"دخلت الى غرفتي فوراً دون الرد على الموجودين بغرفة الجلوس قمت باخذ علبة اسعافات اولية لاجلس على السرير لانظر لجرح يدي لاشرد بالتفكير بهون عن السبب الذي دفعه ليتصرف بتلك الطريقة الغريبة هل هو خطائي لأني كنت لطيف معه رغم بعلمي بمدى سوء افعاله قمت بهز رأسي لابعد تلك الافكار من رأسي لابدئ بتضميد الجرح وبعد ان انتهيت من تضميده استلقيت على السرير محاول النوم ولكن التفكير بهدف هون ومالذي يريده مني لم استطع النوم بسببه لكن كان هذا جيد لأني اتخذت قراري بالفعل لم اترك هون يلعب بمفرده وبينما كنت افكر بما يجب ان افعل نمت دون ان ادرك حتى".
7:00 صباحاً.
" كنت نائم بهدوء حسنا كنت لكن قاطع نومي شخص كان يهز كتفي بخفة وهو يردف"جايك سوف نتأخر هيا"فتحت عيني ببطئ لارى سونو لارد عليه بهدوء بينما اعيد اغماض عيني مجدداً"لتنادي لي جونغوون ارجوك"اومئ لي سونو دون ان يقول اي كلمه اخرى سمعت صوت الباب يغلق يبدو انه خرج بالفعل".
"قمت بسحب الغطاء لاعانقه وانا انتظر جونغوون وبالفعل بعد عدت دقائق دخل جونغوون للغرفة او اخطئ ضرب بابا الغرفة ودخل بسرعة ليركض ناحيتي ليجلس على الارض امام السرير وملامح القلق على وجهه" جايك هل انت مريض؟" مددت يدي لابعثر شعر الجالس امامي لارد عليه"كلا لكن لا اريد الذهاب للجامعة اليوم لتحضر الدروس لي من فضلك".
جونغوون:بكل تأكيد جايك لكن لما هل انت بخير؟.
"حسنا جونغوون يعلم بكل شي تقريبا فلا ضرر من اخباره رفعت جسدي لاجلس على السرير لاوجه نظري لجونغوون" اسمع اريد مراقبت سونغهون ومعرفت ما يريده لتراقب في المدرسة وانا ما بعدها موافق؟"ليبتسم الجالس امامي لينهض ليتكلم وهو يعدل خصل شعره"اعتمد علي جايك"ليسير قاصد الخروج من الغرفة ليقف عند الباب ليلوح لي"وداعاً جايكي"لارد له الوداع ليخرج".
Jungwon.
"حسنا كفلني جايك بمهمة الجاسوس لهذا استعد يا بارك سونغهون وانا اقف عند باب غرفة جايك وافكر بما علي فعله لم الاحظ الذي كان يلوح بيده امام وجهي الا بعد صراخه" يا جونغوون".
"فزعت لارفع نظري لارى انه جاي لابتسم بخفة لارد" اوه اهلا جاي".
"وضع جاي يده على رأسي ليداعب خصل شعري ليتكلم بسخرية" امازلت تفكر بالذي حدث معك انت وهيسونغ؟"لتحمر وجنتاي قليلاً بسبب ذكر اسم هيسونغ لا اعلم لكن بمجرد ان يظهر اي شي يتعلق فيه امامي يجعلني اضيع لاضرب كتف جاي بكتفي لارد عليه"كلا افكر بجايك لأنه مريض ولا يريد الذهاب للجامعة"ليهمهم جاي بتفهم ليمسك بيدي ليسحبني معه لاخرج انا وهو وسونو لنركب بسيارة جاي لنتجه للجامعة".Sunghoon and niki.
"ظهرت تعابير صادمة على وجهي بسبب كلام سونغهون لاكلمه بتعجب" ماذا غرست زجاجه بيده هل جننت كان عليك ان تكون اكثر حذر هل تضمن انه سيوافق على مواعدتك؟"
أنت تقرأ
play love.
Random"عندما يقرر غروري التعالي عليك في لعبة حددت اني الفائز بها وانت عقبة كغيرك لكنك تتعالى اكثر مني برغبتك في الانتقام لتحدد ان قلبي هو الخاسر لك وانت عقبة لا يمكن ازالتها فهل ساكون الفا...