر من يعلم ما ينوي هون فعله وما يشعر به ايجاي تجاه اخته ولكني سوف ابقى صامتن في العديد من المرات اتسأل عن السبب لكني اجهله ليقاطع تفكيري وضع يدي احد على كتفي وهزه بخفة من قد يكون غير ايجاي رفعت تنظر لانظر لعينيه".ايجاي:ارجوك هيسو لا تخطئ ايضا ان كان ينوي هون اللعب بجايك ف دعني ابعده او افعل شيء اخر وانا واثق انك فهمتني.
Heesung.
" حسنا بالنسبة لسونغهون هو يقترب من الشخص بطريقة لطيفة وعندما يصبح له يلعب العابه القاسية كل ما اراه على من اقترب منهم هو اثار كدمات لكن لا احد يستطيع قول شي حتى انا بقيت صامتن ليخرج ايجاي من المكتب دون قول اي كلمة كنت انوي ايقافه ولكن لنرى ما سيحدث بعدها فقط".
Sunghoon and jake.
Jake
"بعد ان قضيت العديد من الساعات معه اردت العودة الى المنزل وجيد انه وافق كنت بسيارته يقوم بتوصيلي كان المكان هادئ لم ارد الكلام معه لسبب ما ابقيت فقط نظري بتجاه النافذة ولم اشعر بشيء سوى ان السيارة توقفت فجأة لاحول نظري لهون ليقول لي بهدوء".
Sunghoon.
ساشتري عصير" قلتها بهدوء لانزل من السيارة بسرعة حسنا انوي شراء عصير فعلاً لكن يجب ان اتأكد ان كانوا يعطون ذلك المخدر لجايون في المشفى حسنا جايون تتعالج بالفعل بمشفى الامراض النفسية نتيجة صدمه هي لا تتذكر سوى عدت اشياء ومن حظي انها نسيت الفيديوهات التي صورتها لي بهاتفها انها فديوهات وانا اقوم بتهديدها وربما تعذيبها قليلاً لا ابالي لكن ان وصل للشرطة ف تلك مشكلة لدي اتفاق مع الدكتور الخاص بها هو يهتم بها بالطريقة التي اريدها انا لكن يجب ان اطمئن على الوضع".
"دخلت للمتجر لاحمل الهاتف واتصل على الطبيب لاتحدث معه بموضوع جايون".
سونغهون:اهلا كي مضى وقت طويل شهر ربما اعتذر لعدم تواصلي معك.
كي:لا عليك اعلم انك مشغول لتدرس جيداً فقط.
سونغهون:شكرا لك اذاً ما الاخبار؟!.
كي:كنت انوي وضع لها ذلك العلاج الذي اعطيته لي لكن قاطعني دخول الاحمق لهنا.
سونغهون:لا مشكلة لتفعل عند خروجه هي لا تستطيع التكلم على اي حال.
كي:صحيح كان مع ايجاي هيسونغ هل تعلم بهذا؟!.
أنت تقرأ
play love.
Random"عندما يقرر غروري التعالي عليك في لعبة حددت اني الفائز بها وانت عقبة كغيرك لكنك تتعالى اكثر مني برغبتك في الانتقام لتحدد ان قلبي هو الخاسر لك وانت عقبة لا يمكن ازالتها فهل ساكون الفا...